just girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

just girls


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ((على حافة الهاويه))الجزاء العشرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاويه))الجزاء العشرين Empty
مُساهمةموضوع: ((على حافة الهاويه))الجزاء العشرين   ((على حافة الهاويه))الجزاء العشرين Emptyالخميس أغسطس 21, 2008 12:20 am

الجزء العشرين

ثامر بحده : انا ما قلت الا الصدق ..والصدق لازم تعرفينه ..ما حبيتك ولا أحبك ولا راح أحبك
نوف دموعها صارت تطيح كلامه كان قاسي عليها خلاص اللي فيها مكفيها : صدقني صدقني ما لمسني ولا صار اللي صار الا لمن شافك طالع من عندي!!
ثامر: وليش ّ!! واذا شافني طالع من عندك !! مين هو !! ايه ! أكيد العاشق الولهان غيران على حبيبته !!
نوف بتحذير: انا ما اسمح لك !
ثامر: ومين انتي عشان تسمحين او لا ...(على صوته) انتي نكره نكره
وطلع من عندها وهو مره معصب
نوف خلاص ما هي قادره تتحمل اليوم يوم خطوبتها المفروض انها تكون أسعد وحده بالعالم ! لكن لا للأسف هي أتعس وحده!
رقيت لغرفتها وصارت تبكي وتبكي
نوف تبكي: أنا ليش كل ما حاولت أقرب منك ألقاك أبعد وأبعد...أنا الغلطانه انا!! أنا كان لازم ادفع الثمن ...آآآه يا محمد!! الله حسيبك وين رحت وجيت ...آآآه يا فلوه ...فلوه وينك وينك! لكن لازم القى حل لازم ...
" طيب واذا ما تزوجني ّ وش بيصير فيني ! لا لا أكيد بيتزوجني ...طيب واذا ما تزوجنيّ!! وش يدريك يا نوف !! الدنيا ما تطمن...غلطتي أرخصت نفسي غلطتي أرخصت نفسي أنا لازم أرجع نوف اللي قبل ...لازم ما في شي يوقف في وجهي أنا اللي غلطت و أنا اللي لازم أصحح هالغلط "
طلعت الاي بود i pod وصارت تسمع أغنيه أصاله _شموخ عزي



(شموخ عزي)

مين يقول انك تحب من يقول انك وفي كل هذا كان لعب يا ما خذت ولا عطيت
كافي ما جا منك كافي بان لي ماكان خافي كنت اظن الحب وافي واثر حبك خساره
كم تناسينا خطاك ما يهمك وش يصير بعت قلبي اللي عطاك صدق ما عندك ضمير
غلطتي ارخصت نفسي يوم أضويتك بشمسي بكره ماهو مثل امسي قلبي وتغير مساره
كان قلبي في يديك ظامنه لا ما يخون لا ولا بحلمك أجيك هذا في حكم الجنون
اذكرك ياللي انت ناسي واقف في وجهك يا قاسي شموخ عزي واحساسي يسوى كوني ومداره

نوف وهي تبكي : آه يا أصاله كأنك تدرين
نوف تردد وراها : كافي ما جا منك كافي بان لي ما كان خافي كنت اظن الحب وافي وأثر حبك خساره,أذكرك ياللي انت ناسي
واقف في وجهك يا قاسي شموخ عزي واحساسي يسوى كوني ومداره يسوى كوني ومداره
نوف" لازم أرجع مثل قبل لا ثامر ولا غيره لا ثامر ولا غيره"


ومن دون ما تحس توجهت للدولاب حقها وصارت تفتش وتفتش
نوف" أخير لقيتها "
فتحت البطاقه وطلعت الرقم ودقت عليه
صارت تمسح أثار الدموع اللي في وجهها وبعد عدّه ثواني
رد "انا ماني عارفه اللي أسويه صح والا غلط!"
جاها صوت رجولي فخم: الو
نوف بميوعه وصوتها مبحوح من كثر البكي: الو
.........: مين معي!
نوف تطالع في البطاقه وقرت الأسم: بندر!
بندر: ايوا بندر!
نوف بميوعه زايده: هلا والله ..كيفك!
بندر: الحمدلله تمام...بس مين !
نوف بغنج واضح: اممممم أنا وحده!
بندر بصوته الجوهري : ههههههه
نوف" واضح من صوته الترف!" : جد والله حزر فزر مين أنا!
بندر: امممممم انتي اللي! شفتك بالمملكه
نوف " غريبه يتذكرني..بس كويس الحمدلله" : ايوا عليك نور
بندر يبتسم: وين الناس!
نوف تتنهد بقوه : والله دنيا!
بندر: وصاحب الوجه الحلو وش فيه متكدر!
نوف تبي تنسى اللي صار : لا أبد ولا شي
بندر: ها الا صح ما عرفت وش اسمك!
نوف: نوف!
بندر: نوف!! حلو عاشت الأسامي
نوف: عاشت أيامك
بندر: وينك ما عاد شفتك بالهوتيل!
نوف: ليش انت دايم هناك؟!
بندر: أنا عايش هناك!
نوف بتعجب: عايش! ليش انت من وينّ!
بندر يضحك : من الرياض
نوف سكاته تبي تسمع منه تفسير الا انه ما رد
نوف: الو معاي؟!
بندر: ايه معاك
نوف: مشغول؟!
بندر : ابد لا والله فاضي...انتي وينك الحين!
نوف : في البيت ..ليش تسأل!
بندر يفكر: امممم قلت يمكن تقبلين دعوه واحد
نوف بلكاعه: ليش هو في احد عزمني وقلت لا!
بندر: ومين يشوف هالحلو ولا يعزمه!
نوف"جد والله ابي اطلع ارفه عن نفسي أحس حالي مكتومه"
بندر بصوته الغليط: ها نوف وش قلتي تجين ؟!
نوف ما يحتاج تنعم صوتها عنده لأنه في حد ذاته يقطر نعومه بالنسبه لصوت بندر الجوهري والغليط
نوف: امممممم
بندر: تكفين لا ترديني ..ترا ما باكلك
نوف ابتسمت : اوكي
بندر: حلو أشوفك بعد نص ساعه يعني!
نوف: مسافه الطريق بس وأكون عندك
بندر: بانتظارك مو تسحبين!
نوف:طيب عطني رقم الغرفه !
.................................................. ........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاويه))الجزاء العشرين Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاويه))الجزاء العشرين   ((على حافة الهاويه))الجزاء العشرين Emptyالخميس أغسطس 21, 2008 12:22 am

في مكان ثاني كان جالس في مكتبه يفكر ضميره مرات يانبه ومرات لا !
" صح والا لا ...نعم ولا لا ...بس خلاص انا خطبتها وصار اللي صار ...خلاص يا ثامر انسى انسى ...هي خطيبتك الحين...رضيت ولا ما رضيت ...انسى يا ثامر انسى "
طق باب المكتب
ثامر: اتفضل
دخل علي وسكر الباب وراه
علي: أستاز سامر بدك شي !
ثامر: لا علي ما ابي شي
علي يطالع الساعه اللي بيده كانت الساعه 9 : طيب ممكن أستأزن لأنو الدوام خلص وكافه الموزفين طلعوا
ثامر يقاطعه : اطلع اطلع
علي: طيب وحضرتك يا أستاز!
ثامر يتنهد: أنا بجلس لحالي شوي
علي: بس ما في حدا في الشركه والمفتاح معي
قام ثامر من مكانه: اوكي خلاص بطلع
علي: ما تواخزني أستاز
ثامر: يالله مع السلامه
طلع من المكتب وتوجه لسيارته ما هو عارف وين يروح يشكي لمين والا لمين حس الرياض كلها ظالمته حس الدنيا كلها ظالمته!
يحس بخنقه فظيعه ما عاد صار يطيق يشوف أحد ولا يجلس مع احد!!

الأمكان كلها مشتاقه لك والعيون اللي انرسم فيها خيالك...

رن جواله

شاف المتصل كان رقم غريب
رد
ثامر: الو
شروق: الو ثامر
ثامر مستغرب : مين معي!
شروق: ثامر وش فيك أنا شروق
ثامر: من وين تحكين!
شروق: هذا جوال غاده اكلمك منه
"غاده" ما يدري ليش يحس براحه اول ما يسمع اسمها
شروق: ثامر..انت معي!
ثامر متوتر : ايه ايه معك
شروق خافت عليه: ثامر حبيبي فيك شي
ثامر: لا قلبو ما فيني شي! انتي وينك!
شروق: انا في بيت غاده وجوالي فضيت بطاريته
ثامر: طيب وش عندك؟!
شروق: بليز كلم ناصر قوله يجيني بيت غاده
ثامر: وليش ما تكلمينه انتي!
شروق: ماني حافظه رقمه اقولك جوالي طفا علي وانا مو حافظه غير رقمك!
ثامر : خلاص ما يحتاج اكلمه
شروق ارتاعت: هوو ليش؟!
ثامر: انا بجي امرك
شروق:طيب اوكي تعرف وين بيتهم فيه!
ثامر: هو في نفس حارتنا والا!
شروق: ايوا
ثامر: خلاص اوكي انا اذا قربت بدق عليك
شروق: اوكي باي
.................................................. .....
في بيت الشيخ عبدالعزيز بن فيصل

رجعت شروق لعند غاده
غاده : ها كلمتيه!
شروق: ايوا كلمته والحين بيجون في الطريق
غاده تنط : ياي وناسه ما تتصورين قد ايش مستانسه اني بنوم في بيتك!
شروق: يالله باليالله قنعت امك الحمدلله وافقت
غاده:عاد تدرين ...اول مره في حياتي انام بره البيت
شروق تشهق : من جدك !
غاده تضحك : هههه ايه ليش؟!
شروق : طيب شلون خالتي وافقت
غاده تطالع شروق وهي مبتسمه: أكيد ارتاحت لك
شروق تبتسم : هههه يا حياتي أنتي
رقيت الدرج
غاده: وين بتروحين!
شروق: ههههه بروح أجيب أغراضي الحين بيجي السواق
غاده:طيب شوشو جيبي شنطتي واغراضي معاك
شروق تطل من فوق : اوكي يالله البسي عبايتك
لبست غاده عبايتها
فجأه رن جوالها
غنو لحبيبي وقدموا له التهاني في عيد ميلاده عساها ميه عام...
غاده: الرقم غريب
ردت
غاده: الو
ثامر بالمره اختبص : الو هلا
غاده مستغربه: اهلين اخوي ..؟!
ثامر: هلا والله ..
غاده مستغربه " وش عنده هذا "
ثامر ابتسم حس براحه اول ما سمع صوتها: غاده!
غاده ارتاعت مين هذا اللي يعرفها !: ايوا مين معاي؟!
ثامر ضحك عرف انها ارتبكت: كيفك غاده وشلونك؟!
غاده: معليش اخوي ما عرفتك!
ثامر حب يلعب عليها يبي يشوف : وش دعوه ؟! ما عرفتيني !
غاده بالمره اتضايقت : صدق تافه وحقير لا ترجع تدق على هالرقم مره ثانيه مفهوم !
وسكرت السماعه في وجهه
رجع دق مره ثانيه بس ما ردت
غاده: اوووووه صدق ناس تافهه
طلعت بره في الحديقه وجلست على الجلسات تستنى شروق
الرقم للحين يدق
غاده" وشلون يعرفني !! طيب يمكن صدفه عرف اسمي! " تطالع الشاشه
غاده : ما حرد ما حرد انقلع
جتها المربيه في الحديقه
ناني: سواق miss شروق وصل عند الباب
قامت غاده من الجلسات: اوكي وينها شروق!
ناني: miss شروق فوق الحين جايه
غاده : اوكي قوليها انا في السياره
توجهت للباب وغطت وجهها
شافت السياره قدام الباب وكانت السياره اودي مضلله
فتحت الباب وركبت ورا
سكرت الباب
ثامر يضحك بينه وبين نفسه "مين هذي !"
ثامر مو عارف ايش يقول: اممممم على وين!
غاده بطريقه استهزاء طبعا هي مو شايفه وجهه لانه معطيها ظهره: وين يعني ! اكيد البيت!
ثامر: اممم بيت مين!
غاده" ايش السواق الغبي هذا ": بيت شروق
ثامر " الظاهر تحسبني سواق ..(يطالع نفسه بالمرايه).بالله عليها هذا شكل سواق ": بيتنا يعني!
غاده بلا مبالاه: ايه بيتك ...خلصت أسألتك والا لا !!
ثامر بخبث قفل ابواب السياره كلها اللي ورا واللي قدام
غاده خافت : هي انت افتح الباب
ثامر يبي يلف عليها "الله يستر لا تطيحين علي من الحيا"
لف عليها وطالعها
غاده ماهي مستوعبه مغطيه وجهها بالطرحه وما تشوف زين من الظلام صارت تستوعب الوضع
غاده تدقق فيه " الا هو ...الا هو ..."
ثامر: انا ثامر ...(بخبث) وماراح افتح الباب
غاده صدمه ورا صدمه ورا صدمه "يالله انا ليش ,ليش اتفشل معاك انت بالذات ..وش تحس فيه انت ...الحين هذا ثامر!! لا لا اكيد احلم ...وينك يا شوشو يالزفته والله اوريك ...مو انتي قلتي لي السواق حيجي مو ثامر ..ياربي ايش اسوي الحين ..لا لا خلاص انا بنزل في بيتنا بنزل في بيتنا ما راح اروح معاه ما ابي ما ابي وااااااااااااااي فشيله ياربي الله يستر "
غاده اتربكت اتلعثمت ما تدري ايش صار فيها : ااا ممم اقولك... اقولك افتح الباب
وصار تمسك الباب تبي تفتحه
غاده خلاص بتبكي بس جالسه تتمالك نفسها: اقولك افتح
ثامر جالس يطالعها "صوتها بالمره حلو ناعم وهادي "
تحمس يشوفها
نظراته كأنت تخترق الطرحه اللي مغطيه فيها وجههاا
غاده لمن طالعها هذيك النظره صار قلبها يدق بقوه بقوه مره " يالله انا بروح فيها الحين ...وبعدين هذا ايش يطالع صدق ما يستحي "
غاده مرتبكه وخايفه تحس انه واحد بيخطفها : اقولك افتح الباب ...افتحه الحين
ثامر رجع يطالع قدام: ليش وين رايحه
غاده : بنزل
ثامر جالس يطالع شروق الكاشفه اللي جالسه تطلع بره البيت
ثامر رجع للجد" تذكر نوف ": هذي شروق جت
فتحت الباب وجلست قدام شروق بالمره مستانسه انها سوت هالمقلب في اخوها و غاده
"والله لاخليك تنسى نوف واللي جابوها حتى لو خطبتها انشالله لو عندك عشر عيال منها ..ما بخليك ..راح تنساها يا ثامر"
شروق تبوس ثامر على خده: هلا تأخرت!
ثامر : امم شوي
غاده تقاطعهم بالمره مرتبكه ودها تصارخ على شروق واللي عملته فيها لكنها مستحيه من ثامر
غاده: شروق ..
لفت لها شروق
غاده: انا بنزل..خ خخ خلاص
شروق استغربت : خلاص ايش!
غاده ضايعه نظراتها بين عيون شروق والعيون اللي تطالعها من المرايه
غاده تفتح الباب : انا بنزل
نزلت غاده
فتحت شروق الباب: تعالي وين رايحه
غاده تهمس لها وهي بره السياره: حسابك معاي بعدين
شروق تضحك على تفكير غاده "بس والله ما تنلام لو جيجي تعمل فيني كذا مع مصعب كان اذبحها هههههه يا حلوك يا غدو"
شروق: ههههههههه
غاده: ايه اضحكي وش وراك!
شروق تمسكها من يدها: تعالي يالله بلا بياخه
غاده بجد : الحين انا البايخه ! انا
ثامر كان جالس يطالعهم وهو جوا السياره جالس يطالع حوار غاده وشروق يطالع حركات رده فعل غاده
ثامر" جد بريئه ..الله يعينها على شروق "
شروق : غدو والله ما كنت ادري انه بيجي ياخذني ...انا دقيت عليه لانو جوالي مقفول
غاده شهقت : يا سلام انتي كلمتيه من جوالي !
شروق: ايوا لاني ما حفضت رقم السواق
غاده : علي انا !! علي انا ...مشالله
شروق تقاطعها : هههه يالله غدو يا اختي وسعي صدرك ..ترى ثامر ما يعض
غاده : صدق سخيفه كل هالمواقف اللي صارت ولا تتوبين
شروق" وماراح اتوب "هههه: غدو حبيتي يالله ترى والله شكلنا في الشارع شبهه
غاده بالمره زعلانه وجالسه تدلع حطت يد على يد:ما راح اتحرك
شروق: غدو يالله عاد بلا دلع
غاده ما تكلمها
شروق" انا اعلمك وشلون تردين هههههه" تنادي ثامر: ثامر ثامر
ثامر عيونه ما تحركت من عند غاده جالس يطالع حركاتها طلع من السياره: نعم
شروق : شوف غاده ما ترضى تجي
ثامر بحنان: وليش يا غاده ما تجين !
غاده ساكته تشوف عيونه تحس فيهم لمعه غريبه" لمعه عميقه بعيونه لمعه حزن يمكن!"
ثامر يكمل: طيب اعتبريني سواق ! ولا تشيلين هم
غاده خقت " يا خف دمه يا ناس واااااي يجنن"
شروق تهمس لها : يالله تعالي والا ترى بفشلك في المره الجايه
غاده تتوجه للسياره :انتي بس حاولي
ركبوا السياره ومشوا
توجهت للسياره وهي ساكته تلعن الساعه اللي جت ركبت فيها السياره بس في نفس الوقت ميته من الفرح ما تدري ليش!
قررت انها تسكت وما تتكلم وولا تسولف في السياره قررت انها بس تسمع سوالف شروق وثامر لكنها ما كانت تسمع كثر ما كانت تهوجس فيه ! فرحتها شايلتها بعيد مره ..تحس باحساس الطير ...ظربات قلبها تزيد وتزيد كل ما كانت جمبه
غاده" جد يجنن كل شي فيه كل شي فيه !"
الين ما سمعت ثامر وهو يقول لشروق: ما قلتي لي مبروك!
شروق تتناسى: مبروك على ايش!
ثامر مستغرب : هاه يعني ما تدرين اني خطبت نوف
غاده دارت فيها الدنيا كل شي انقلب فوق تحت الدنيا صارت سودا بعيونها واخر كلام قاله يدور براسها (ما تدرين اني خطبت نوف
ما تدرين اني خطبت نوف ما تدرين اني خطبت نوف ما تدرين اني خطبت نوف ما تدرين اني خطبت نوف ما تدرين اني خطبت نوف
ما تدرين اني خطبت نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف )
شروق : غدو
غاده لا حياه لمن تنادي
شروق تمسكها من يدها : غاده
غاده فزت : لا لا لا
شروق : بسم الله غاده وش فيك!
غاده : وشو ايش هاه!
شروق: غاده حبيبتي فيك شي!
غاده : ويني ويني انا
شروق: حبيبتي حنا وصلنا بيتنا من زمان وينك انتي مو معنا!
غاده تمسك راسها : هاه!! لا
شروق مستغربه بالمره " وش صار فيها"
غاده : هاه لا بس نمت شوي
نزلت من السياره
غاده تمشي بخطوات ثقيله مره
شروق تتكلم وتتكلم لا كنها ما تدري ايش تقول
غاده " لا يكون بس احلم لا لا مستحيل مستحيل ...وانا ايش دخلني ايش دخلني فيه!! ثامر! انا ا امم ا ق.. وش فيني اخربط انا !! ونوف بياخذها !! نوف مين!! ما قالت لي شوشو شي!"
غاده تقاطع كلام شروق : شوشو..اخوك خاطب!
شروق استغربت : وش فيكي خشيتي فجأه في السالفه
غاده: لا بس لاني سمعتكم في السياره تقولون انه خطب !
شروق تتنهد : ايوا..
غاده تحس بثقل: ومين بياخذ!
شروق : تخيلي يا غاده تخيلي !! تخيلي مين بياخذ!
غاده: مين !!
شروق: نوف! نوف بنت عبدالمحسن
غاده شهقت وقامت من مكانها: لا
شروق استغربت رده فعل غاده
غاده لاحظت نفسها انها بزياده زودتها حبت تكحلها:طيب وشلون مو انتي متضاربه ...ومو انتي قلتي لجيجي انه قالك ابعدي عنها! وشلون وكيف!
شروق : جيجي قالت لك..!!
غاده متحمسه: ايه ...بس قوليلي وشلون وشلون خطبها !!
شروق: ما اعرف يا غاده !! ماني عارفه انشل تفكيري...
غاده" والله انا اللي انشل تفكيري يا شوشو"
غاده خلاص دموعها بتنزل تحس انها في كابوس مزعح وماراح تصحى منه " لكن انا ليش افكر فيه !! ليش متضايقه!! اتمنى له السعاده معها ....لا لا بس ما اقدر اتخيله مع احد...(غيري) _لاحظت كلمه غيري _ غيري !! ليش لا لا ...انا ما افكر ما افكر فيه ..بس ليش بيخطبها ...يمكن لو بيخطب بنت ثانيه كان صار الوضع ايزي ! بس وش بيني وبينه وش بيني وبين نوف عشان ما اتمناه لها ..ايه اكيد اكيد هو يحبها ...اكيد قال لشوشو يبعد عنها عشان تراجع نفسها وترجع تصير صاحبتها ...اكيد اكيد يحبها
نوف حلوه وبنت ناس ايش فيه ما ياخذها ...بس بس انا انا بعد ....انا بعد ايش وش فيني صرت مجنونه وانهبلت !
ياخذها ولا ياخذ غيرها وش يعني لي انا !! "

.................................................. ................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
((على حافة الهاويه))الجزاء العشرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
just girls  :: المملكه الادبيه :: احساس للروايات والقصص..-
انتقل الى: