just girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

just girls


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ((على حافة الهاويه))الجزاءالثامن عشر..............

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاويه))الجزاءالثامن عشر.............. Empty
مُساهمةموضوع: ((على حافة الهاويه))الجزاءالثامن عشر..............   ((على حافة الهاويه))الجزاءالثامن عشر.............. Emptyالخميس أغسطس 21, 2008 12:09 am

الجزء الثامن عشر

بعد يومين
الساعه 2 الظهر
في بيت الشيخ ابراهيم

شروق" يالله انشالله كل شي يمر على خير "

في غرفه ثامر كان جالس يكلمها

نوف : هلا ثامر
ثامر من غير نفس: هلا بك
نوف: كيفك؟!
ثامر : بخير الحمدلله ...انتي وش اخبارك..وش لون النفسيه!
نوف بكل هم : والله ماشي الحال
ثامر: نوف حبيت ابلغك جهزي حالك ...عالأسبوع الجاي انشالله بيصير اللي تبينه!
نوف" اللي ابيه !! وانت يعني ما تبيه! ما تبي نتزوج! ": اها يصير خير
ثامر ما يبي يقصر في حقها: ها وش شروطك ! تامريني بشي معين !
نوف ابتسمت ابتسامه تخفي المها ووجعها : لا ابد اهم شي اكون معك!
ثامر " ياليت اقدر احبك يا نوف! ": يالله اجل تامرين بشي!
نوف: لا سلامتك
ثامر: يالله اجل مع السلامه
نوف: باي باي!

نوف بعد هالأيام والأحداث اللي مرت فيها نحفت نحف مو طبيعي ما صارت تاكل ولا تنام زين ! صار وجهها باهت اختفت معالم الأنوثه من وجهها
نوف " وش شعوري انا ! وش بيكون شعور اي وحده خطيبها ما يبيها !! ويبي يتزوجها بس عشان يستر عليها !! كأني بلوى له !
بس يشفق علي ..!! آآآآه "

في غرفه شروق
كانت توها طالعه من غرفتها وجالسه تنط في الصاله وتغني
شروق وهي تنط ومتجهه لغرفه ثامر : اجمل احساس في الكون ان تعشق بجنون ودا حالي معاك خلتني اعيش ايام مليانه بشوق وغرام ذوبني هواك
صارت قدام باب ثامر وتوها جت بتدخل الا هو يطلع
ثامر: بسم الله الرحمن الرحيم!
شروق تضحك : hi
ثامر: هايات
شروق: على وين انشالله!
ثامر متضايق: بطلع شوي اشم هوا والا حرام بعد
شروق :no way اليوم ما حتطلع يعني ما حتطلع ابيك في سالفه
ثامر ابتسم: شوشو خلصيني ...ايش تبين!
شروق: ثامر اجلس اليوم بليز في شي ظروري ابي اقوله لك
ثامر: اقول انقلعي ...صدق ما تنعطين وجه
شروق: شف شف!! هذا جزاي!
ثامر: شوش انا مره متضايق واخلاقي واصله معاي!
شروق: حبيبي عشان كذا انا ابيك في سالفه صدقني اللي بتشوفه اقصد اللي بتعرفه اليوم بيخليك ريلاكس
ثامر توه بيحكي تقاطعه شروق
شروق: قول يا رب
ثامر: يارب
شوشو: يا جعلي أشوفك سعيد يا ثامر يا ولد ابراهيم ويارب اللي في بالي يتحقق
ثامر ابتسم لها
شوشو مسكت يده : بليز ثامر اجلس اليوم! عشان خاطري
ثامر : اوكي بشوف
.................................................. .......
على الساعه 8 الليل

وصلت جيجي لبيت شروق وتوجهت لها في غرفتها
جيجي وهي تسلم على شروق: ها اش صار بشري!
شوشو : الحمدلله رضا يجلس..بس جيجي انا خايفه!
جيجي: من ايش!
شوشو: خايفه ..ما اعرف من ايش اخاف انو
جيجي تقاطعها : تفألو بالخير تجدوه
شوشو : يارب الله يسمع منك
في هالوقت رن جوال شروق (سوا )
كان المتصل سلطان (لكنها ما سجلت رقمه)
شروق مره ارتبكت الحين وشلون بترد قدام جمانه
جمانه جالسه تطالع شروق: ما تردي
شروق تتأتأ في الكلام: لا هذا واحد ش شكلو غلطان
جمانه : طيب شوفي ايش يبغا
شروق ردت : الو
سلطان هلا والله بحبية قلبي
شروق كانت جالسه تقصر على الصوت عشان جمانه ما تسمع صوته
شروق: ايوا اخوي بغيت شي
لكن جيجي ما خفى عليها الصوت وميزت انو الصوت صوت رجال وسمعته لمن قالها " حبيبة قلبي"؟!
سلطان: جيجي حبيبتي ايش فيك ما عرفتيني
شروق ما عرفت وشلون تتصرف هي شكت من وجه جيجي انو جيجي سمعت صوته لانو بان على ملامحها
شروق" يالله ايش اسوي كيف اتصرف الحين "
فحبت تقلب السالفه عليه
شروق تطالع جيجي: انت غلطان يا اخوي انا مو جيجي
سلطان يمثل الانبهار : نعم جيجي انهبلتي!
شروق : دقيقه يا اخوي وحطت على الhold
شروق: جيجي هذا واحد غريب صوته !! يقولي انتي جيجي!
جيجي: نعم!! خير مين دا!
شروق: ايش اسوي الحين!
جيجي: صرفيه قوليلو غلطان
شروق تتصنع الخوف: انا ما ادري يا جيجي يمكنوا يبغاك!
جيجي : يبغاني ! انا ما اعرف احد ...
شروق : اوكي دقيقه
وشالت الhold ورجعت تكلم سلطان
شروق: ايوا
سلطان: انتي مين؟ فين جيجي!
شروق تطالع جيجي: انا مو جيجي انا شروق صاحبتها!
سلطان ما كان يعرف ايش السالفه لكنه ميز انو الصوت اللي دايم يكلمه على اساس انو جيجي هو نفسه صوت شروق " الحين تاكدت يا شوشو "
سلطان:طيب وينها جمانه عطينياها!!
شروق مره مرتبكه وتطالع جمانه: مين اقولها!!
سلطان تأكد ان اللي كانت تكلمه هي شروق بس حب يمثل عليها انه ما يعرف شي: قوليلها حبيب الألب توني!
شروق بالمره ما هي شايله هم انو سلطان يعرف انها شروق بقد ما هي شايله هم انو جمانه تعرف انها تكلم سلطان !! ولا بعد ! تكلمه على اساس انها جمانه " والله بروح فيها لو جيجي تدري ..اكيد بتقول لمصعب اكيد!! انا وعدتها ما اخون مصعب !!"
شروق: انت غلطان يالله باي
وسكرت في وجهه
جيجي باين على وجهها معالم الأستغراب !
" مين دا وايش يبغا فيّ ...لا يكون يقصد جيجي تانيه!! ايوا يمكن !! يعني هوّ ما في الا جيجي انا !!"
جمانه : ايش قالك!
شروق تبي تصرف الموضوع مرتبكه بالمره:ها اي اا وشو اي
جمانه حست انو شروق مخبيه عليها شي: شروق احكي! ايش فيه!
شروق: ها !!
جمانه: شوشو !ّ
شوشو: جيجي ما ادري هذا واحد يدق علي يقولي انه يبيك!
جمانه: وايش عرفه برقمك!هذا رقمك سوا والا الفاتوره!
شوشو: لا لا مو سوا انا سوا رميته من زمان !! هذا على الفاتوره!
جمانه خافت بالمره: يالله يا شوشو تتوقعي احد يعرفني! انا من عرفت فيصل ما كلمت احد!!
شوشو تبي تطمنها: لا لا تخافي انشالله ما يصير شي اكيد واحد غلطان
جمانه: طيب ...ما ادري انا قلبي ابدا مو مرتاح !
شوشو: تطمني انتي ما سويتي شي غلط!
في هالوقت طق الباب
شوشو : مين
تركي: انا تركي افتحي الباب
قامت شروق وفتحت له الباب
تركي اول ما شاف جمانه ارتاع!
جمانه جالسه تطالع فيه من فوق لتحت " مين دا المملوح ...لا يكون تركي!!"
تركي: جمانه!! اخس صرتي عروسه!
جمانه: ترووووك يالدب وحشتني !!
وراحت تحظنه وتسلم عليه
تركي : هي عاد تراني مو دب
جمانه تطالعه بانبهار: اخس ايش الأجسام هدي ..ما استحمل انا!
تركي يدور على نفسه: احم احم
جمانه: واي يا ولد...ما تلعب !!
تركي يكلم شوشو: شفتي وشلون البنات يخقون علي ...اذا قلتلك كذا مو تقولين لا ما اصدق!
جمانه: ههههه مشبك نص بنات الرياض!
تركي: انتي ما تدرين وصلت لبنات جده بعد!
جمانه: احلف ..جد والله شروق اخوكي يجنن!
شروق تطالعه من فوق لتحت: والله يا جيجي اكتشفت ان ذوقك خايس
راح تركي وطب فوق شروق: هاه!!!
شروق: هههههه تركيوووه قوم عني!! يالله ...شعري خرب!
جمانه: تركي لا تقوم عنها خلها تعرف الأدب!
تركي ويزيد ضغط على شروق : هاه!
شروق: آآآآه تركيوه قووم قوووم يدي أأأه
جمانه تصورها بكاميرا الجوال: هههههههههههههههه شكلك تحفه!
تركي: اسحبي كلامك!!
شروق تصارخ: ماني ساحبه ماني ساحبه ...انت قوووم والا باااابا
في هالوقت دخل ثامر
ثامر: وش فيكم تصارخون!
تركي يكلم شوشو: شوشو اسحبي كلامك!
شروق تستنجد بثامر: ثامر تعال تعال قوم هالفيل عني!
ثامر : شوشو قصري صوتك ابوي عنده رجال!
جمانه فاقعه ضحك: ههههههههههه
ثامر اول ما يسمع ضحكت جمانه يضحك! لف عليها : جمانه انتي هنا!
جمانه: لا في مخباتك!هههههه
ثامر: هاه هاه يا خف دمك
تركي يزيد الضغط على شوشو : هــــــــــاه
شروق تكلم ثامر وجيجي: يا سخيفين تعالو شيلوه عني...
تركي حط يده على شعرها يحوسه لها : ههههههه
شروٌق: تركيووو شعري شعري لا تمسكه!!آآآآآآآآآآآآآه
تركي: استسلمي !
شروق: طيب طيب اووووف
تركي: قولي اسحب كلامي يا اجمل رجال الأرض!
شروق وكأنها ما صدقت انه يقوم عنها: اسحبه
تركي مصر: يا اجمل رجال الأرض!
شروق: اسحبه يا اجمل رجال الأرض
وقام عنها تركي
شروق ترمي بالمخده : اووووف
تركي يضحك عليها: ههههههههه
وجمانه تضحك: ههههههههههههههه
ثامر يسكر الباب : وجع قصروا اصواتكم!
شروق تكلم تركي وجيجي: يا بزر انت وياها..الحين البنات بيجون ! وشعري حوسه!
ثامر بحزم : شوش قصري صوتك!
شروق تأفأف وهي تطالع المرايه : اوووف
ثامر : تركي
تركي يضحك ضحكته المعتاده : هههههههههههه هممم
ثامر: قصر حسك!
تركي:آآآه اختك هذي نكته!
ثامر بحزم : وبعدين!!
جمانه اول ما سمعت ثامر يكلم تركي ويسكته على طول سكتت

.................................................. ........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاويه))الجزاءالثامن عشر.............. Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاويه))الجزاءالثامن عشر..............   ((على حافة الهاويه))الجزاءالثامن عشر.............. Emptyالخميس أغسطس 21, 2008 12:12 am

على الساعه 9 جت غاده ومها

البنات كانوا جالسين في البيسمنت عند جلسات المسبح وانواع الضحك والهبال كانوا مشغلين tv وحاطين على قنوات الأغاني الخليجيه الغريبه ويضحكون على المغنين اللي فيها وعلى البنات اللي يرقصون ويقلدونهم
مها قامت تقلد اللي يرقصون في اغنيه البرتقاله
مها هسرت بالمره وصار ترقص زيهم وتحرك بشعرها: كذا كذا شوفو هههههههههه
شروق ميته ضحك: هههههههههه
جيجي:ههههههههه آآآآآي يا بطني
غاده :هههههههههه من جدهم هذولي!! الحين هذا اغراء ههههههههههه
شروق : هههههههههه ينقالهم ياي يعني !!! ههههههههههه
غاده: هههههههههههه الحمدلله على نعمه العقل
مها وترقص عليها:البذنجانه !! ترا را را ههههههههه
جيجي: الليمونه تر تر تر هههههههههههههههههه آآآآه ما استحمل
مها من كثر الضحك رجولها خلاص ما تقدر تشيلهم طاحت على الأرض وصار تضحك
غاده وشروق صاروا يطالعونها ويضحكون
غاده: هههههههههههههههههه
شروق: هههههههههههههههههههه
جيجي: هههههههههههههههه
وبعد عشر دقايق من الضحك المتواصل
شروق: أأأأي يا بنات بطني تشقق من الضحك
غاده: ههههه مو اكثر مني
جيجي : ههههههه
مها تضحك: ههههه جيجي لا تضحكين والا ترى بضحك
جيجي : خلاص خلاص
شروق: بنات ايش رايكم نلعب غميمه!!
غاده: يؤ يا قدمك من زمان عنها
جيجي : ايش هدي اللعبه ما اعرفها
مها: وحده تجلس تعد للعشره وباقي البنات يتخبون عنها
جيجي : ياي حلوه
شروق : يالله نبدا !!
جيجي: اوكي مين اللي حيعد!!
شروق : انتي !
جيجي تحط يدها على خصرها : لا والله !!
شروق : هههه يالله جيجي بليز
جيجي: اوكي خلاص
غاده : اوكي بس في البيسمنت!!
شروق: لا كل البيت !
جيجي تشهق: نعم نعم نعم !! تبين ادور عليكم في دا القصر اللي كبر جدتي!
مها : لا صعبه كل البيت !
شوشو: اوكي مو كل البيت بس الفيلا !
غاده: اوكي ما عندي مانع
مها : انا بعد يالله
جيجي: لا لا ما يصير !!
شوشو: جيجي يالله بليز
جيجي:nop no way
شوشو تسحب جيجي بعيد وتهمس في اذنها : يا غبيه عشان تنجح الخطه !!
جيجي: اي خطه!
شوشو تطقها على راسها بخفه: صدق تنحه!
جيجي: آآآآه افتكرت
شوشو: اصص قصري صوتك فضحتينا
جيجي: اوكي اوكي يالله
ورجعوا للبنات
مها : وش كنتم تحشون فيه!
شوشو: هههه يا شين اللقافه
جيجي : يالله girls lets start
شوشو : غدو مها تعالو شويه
قربوا غاده مها
شروق: كل وحده تتخبا بدور
مها: انا البيسمنت
شروق: وانا الأرضي
غاده ما امداها تحكي: لا والله !! وانا ايش!
شروق: انتي الدور حق الغرف
غاده: شوشو !! اكيد تستهبلين
شروق: غدو عادي ترى ما فيه احد في البيت
غاده: لا والله واذا شفت احد من اخوانك
شروق: صدقيني كلهم طالعين وبابا في الملحق عنده الرجال
جيجي تعلي صوتها من بعيد : يالله ترى بعد
شوشو ترقى الدرج : يالله غدو تعالي
مها راحت تتوزا في البيسمنت
وغاده راحت مع شروق فوق
شروق : يالله اطلعي فوق
غاده محتاره: يالله شوشو طيب وين اتخبى
شروق : اممممم اتخبي بغرفتي
غاده: طيب اي واحده غرفتك
شروق : اول ما ترقين الدرج تلقين الصاله لفي يمين تلقين باب جناح كبير ادخليها تلقينها مفتوحه
غاده وهي ترقى الدرج :اوكي بس يا ويلك لو اشوف احد من اخوانك!
رقيت غاده الدرج
شروق ابتسمت ابتسامه نصر
وعند غاده
اول ما رقيت الدرج شافت الصاله على طول قدامها لفت يمين ولقت باب الجناح اللي قالت لها عليه شروق
توجهت للغرفه وفتحت الباب لقته مفتوح
اول ما فتحت الباب كانت الغرفه مظلمه بزياده وما تشوف شي
فتحت النور وشافت الغرفه !
كانت الغرفه مبين عليها غرفه شاب" اوريكي يا شوشو ...بس حرام يمكنها وصفت لي الغرفه الغلط"
توها جت بتطلع الا شافت جمب السرير برواز فيه صوره
شدتها الصوره تبي تشوف مين اللي فيها
اتوجهت للسرير ورفعت البرواز شافت صورته
غاده" مين هذا ...اكيد واحد من اخونها ...مشالله عليه مره حلو "
صارت تدقق في الصوره " يالله بمنتهى الرجوله بس مين ...ثامر والا تركي! مره يشبه لها !! نفس العيون نفس رسمه الحواجب والفم!!
فجأه سمعت صوت في الغرفه
.......: احم احم احم
ارتاعت بالمره ما تبي ترفع راسها وتتمنى ان الأرض تنشق وتبلعها ما تبي تتفشل
اول ما رفعت راسها طاحت عينها بعينه " يالله نفس الشخص اللي بالصوره ...ياربي فشيله "
ثامر مستغرب "وش هالمفاجأه الحلوه": حضرتك مين !
غاده تلعثمت في الكلام "اول مره يشوفها رجال من دون غطاة ولا شي " لكنها نست: ااا ام انا آآآ ممم انا
ثامر جالس يطالع هالأنسانه الملاك اللي جالسه على سريره وماسكه برواز صورته يبي تفسير !!
غاده يالله انشل تفكيرها اللي بس فكرت فيه هو انه ما عندها شي تتغطى فيه
من كثر الغباء اللي حل وانسكب عليها هذاك الوقت اخذت المخده اللي على السرير وغطت فيه وجهها وجسمها كله طالع
ثامر جلس يضحك على الموقف البايخ ولف وجهه عنها واعطاها ظهره لانه عرف انها تتغطى : انتي مين! يا اختي!
غاده اول ما شافته لف وجهه على طول وخرت المخده وعلى طول تبي تطلع ما كان قدامها الا الباب
توجهت له بسرعه وقالت : آسفه
ومن دون ما تحس أخذت البرواز معها
شافت البرواز معها رجعت تبي ترجعه في مكانه بس استحت وحطته قدام التسريحه على الأرض
شافها ثامر وهي تحط البرواز وتطلع
ثامر مستانس على الآخر: هههههههههههه
غاده لمن طلعت من الغرفه
كانت طالعه وهي حاطه يدها على وجهها ما تبي تقابل احد عقب هالموقف
غاده" ياربي ياربي وش اسوي واااااااااه فشيله يالله يالله يالله يالله ياربي والله فشيله واااااااااااااااي "
وصارت تضرب نفسها بخفه وتدور في الصاله !!
غاده: يالله وش بيقول وش بيقول !! لا لا اكيد احلم اكيد كابوس
شافتها جيجي وهي ترقى الدرج
جيجي : لقيتك هع هع هع
غاده توخر جيجي عنها مره كان مبين عليها الاضطراب
غاده: جيجي وخري عني
جيجي حست انه فيه شي: ايش فيكي يا بنت !
غاده : جيجي جيجي شافني شافني!
جيجي: مين اللي شافك
غاده: ما اعرف ما اعرف ...(وتأشر على الغرفه ) هذيك غرفه مين !
جيجي: هذيك غرفه ثامر
غاده : انتي متأكده
جيجي تسحبها على الكرسي : ايوا يا بت انا متأكده (وتطالعها مبين عليها مره مضطربه) هدي حبيبتي ايش فيكي!
فجأه طلع ثامر من الغرفه وشاف نفس البنت اللي كانت قبل شويه في غرفته ومعها جمانه
غاده تتخبى ورى جمانه: جمانه هذا هوّ!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LOVE
Admin
Admin
LOVE


عدد الرسائل : 176
العمر : 30
الموقع : في قلوبـ ,, البشر ~..
العمل/الترفيه : طالبه في الثانويه..
المزاج : مروقه
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

((على حافة الهاويه))الجزاءالثامن عشر.............. Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاويه))الجزاءالثامن عشر..............   ((على حافة الهاويه))الجزاءالثامن عشر.............. Emptyالخميس أغسطس 21, 2008 4:47 am

يسلمواااااااا..


بأنتظااااار الباااااارت الجديد..


تحياتي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://m-ahsas.yoo7.com
 
((على حافة الهاويه))الجزاءالثامن عشر..............
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
just girls  :: المملكه الادبيه :: احساس للروايات والقصص..-
انتقل الى: