just girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

just girls


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ((على حافة الهاويه))الجزء الرابع والعشرين......................

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاويه))الجزء الرابع والعشرين...................... Empty
مُساهمةموضوع: ((على حافة الهاويه))الجزء الرابع والعشرين......................   ((على حافة الهاويه))الجزء الرابع والعشرين...................... Emptyالأحد أغسطس 10, 2008 1:01 am

الجزء الرابع والعشرين

غاده بالمره مرتبكه :يالله أجل انا أستأذن
ثامر بعفويه :وين؟
غاده استغربت سؤاله :بروح لشروق ..أكيد انها تناديني
وعلى طول طلعت
وأول ما طلعت من المجلس اسندت راسها على الجدار وتنهدت : الله لا يحرمني منك
لاحظت نفسها "أنا ليش ..ليش أفكر فيك يا ثامر !! ليش مو قادره أشيلك من بالي !! أكيد انه عايش حياته مع نوف وناسيني ...بس يا غاده نظراته لك فيها سر !!....لا لا هو يطالعني عادي ..أنا شكلي أتوهم ! (مسكت قلبها)ليش قلبي يدق كل ما جابوا طاريك "

في هالوقت رن جوالها
المتصل_ مها _

غاده بهدوء: هلا مها
مها ببرود: اهلين ..وينكم فيه؟!
غاده : توني طلعت من المجلس!
مها: طيب ..انا توني دخلت البيت ما لقيتكم؟!
غاده بالمره متضايقه : مها..خلاص يالله باي !
مها : الو غاده وينك؟!
غاده من غير نفس : يالله باي
وسكرت في وجهها
مها تطالع الشاشه : يالله وش فيها نفسيتها اليوم!(طالعت البيت الكبير اللي قدامها)والحين وين بلقاهم فيه !
مها تكلم سواقها : كومار خلاص وقف هنا !
كومار : تيب ..أنا كلاس روح بيت
مها اخلاقها قافله معها : روح عساك ما ترد
كومار: ايس كلام !
مها فتحت الباب :يالله انقلع
طلعت سيارتها بره البيت
مها ماسكه شنطتها بيد ومعاها شنطه أكبر منها عشان بتنام عند شروق في يدها الثانيه ومعها جوالها
مها تتافأف : بدق على شروق ..والشكوى لله مع اني أحسها مو فاضيه لي
طالعت جوالها الا ويصير low battary وطفى عليها
مها :اوووووه
شافت ملحق بره ومفتوح بابه وشكله ما فيه أحد ودخلت
طالعت الملحق :يالله وش كبره !! كبر بيتنا !مشالله
حطت أغراضها عند الباب وأول ما دخلت فسخت العبايه ورمتها على الكنبه وراحت تستكشف المكان بما انو الديكور يختلف عن البيت بشكل كبير !! لأنو البيت كلاسيكي والملحق modern
مها خلاص كرهت حياتها : بجد ناس عايشه ..مو مثلي يا حظي
طالعت الدرج الخشبي اللي يرقي لصاله مرتفعه مو دون أسياب
طالعت يمين لقت تلفزيون وطالعت يسار لقت تلفزيون وطالعت قدام لقت تلفزيون ورقيت فوق للصاله المرتفعه لقت تلفزيون !!
مها : الله كل هذا في الملحق ...وحنا تلفزيونين في بيتنا كله !!
طالعت اللوح اللي على الجدار شكلها بالمره غريب وحلو ...صارت تدقق في كل رسمه !
مها وهي تقرب من اللوحه تبي تشوف مين الرسام ولقت توقيع بأسم (تركي)
مها : وااااي مره يجنن ..أكيد مشهور هالرسام !! لازم أقول لأبوي عليه
وفجأه الأرضيه الخشب اللي تحتها صارت تدور!!
مها متفاجأه"في بيت متحرك أنا "بالمره انبسطت على الملحق :بجد خيال
دخلت لصاله كبيره فيها بولينج وطاوله بلياردو وفريره وبار وhouse cinama
طيرت عيونها أكثر وأكثر :مشالله بجد ناس عايشين
وفجأه ضحكت ضحكه عاليه
مها تضحك على حالها :ههههههههههههههههههه ههههههههههه كأني مو شايفه خير هههههه والله حالتي صعبه
لقت قدامها باب رئيسي كبير "استغربت " والفضول ذبحها تبي تعرف ايش جوا الغرفه !؟
فتحت الباب بشويش وشافت مجلس كبير مره وفي أخره مكتب وتلفون
أول ما شافت التلفون توجهت له
طيرت عيونها "وش هذا التلفون الغريب ": الحين كيف راح استعمله!؟وما اعرف التحويله!
مها بعفويه : خليني أجرب
وصارت تضغط وتخربط وتدقدق والمجلس اللي هيّ فيه ظلام بس منور من نور الشمس
............................
كان نايم في المجلس ومو حاس بأي شي لين ما سمع صوت التلفون وصوت وحده تكلم نفسها
تركي وهو راقد على الكنبه في أول المجلس "أنا وين ؟!"
رفع راسه وتثاوب وصار يشوف ظل وحده في أخر المجلس تدقدق في التلفون وتضحك زي الهبله!
توجهلها يبي يشوف مين هذي اللي قطعت عليه نومته
تركي والبنت معطيته ظهرها : مين !!
مها فز قلبها بسرعه وارتاعت تحسبه واحد من العمال وصارت تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يماآآآآآ
تركي ما استوعب" مين هذي "وصار يصارخ معها يحسبها جنيه !!: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مها ورا المكتب وماسكه سماعت التلفون على بالها بتدافع عن نفسها فيها "ماهي شايفه قدامها ملامح الرجال على بالها واحد من العمال " وصارت تكلمه على اساس انه عامل: ابعد ابعد روح روح والا انا كلام ماما !!
تركي وهو يفتح أنوار المجلس غمض عيونه من قوّه النور : يما بسم الله الرحمن الرحيم........(فتح عيونه وسكت)
مها احمرت خدودها "هذا واحد سعودي لابس ثوب!!!"مها وهي ترتجف : انت مين !!
تركي متنح على الأخر : انتي اللي مين !
وقرب تركي باتجاه المكتب على اساس يستفسر ! مها ترجع على ورى : أقولك ابعد ولا تقرب أحسن لك!
تركي جلس يضحك ومبسوط عليها :هههههههه
مها وجهها أحمر " وش فيه يطالعني كذا ويضحك ..مين هذا" : ما قلت شي يضحك ...يالله يالله أطلع ...والا أقولك انت مين!!
تركي بضحكته المعتاده : هههههههههه انا تركي
مها خقت على ضحكته "يا حلوه يا ناس" ارتبكت بالمره ما اسوعبت انو هذا اخو شروق: تركي مين !! باللهي
تركي بجديه: انتي مين!
مها كانت تطالع عيونه وأول ما كلمها بجديه ارتبكت وصارت تطالع الأرض:مم مم مها
تركي يبتسم: صاحبه شروق؟!!
مها : اي
تركي بنفس الأبتسامه حط ايده على خصره : طيب وش جابك هنا !
مها طلعت من ورا المكتب تبي تطلع من باب المجلس الكبير وهي مرتبكه وحاطه ايدها على اذنها تدور حكي!!
مها "وش اقولك الحين ...جابتني هنا اللقافه !!"
تركي: وين رايحه!!
مها وقفت ورفعت راسها وحطت عيونها بعيونه : دخلت هنا بالغلط.....أعتقد ما سويت جريمه!!
تركي: لا لا ما بتطلعين لين ما تقولين لي ..وش تسوين هنا!
مها " وش يبي هذا " : قلتلك دخلت بالغلط
تركي: اها..(وجلس يطالعها من فوق لتحت )
مها "سكت لك كثير وانت تطالعني " وترفع يديها: هي هي هي هي(رفع تركي عيونه لها) انت وين تطالع؟؟؟
تركي يضحك : أغمض عيوني يعني!
مها : والله المفروض...هذا اذا انت تستحيّ
تركي يبي يجاريها بجرأتها : والله انا مثلك غاسل وجهي بمرق
مها اترفزت منه وولعت "صدق تافه وحقير ...الشرهه علي أنا والله لو انه مو عزا ابوك كان وريتك شغلك"والشرارت صارت تطاير من عيونها
تركي :هههههه انتبهي لا تحترقين وتحرقينا معاك
مها والغاز يطلع من خشمها وفمها وعيونها شرار :شغلك عندي بعدين
جت بتطلع
طلع وراها من المجلس
صار يطالعها وهي معصبه ويضحك "هههههههه تونس يا حليلها "
تركي يطالعها تفحط قدامه مو عارفه من وين تطلع ووين الطريق
مها مو عارفه من وين تتوجه ومن وين تطلع !! اتربكت واختبصت من اللي صار ..خصوصا انه الحين متسند على الباب ويطالعها بذيك العيون والأبتسامه اللي سحرتها ...."من زين عيونك يا وجه التيس "
تركي رحم حالها ومستانس بالحيل عليها: يمين يمين !!
مها طالعته وهي معصبه : أدري ما يحتاج تقولي
طلعت يمين وشافت الباب حق الملحق قدامها وأغراضها كمان
تركي جالس يطالعها وهي تشيل الأكياس "حالتها تضحك " ما قدر يستحمل أكثر وضحك: هههههههههههههههههه
مها فتحت الباب وطلعت "طاح وجهي عندك يا تركي ....لكن وربي حوريك ...والله لو انو مو عزى الوالد كان وريتك ,,آآآآآآآخ ميته من القهر ...منك !! اوووووف سخيف ماصل ...ثقيل دم ....وووووووووووع ما تنبلع !!"
تركي وهو متسند على الجدار حق باب الملحق ويطالعها تتوجه لداخل الفيلا وكل شوي تلف عليه "يا خف دمها يا ناس..."
..............
مها مولعه بالمره منه وكل مره تلف لورى تشوفه جالس يطالعها ويضحك ويوزع ابتسامات :صدق تافه !!
.........
تركي يطالعها وهي تتلفت عليه : أكيد خاقه علي ...هههههههههه ما ألومها والله ...ههههههه
"لكن هي كمان تجنن "
.................................................. ...
داخل الفيلا

غاده تكلم تريزا بالتلفون : تريزا the break fast pleas bring
توجهت لأم ثامر طالعتها بحنيه :خالتي ...الله يخليك عشاني لازم تاكلين
نوره : مالي خلق حبيبتي
غاده مسكت ايدها :خالتي الله يعافيكي ...عشان شروق ...اذا هي شافتك ما تاكلين ما حتاكل
نوره: خلاص حبيبتي ..ولا يهمك..
توجه غاده لها وحبتها على راسها
نوره ابتسمت لها : الله يوفقك يا بنتي
غاده ابتسمت :آمين يا خالتي ويأك..أنا بطلع انادي شروق
في هالوقت دخلت مها
غاده : مها جيتي !
مها طالعت ام ثامر اللي بعيده "وبصوت واطي وهي تسلم على غاده" : بدري يا شيخه ..ليش تسكرين بوجهي..
غاده: تعالي فوق بقولك على كل شي
مها تضربها على يدها بخفه : شغلك عندي بعدين
غاده : يالله روحي سلمي على خالتي وتعالي فوق
مها : لا لا انتظريني
راحت مها لأم ثامر
وحبتها على راسها : وشلونك خالتي
ام ثامر: الحمدلله على كل حال ..اخبارك حبيبتي؟
مها طالعتها وانكسر قلبها عليها: بخير يا خالتي .. نحمده
ام ثامر ابتسمت : يالله حياتي ...روحي لشروق
مها : اوكي خالتي ..
رقيو مها وغاده لعند شروق وهم في الطريق
غاده : وش فيك ساكته
مها : ها ...لا أبد ولا شي
غاده :وش فيه وجهك مصفوق
مها : وفي أحد يشوفه وما ينصفق وجهه!
غاده تضحك عليها : ههههه مين هذا ؟
مها : تركي الخرطه !
غاده طالعتها وسحبتها عشان يجلسون في الكراسي : تعالي احكي لي ايش صار!!
مها وهي تجلس على الكرسي: اف اف اف اف اف منه !! واقف لي هنا في بلعومي
غاده تضحك على تشبيهات مها : هههههههه احكي يا شيخه حمستيني
وحكت لها السالفه
..........................................
في قصر الدكتور سلمان عبدالله

كانت جالسه بغرفتها تلبس عشان بتروح للعزى !طالعت نفسها في المرايه ومسكت الكدمات : يالله كيف حروح للعزى دحينه!
"بس لازم أروح هذا عزى ابو صاحبتي"
لبست نظاره سودا كبيره وفلتت شعرها عشان تغطي الجروح والكدمات اللي بوجهها
طلعت من الغرفه ونزلت للصاله
شافت مصعب جالس فيها "يالله ايش جابو هدا دحين !! أمر من عندو والا لا ....خلاص راح امر"
ونزلت من الدرج وهي ميته خوف
مصعب وهو يقرا جرايد بحده : فين رايحه !
جيجي بالمره خايفه يضربها زي امس صارت ترتجف: بروح عند شروق
مصعب قام من الكنبه وتوجه لها وبتريقه؟! : من جدك يا حبيبتي!؟اقلك اطلعي فوق ..أحسن ما تشوفين حاجه ما تسرك!
جيجي تقاطعه : بس
مصعب بحده وعصبيه : لا بس ولا حاجه ...ما ابى أشوفك تعتبي برا باب الغرفه مفهوم!!
جمانه طاحت دموعها "لهالدرجه انت مو واثق فيني!":طيب ليش؟!! أنا حروح أعزي مو اتمشى !
شافت امها توها تطلع من غرفتها وتوجهت لها بسرعه : ماما ماما...
ام مصعب: نعم يا حبيبتي
جمانه تبكي: ماما شوفي مصعب ما يخليني أروح عند شروق!
ام مصعب تطالع مصعب بغرابه: ليش ...ايش اللي يخليك تعمل كدا!
مصعب بحده: يا ماما هدي حاجه بيني وبين جمانه ...(بحده) لا تدخلي!
ام مصعب عصبت على طريقته في الكلام معها : اسمع انتا ..مو انت اللي تعلمني أدخل والا لا !! (مسكت ايد جمانه) يالله جيجي امشي معايه
جيجي تمشي ورى أمها: على فين
ام مصعب : حنروح للعزى مع بعض
مصعب: تتحديني يا ماما!!
ام مصعب : انت لا تكلمني ..الا لمن تعدل أسلوبك معايّه فاهم
ام مصعب تلبس عبايتها : يالله جيجي بسرعه أستناكي بالسياره
جيجي تطالع اخوها "مع انه ضربها و اهانها الا انه ما يهون عليها "
ام مصعب بعصبيه : ما تمشي !!
جيجي : اوكي اوكي
وراحت تجيب عبايتها عشان تلبسها
مصعب واقف في مكانه ويطالع امه هو حاس بتأنيب الضمير " ليش اكلمك يا أمي بهالطريقه ...بس انا ما ابي أقولك..عن جمانه ..ما ابي اطيحها من عينك يكفي انا و بابا ..ما أبي أزيد همك يا أمي ..يا أمي آسف صدقيني "
مصعب بقلب كله حنيه وهو حاس بتأنيب الضمير توجه لأمه وباسها على راسها ويديها : آسف يا أمي حقك عليّ
أم مصعب حنت لولدها : خلاص حبيبي ما تكدر يومك علشاني
مصعب ما يبي يقولها عن جمانه ويبي يبرر أفعاله: والله يا أمي ,,,ما أدري ايش صاير فيني دي الأيام..
أم مصعب : هدي حبيبي ..وشوي شوي على أختك تراها تحبك وتموت فيك..
مصعب أستغرب (أمه تدري عن السالفه والا لا )" لا يكون بابا قالك حاجه عن جيجي ": ماما بابا قالك حاجه!!
أم مصعب هزّت راسها : شوف حبيبي أبوك ما يخبي عليّ حاجه ...وكل حاجه أنا عارفاها ...وأعرف انو جيجي ما تعمل كدا!
مصعب : بس يا أمي أنا سمعته وهوّ بيقول جيجي وبيكلمها!
أم مصعب شافت جيجي وهي تنزل من الدرج: لي كلام تاني معاك لمن اجي
جيجي تمشي بشويش وهي متجه لأمها و مصعب " لا يكون يا مصعب قلت لماما حاجه لا تكون !!"
أم مصعب تتصنع الدهشه : ما قولتيلي ايش عمل في وجهك كدا!(وتطالع مصعب)
جيجي أرتبكت وصارت تطالع مصعب : امممم طحت ...طحت من الدرج
أم مصعب تطالع مصعب بابتسامه :بسم الله عليكي يا حبيبتي ..انتبهي مره تاني..
جيجي : انشالله ..(وطلعت للسياره)
أم مصعب : مو قلتلك تموت فيك وما تبي تخرب صورتك قدامي
طلعت ام مصعب وركبت السياره وتوجهوا للعزى
مصعب أستغرب موقف جمانه "ليش ما قالت لماما اني ضربتها واهنتها ليش؟! لو وحده تانيه ..كان عملت مصيبه وقالت لأهلها! أنا واثق فيكي يا جيجي بس من أسمع عنك كلام شي بقلبي يثور ! وما يخليني اتحكم باعصابي!! كل حاجه الا انتي يا جمانه..انتي أختي و احبك..وما اسمح لاي أحد يلعب بيكي!"


.................................................. ...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاويه))الجزء الرابع والعشرين...................... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاويه))الجزء الرابع والعشرين......................   ((على حافة الهاويه))الجزء الرابع والعشرين...................... Emptyالأحد أغسطس 10, 2008 1:02 am

في بيت الشيخ أبو مشاري (عم نوف )

الساعه 12 ونص الظهر


كانت جالسه على السفره تفطر

خالد توه قايم من النوم ويتثاوب: يالله صباح خير
فلوه : اي صباح خير...الناس الحين ظهر!
خالد يتوجه للسفره : لا عاد!! كم الساعه
فلوه تطالع الساعه: الساعه 12 ونص
خالد : تؤ تؤ تؤ فاتتني صلاة الجمعه
فلوه : تستاهل صار لي ساعه اقومك ما قمت
خالد: يوووه الله يعيني على الوالد بيذبحني اذ نزلت
فلوه : هههه ما ينلام فيك ..بسلمك له على طبق من فضه
خالد:ههههه وليش مو ذهب لهالدرجه أنا رخيص!
فلوه وهي تقوم : لا مو رخيص...يالله باي
خالد: وين بتروحين ؟
فلوه : بروح لنوف ونايف اكيد الحين صاحين
خالد : اوكي سلمي عليهم!
فلوه: ما راح تجي!
خالد: ابدل واجي
فلوه : اوكي نستناك
.................................................
توجهت لبيت ابوها مشي لأنو ما يفصلهم عن القصر الا باب

دخلت للقصر ورقيت فوق لقت نايف مع المربيه حليمه

فلوه : نيووووفي!
نايف لف عليها وما عرفها : مين نتي(مين انتي )
فلوه وهي تحضنو بقوه : ما عرفتني يا دبدوب انت
نايف: أنا مو دبه ..انت دبه ....(يصارخ يعني فكيني )
فلوه حاظنته بقوه : ما حفكك لحد ما تبوسني
نايف يستمر بالصراخ :آآآآآ
فلوه فكته: يوه يوه اذني
نايف يركض ورا حليمه : انتي دبه
حليمه : ازي حضرتك
فلوه : الحمدلله ..انتي كيفك؟
حليمه : عايشه والحمدولله
فلوه قامت من الصاله وتوجهت لغرفه نوف دخلتها لكنها ما لقت أحد فيها ! ولقت السرير مثل ما هو !
أستغربت وتوجهت لحليمه
فلوه: حليمه وينها نوف؟!
حليمه : ما اعرفشي والله ..هي الآنسه نوف مش في اوضتها!
فلوه : لا مش في غرفتها ..يعني لو في غرفتها حجي أسألك!
حليمه : ما عنديش فكره والله
فلوه عصبت : يا سلام ..أجل مين عنده!
حليمه قامت من مكانها تدور عليها وفلوه تمشي وراها وين ما راحت
حليمه كلمت خديجه وكل البيت قلبوا الدنيا عليها
فلوه تصارخ عليهم بصوتها الحاد : وينها يعني وين راحت!!
ونايف يبكي فلوه اللي من جد صدعت واعصابها مو قادره تشيلها : لوسي شيليه فوق
جت لوسي شالته فوق في غرفته
خديجه مرتبكه والمصيبه راح تصير على راسها لو صار في نوف شي
فلوه تصارخ عليهم : وينها !! وينها وين راحت !!
خديجه : اهدي اهدي يا حببتي
فلوه : دادا كيف أهدأ ...نوف وينها وين راحت ..؟!
حليمه : ما نعرفشي والله !!
فلوه : كيف ما تعرفون كيف...اذا انتو ما تعرفون مين يعرف!! مين ...ماما تركت البيت بين يديكي يا دادا!!! نوف وينها وينها!!
فلوه تصارخ وبعصبيه : نادوا لي كل الرجال كل الخدم كلهم نادوهم تحت تحت تفهموووون!!
حليمه توجهت للتلفون ودقت على تحويله القصر كله عشان يجتمعون كلهم تحت
.................................................. ..
جوا القصر وتحت في الصاله الكل كان مجتمع كل الخدم كبيرهم وصغيرهم حريم ورجال
فلوه : أبي أفهم شي واحد ...انتو وش تسوون هنا ...وش وضيفه كل واحد فيكم !!
نحاس: عمتي ...يمكن عمتي نوف نايمه عند صاحباتها او شي ..تأكدي الله يهديك!
فلوه : أتاكد من مين !! مو انتم اللي مفروض تدرون عنها!! وين رايحه ووين جايه ..الحين الوالده لي جت وش بقولها أقولها نوف اختفت !!
في هاللحظه دخل خالد مستغرب تجمع الخدم قدامه طالع فلوه اللي متوتره وخلاص بتبكي: وش السالفه
فلوه اول ما طالعته: نوف ...نوف يا خالد الحق علي
خالد ارتبك واختبص: وش فيها نوف؟! تكلمي
فلوه : ضاعت ضاعت ما ادري وينها!
خالد : وشلون ...فلوه حبيبتي هدّي قولي لي وش صاير؟
فلوه: دخلت عليها في غرفتها وما لقيتها...سريرها على حاله..دورت عليها في باقي الغرف وما حصلتها!!
خالد يطالعها ومو مصدق اللي يسمعه "بنت عمه وينها"
خالد ترك فلوه المنهاره وتوجه للرجال اللي واقفين قدامه بحده : متى آخر مره طلعت من البيت !!
فلوه تجاوب عليه وتبكي: أمس ...
لف عليها خالد: وين؟
فلوه: للجمعيه الخيريه
خالد: ومين اللي وصلها
منصور: انا طال عمرك
خالد: ورجعت للبيت والا لا ؟!
منصور مرتبك مو عارف كيف يجاوب : لا ..طال عمرك ما رجعتها
خالد معصب: وليش؟
منصور: طلبت مني أرجع البيت ..وهي بتزهم علي طال عمرك
خالد عصب بالمره من اللي قدامه ومن تقصيره مسكه من رقبته واسنده على الجدار: انت عارف وش ممكن أسوي فيك الحين
منصور يرتجف من الخوف: عارف طال عمرك
خالد: وليش مقصر في حقها!
منصور: طلبت مني ارجع يا طويل العمر.. وانا ما
خالد يقاطعه : وانت ايش....ضاعت بسبتك يا
خالد تمالك أعصابه وسكت
فلوه جالسه تبكي: وش اقولك يا ماما ألحين ...وينك يا نوف...آآه
خالد توجه لفلوه: خلاص حبيبتي لا تبكين بنلقاها
فلوه : خالد وشلون ..تكفى تكفى القاها
خالد : ولا يهمك حبيبتي...بس لا تقولين لأحد..حتى ابوي لا يدري...
فلوه "ميته من الخوف...لانو لو عمها جاه خبر ...راح تفقد نوف للأبد"
..............................

الساعه 3 العصر في قصر الشيخ ابراهيم

عند الحريم بدى المعزيين يجون كانت جالسه بجنب أمها تواسيها وتخفف من حزنها لفراق أبوها وغاده وجمانه ومها قايمين بالواجب ومشرفين على كل شي شروق كانت تطالعهم وتحمد ربها مليون مره على هالصديقات "الله لا يحرمني منكم يا ربي
"تذكرت جمانه! "أكيد مصعب ضربك ..أكيد ...بس ليش ما قالت لي ليش تقول انها طاحت من الدرج؟! الله يهديك يا مصعب حرام عليك والله شوهتها...لي كلام معاها بعدين ..أنا السبب (تطالع جمانه بحزن)والله آسفه يا جيجي آسفه أدري الأسف ما يفيد الحين ..سامحيني يا جيجي....آآآه لو مصعب يدري انها انا وش بيسوي فيني..أكيد بيقتلني او بيمسحني من هالوجود! _دمعت عيونها _"
في هالوقت دخلو مجموعه من الحريم وبينهم وحده مبين عليها أجنبيه وكأنها تترأسهم _شروق_ "يا ترى مين هذي "؟
سلمت على أم شروق
الحرمه: عظم الله أجرك نوره
نوره ما انتبهت للحرمه من كثر البكى : أجرنا وأجرك
الحرمه: انتي شوشو!
شوشو مستغربه "من متى الميانه عشان تناديني شوشو وكيف تعرفني"؟؟: اي نعم
ابتسمت المره:عظم الله أجرك
شروق : اجرنا واجرك
طالعت شروق ابتسامتها "ابتسامتها مو غريبه ...يالله هالمره مو غريبه علي!! وجهها مو غريب !مين هذي يا ترى ! مين؟!"
شروق: مين معاي؟!
المره: معاكي أم توفيق
ابتمست شروق" ام توفيق!!...أكيد انها تشتغل مع بابا والا شي ! أكيد ..أنا شفتها من قبل ...بس وين؟!"
ولمن جلست شروق : ماما
ام ثامر: نعم حبيبتي
شروق: مين هذي الحرمه!؟
ام ثامر: اي حرمه!
شروق:اللي سلمت علينا قبل شوي
ام ثامر: اي وحده كلهم مسلمين علينا
شروق تقرب من امها : هذيك الشقراء اللي هناك..
ام ثامر: وين!
شروق: اللي مها تصب لها القهوه!
ام ثامر: مدري والله..وحده جايه تعزي
شروق: ماما شكلها مو غريب علي
ام ثامر ما عطت الموضوع أهميه: قومي صلي
شروق وذهنها عند الحرمه: أذن ؟!
ام ثامر: اي يالله قومي جهزي السجاد للحريم
شروق تطالع في الحرمه " ما تدري ليش في شي يجذبها لها "طاحت عيون الحرمه عليها وابتسمت
شروق قلبها زادت نبظاته بشكل فظيع " يا ترى مين هذي؟! مين ؟!"
قامت شروق تطلع السجاد للحريم عشان يصلون في المجلس الثاني وكانت معاها مها
شروق: مهوي
مها تفرش السجاد على الأرض: سمي!
شروق: مين هذيك اللي صبيتي لها القهوه؟!
مها باستغراب: اي وحده؟!
شروق:هذيك الطويله الشقارء؟
مها: وش يعرفني ..انتي اللي مفروض تدرين مو انا
شروق سرحت فيها
مها : ليش تسألين؟
شروق: وجهها ابدا مو غريب علي؟!
مها : عادي وسعي صدرك مشي حياتك وخليها ايزي
شروق : يالله كأنك تركي أخوي
مها دق قلبها : وووووع ...أنا تركي اخوك..وش جابه لي؟!
شروق تضحك عليها :ليش وووع؟
مها اختبصت : امممم
شروق: لا تلفين وتدورين قوليلي وش سوا؟
مها بلعت ريقها : ما سوا شي ...مين قالك انه سوا شي ...انا قلتلك ..انا ما قلتلك ...انا ما قلت شي
شروق لأول مره تبتسم من بعد وفاه ابوها: هههه قوليلي وش صار! عيونك فاضحتك
مها انقلب لونها بس انبسطت اول ما شافت شروق تبتسم: عيوني أنا !! وش تقول !!
شروق ما تترك حركاتها : يالله قولي لي ...وش سوا فيك..وش بدع!!
مها : هههه يعني تعرفين انو اخوك بدعه من بدع الدنيا
شروق: من زمان ...مو جديد عليه
مها تبي ترد له الصاع صاعين عشان شروق توصل له هالكلام: تبين الصراحه ..اخوك غاسل وجهه بمرق
شروق : هههههه يؤ ليش؟
مها: بهذلني وفشلني وطيح راسي بالأرض؟!
شروق مستانسه على سوالف مها: يؤ يؤ يؤ ترى هو مو مجرم لهالدرجه
مها : الا مجرم ونص
دخلت غاده عليهم : ها فرشتوا السجاد؟!
شروق تضحك: ههههه
غاده انبسطت لمن شافت شروق تضحك لأول مره تضحك من بعد وفاه ابوها: وش فيكم تضحكون
مها : والله ودي اشوفه واسوي فيه مثل ما سوى فيني
غاده :هههه للحين تحكين فيه ..ما خلصتي سوالف عنه
شروق: وانتي بعد تدرين ..
غاده: هي خلت أحد ما قالت له! على طول ما صدقت
مها : هي هي ..لأنك ماشفتي ايش سوا فيني ...رفع لي ضغطي
غاده: هههه بس ضغطك؟!(وغمزتلها)
مها استحت :وش تقصدين؟!
شروق تبي ترفع ضغط مها:يا حظك لو بتحصلينه
مها: اي طيب..هذا اذا حصلني بالأول
دخلت جمانه: يالله بنات بسرعه تعالوا الحريم بيصلون
.................................................. ............................
في مكان ثاني في الفور يسزون

كان توه طالع من الشور ..كان مرهق بشكل كبير وفظيع معالم السهر واضحه في عيونه طالع شكلها الملائكي وهي للحين راقده على السرير قرب منها وصار يطالعها ويتأملها
بندر وهو يمرر بأصابه يديه على وجهها بحنيه" كيف القدر قدر يجمعني فيك"
دخل جوا غرفه الملابس ولبس في هالوقت رن الجرس
بندر: أكيد الدكتور
توجه للباب وفتحه
الدكتور: السلام عليكم
بندر: وعليكم ...حيّاك دكتور تفضل
دخل الدكتور وغيرلها المغذي وحطلها مغذي غيره
بندر يطالع الدكتور بصمت : ها دكتور كيفها الحين
الدكتور ابتسم ابتسامه رضا : لا الواضح انها بالمره تحسنت
بندر فرح بالمره: جد يا دكتور
الدكتور: أكيد انها تعني لك الكثير ..عشان كذا تعدت مرحله الخطر بسبب حرصك واهتمامك فيها
بندر فرح كثير " أكيد انها تعني لي الكثير " : مشكور مشكور يا دكتور ..عسى ربي يخليك
الدكتور: بس أنصحك تراجعها في المستشفى وتطمن أكثر
بندر: انشالله انشالله مشكور والله ما قصرت
الدكتور وهو يشيل أغراضه : يالله أجل أستأذن
بندر: مع السلامه
وتوجهوا للباب وطلع الدكتور
رجع للغرفه وطالعها والفرحه مو سايعته !توجه لها بسرعه ومسك ايدها :الحمدلله على سامتك يا نوف الحمدلله على سلامتك يالغاليه
دمعت عيونه من كثر الفرحه أخذ يديها ومسح دمعته فيها وباسهم: عسى ربي يخليك لي
طالعها وهي نايمه ومبتسمه وابتسم
.................................................. ...
في بيت الشيخ ابراهيم

نظرات شروق ما تعدت الحرمه كل شوي تطالعها نظراتها وضحكتها وابتسامتها"تشبه أحد أعرفه بس مين ...انا قد شفتها من قبل لكن وين ؟! وين يا ربي وين ؟!"

طلعت الحرمه من المجلس ومعها وفد الحريم اللي معاها
شروق ما تدري ليش في شي يشدها للحرمه !! يمكن اذا شافت سيارتها تعرفها ! تبعتها بصمت لخارج الحديقه تبي تشوف لوين حتروح ومين تدور !؟
كل الحريم ركبوا السيارات الا هيّ وكأنها تنتظر احد!
شروق تطالعها من ورا العواميد حقت القصر تبعتها لحد ما وصلت للمحلق اللي فيه مكتب أبوها
شافت معتز يدخلها للملحق
تبعتهم من دون ما يحس أحد فيهم
لمن دخلت الحرمه لجوا الملحق شروق تبعتهم من برا لأنو المجلس جدرانه من زجاج ويمديها تشوف مين جوا!
راحت للجهه اللي فيها مكتب أبوها ولقت اللمبات مولعه وفيها ثامر
شروق لمن شافت ثامر يسلم على الحرمه طيرت عيونها " مين هذي الحرمه ؟؟ وش قصتها ؟ مين ؟! يالله لازم أعرف لازم"
طالعت ثامر وهو يسلم ظرف للحرمه شروق" يا ترى ايش فيه الظرف ؟ّ!!"
"لا لا أنا لازم أدخل وأعرف وأشوف ايش السالفه "
توجهت لباب الملحق : هذا ثامر كل حاجه يسويها من ورانا مو كفايه اللي جانا منه!
دخلت للملحق وتوجهت لمكتب أبوها وفتحت الباب بسرعه وبقوه
ثامر مستغرب من دخولها فجأه : شروق!
شروق بفضول: ايش تسوون؟!
ثامر عصب عليها : مالك أي حق انك تسأليني ...ومره ثانيه ما تدخلين علي بهالطريقه
شروق عصبت وانقهرت منه "كيف يكلمني بهالطريقه قدام هالأجنبيه ....لكن هيّن يا ثامر!! وربّي حوريك"
شروق دخلت للمكتب وتجاهلت أسلوبه وباحتقار: ما قلتلي مين المدام!
الحرمه: قلتلك ام توفيق شو ! ما عرفتيني لهلأ؟
شروق تطالعها بزناخه : ثامر ايش اللي جالس يصير !
الحرمه لمن طالعت شروق وهي تطالعها بهالنضرات ابتسمت : نضراتك مثل نضرات أبوكي!
شروق بنفس النظرات: الله يرحمه..وانتي وش يعرفك بالوالد
ثامر يقاطعها بارتباك:يالله شوشو اطلعي ..ام توفيق عندها موعد الحين ..صح مدام!
ام توفيق قامت من الكرسي وهي تتوجه للباب وماسكه الظرف اللي معاها : اي شو عليهّ!
وطلعت
شروق جالسه تطالع ثامر تبي تفسير للموضوع اللي جالس يصير !! عيونها شوي وتطلع من مكانها من كثر ما طيرتهم عليه!
وثامر يحاول يتجنبها
شروق: ثامر...!
ثامر :سمي
شروق بعصبيه: وش جالس يصير ...مين هذي ...لا ترفع ضغطي؟
ثامر: وحده مديونه وبسلفها ..حرام!
شروق: مديونه...!! انت شفت شكلها ...!! شفت سيارتها...roserise !! ما تحتاج تتسلف منك!
ثامر ابتسم على ذكاء اخته:يعني واللي يركبون روز رايس مثل ما قلتي ما يتسلفون!؟
شروق بحده عارفه انو أخوها يبي يطلع عن اطار الموضوع : ثامر,,,أنا هذي مو مشكلتي ...الحرمه هذي ايش تبي؟!
ثامر يضحك عليها : قلتلك ...تتسلف
شروق: لا تكذب علي
ثامر بحده: قلتلك تتسلف وكلامي ثاني غيره ما عندي ....
شروق بعصبيه : أحسن والله بقول لماما
جت بتطلع
ثامر: شروق
ابتسمت ابتسامه نصر ووقفت : خير!
ثامر: ما يحتاج تقولين لها
شروق : وليش انشالله
ثامر: اللي فيها مكفيها
شروق: اوكي براحتك بقولها
وطلعت
ثامر متنرفز من أسلوب اخته: اف منك علّه
..........................................
طلعت من الملحق وهي مغتاظه منه
شروق : كل شي تسويه بالخش والدس ...لكن والله لأوريك...أنا حاسه انو السالفه فيها انّ!!! راح أقولك لماما عليك..حوريك
دخلت للبيت وتوجهت لأمها اللي كانت بين المعزيين
شروق بصوت واطي : ماما تعالي بقولك شي
ام ثامر: قولي ايش عندك
شروق : ماما تعالي برّه مو هنا
طلعت ام ثامر مع شروق خارج المجلس
ام ثامر: خير ايش عندك؟
شروق: ماما تدرين انو الحرمه الشقراء اللي قلتلك عليها
ام ثامر تقاطعها: شروق ...ذبحتيني فيها ..
شروق : ماما استني خليني أقولك
ام ثامر تقاطعها : بعدين ...ما تشوفيني مشغوله الحين
شروق : اووووووه
دخلت ام ثامر عند المعزيين في المجلس
غاده تطالع شروق : ايش فيكم؟
شروق متوتره ما تدري في سالفه كبيره ورى هالحرمه !
شروق: ما ادري يا غدو ...أنا هذا اللي أبي أعرفه!
غاده زاد استغرابها
دخلت شروق داخل المجلس وتركت غاده حايره وتفكر!
.................................................. .................

في ظلمه الليل صارت تسمع همسات في أحد يناديها بصوت مخيف ومرعب "نوف قومي...قومي يا نوف ...نوف قومي ...قومي"
قامت من الفجعه بسرعه رهيبه لقت نفسها في وسط طريق مظلم وحولها أشجار مخيفه ومريعه لحالها ما في أحد
نوف:أنا ويني فيه
سمعت أحد يناديها من بين الأشجار بصوت مرعب :نوف ....قومي يا نوف ...قومي ..
نوف تصارخ : أنا قمت .....أنا قمت
سمعت الصوت مره ثانيه " نوف ....نوف ....نوف ...."
نوف خافت ودموعها صارت تنزل قامت من مكانها بسرعه وصرخت حولها : ميــــــــــن ؟
ما في صوت الا صوت صداها
نوف : مــــــيـــن ؟؟
سمعت صوت صداها مره ثانيه
الظلمه مخيفه والطريق مخيف والأشجار مريعه صار قلبها يخفق بسرعه رهيبه ودموعها تطيح : أنــــا قمت ...
سمع صوت صداها يتردد" أنا قمت أنا قمت أنا قمت أنا قمت "
نوف خافت بالمره : ميـــــن ؟
سمعت صوت الهمسات المريع يقولها : أركضي ...اركضي
نوف تصيح : ميــــن؟؟
الصوت يعلى ويعل وبحدّه : اركضي ...اركضي
ما لقت نفسها الا وتركض وتركض بسرعه رهيبه على الطريق المظلم وكأن أحد يلحقها
تركض وتركض كانت تبي تلتفت لورى تشوف مين اللي يلحقها ...لكنها لو لفت بيمسكها أكيد
نركض وتركض وتصيح ما لقت أحد يساعدها الا ربها : سا عدوني ...سا عدوني......ربي ربي ساعدني ساعدني
وتصيح وتصارخ
بندر خاف عليها وصار يهزها بقوه : نوف نوف نوف قومي قومي اصحي يا نوف نوف اصحي
فتحت عيونها وصارت تضرب فيه : اتركني اتركني آآآآآه
بندر يقرب منها : نوف انتي تحلميـــن كابوس ...(يهزها )اصحي اصحي
وفجأه حضنته بقوه وصارت تبكي :آآآآآآه اهئ اهئ اهئ اهئ
حظنها بقوه لصدره ضربات قلبه زادت صار يمسح على شعرها يبي يهديها خاف عليها وصار يتف عليها ويقرا المعوذات
بندر: قولي لا اله الا الله
نوف من بين بكاها : لا اله الا الله
لمن هدت
بندر ابتسم لها : اخيرا صحيتي
نوف بعدت عنه : أنا وين !!
بندر: في الفندق
نوف باستغراب: اي فندق؟!...انت مين؟!
بندر استغرب وحزن انها نسته "يمكنمن الصدمه نستني" : نوف أنا بندر؟؟!
نوف وفي وجهها ألف سؤال وسؤال !!: مين نوف !!...أنا مين ...نوف مين !!


.................................................. ...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LOVE
Admin
Admin
LOVE


عدد الرسائل : 176
العمر : 30
الموقع : في قلوبـ ,, البشر ~..
العمل/الترفيه : طالبه في الثانويه..
المزاج : مروقه
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

((على حافة الهاويه))الجزء الرابع والعشرين...................... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاويه))الجزء الرابع والعشرين......................   ((على حافة الهاويه))الجزء الرابع والعشرين...................... Emptyالثلاثاء أغسطس 19, 2008 8:34 pm

يسلموااااااااااااااااااااا


بأنتظاااااااااااااااار الباااااااارت الجديد ..



تحياتي .. Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://m-ahsas.yoo7.com
 
((على حافة الهاويه))الجزء الرابع والعشرين......................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
just girls  :: المملكه الادبيه :: احساس للروايات والقصص..-
انتقل الى: