just girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

just girls


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ((على حافة الهاويه))الجزء الثالث والعشرين

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاويه))الجزء الثالث والعشرين Empty
مُساهمةموضوع: ((على حافة الهاويه))الجزء الثالث والعشرين   ((على حافة الهاويه))الجزء الثالث والعشرين Emptyالأحد أغسطس 10, 2008 12:57 am

الجزء الثالث والعشرين


ميزت الصوت مر عليها من قبل لكن وين سمعته وين!! طالعت عيونه من المرايه !
نوف متفاجأه من اللي تشوفه " هـــــــــــــذا هـــذا فهد!!!"
نوف" لا لا أكيد انا بحلم أكيد احلم لا لا مستحيل مستحيل "
عظت يدين الشاب رقم 2 وقالت : اتركوني آآه اتركوني فهد فهد
الشاب رقم 2 : آآآآي يا حماره عورتيني ...بس يالله دامها من فمك فأنا عاذرك
الشاب رقم 1: هههه فهد عرفتك!
فهد بالمره خاف ودقات قلبه صارت تتضارب " عرفتني ! أكيد أكيد عرفتني " وعلى طول رفع المرايه اللي قدامه لفوق
الشاب رقم 2 : يالله جب الأبره
الشاب رقم 1: هذي هي خذها
نوف صارت أطارفها بارده حست بالخوف حست انو اللي صارلها مع محمد راح يرجع يصير ثاني صارت تطالع بالأبره اللي فوقها
نوف بهدوء وهي تطالع الأبره فوقها : لا لا أرجوك أرجوك لا لا ..أبوس يديك أرجوك لا لا
الشاب رقم 2 يستهزئ وبلا مبالاه: ههههههه غريبه نوف تخاف !
نوف ترتجف من الخوف: الله يخليك..اللي تبيه أسويه بس . .. (صارت أسنانها تتصافق من الخوف ) لا لا خاف ربك فيني!
رالشاب رقم 1 : ههههههه يالله ياماما قولي واحد اثنين ثلاثه!!
وعطاها الأبره
نوف هي تقاوم المنوم ودموعها في عينها : لاآآ
وغـــــــــــــــــــــــــــــــفـــتــــــــــــ ـــــ
لف فهد لورى: ها نامت؟!
سلطان يضحك : مو قلتلكم العمليه سهله !!
راكان : يا اختي عليها كل هذا خوف حسب كلامك يا فهد.. البنت هذي ما عمرها خافت
فهد يضحك :هههههههه خلها تتأدب شوي وتعرف حدودها
سلطان : امش يالله وصلني للبيت
فهد متوتر وخايف لأنها شافته: طيب وش بتسون فيها!
سلطان يضحك : مو شغلك
.................................................. ...........
في قصر ابو بندر ( ابو سلطان)

في الملحق

سلطان بصوت واطي : شلها بشويش
راكان كان يشيلها : انت متأكد البيت ما فيه أحد
سلطان: ابوي مسافر ما في أحد
فهد كان جوا السياره ويرتجف من الخوف ما يدري اللي يسويه صح والا لا!!: ترى انا مالي شغل
راكان وهو يشيل نوف: يالجبان
سلطان : امش امش خله يولّي
دخلوها في غرفه فاضيه ما فيها أحد
وحطوها على السرير
سلطان عند باب الغرفه يطالع راكان اللي جالس جمب نوف على السرير : يالله امش قدامي
.................................................. .......


في قصر الدكتور سلمان عبدالله

كانت قافله الباب عليها في الغرفه وتبكي
كانت بالمره منهاره نفسيا من الكلام اللي سمعته من ابوها لمن فهمها السالفه
جمانه وهي تبكي" كيف ووين ومتىّّ ...متى انا كلمت سلطان ...متى أعطيته وجه ... الحيوان الحقير أكيد يبغى ينتقم مني !! بس انا ايش عملتلهّّ!! ايش؟! "
تطالع نفسها بالمرايه وتطالع الجروح اللي بوجهها !" ليش عملت فيني كدا يا مصعب ....ليش؟! لهالدرجه تصدق اي كلام ينقال لكّّ!!"
وتبكي وتبكي ...ماهي عارفه ايش السالفه وايش القصه ...لكن كل اللي حاز في نفسها ضرب واهانات اخوها لها
مع انها ما تتذكر انها سوت شي له علاقه بسلطان !
تبكي بحرقه مخدتها امتلت من الدموع جسمها يعورها من الضرب كله كدمات وضربات
رن جوالها
كان المتصل فيصل
جمانه بالمره ما كانت رايقه
جيجي: ما راح ارد
ورمت الجوال على السرير بعيد عنها وكملت بكي
لكن جوالها ما موقف كل شويّه يرن ويرن
جمانه قفلت معها صوتها رايح من البكي
ردت : آلو
فيصل خاف عليها خوف مو طبيعي وتأكد من انه صاير لها شي لمن سمع صوتها: جمانه ..ايش فيك؟
جمانه "تبكي وتبكي بحرقه وتمسح الدم اللي جالس يصب منها "
فيصل انهبل بالمره صار قلبه يدق بقوه : جمانه قوليلي ايش فيك تبكين
جمانه وهي تبكي: ولا حاجه!
فيصل بحزم خلاص اعصابه ماهي قادره تشيله : اقولك ايش فيه !!
جمانه :تعال اضربني انت كمان "تبكي" تعال كمل عليّ
فيصل خلاص بينفجر من الخوف عليها صار يدور في غرفته زي المجنون :جيجي يا قلبي انتي قوليلي ايش فيك
جمانه "اقوله والا لا؟! لا ما رح اقوله": ابكي على عمي ابو ثامر
فيصل حاس انها تبكي على شي ثاني : طيب مين ضربك؟! جيجي اتكلمي حرقتي اعصابي
جمانه ارتبكت : ها لا بس تخانقت انا وماما
فيصل ارتاح بالمره : ليش يا قلبي ايش صار بينكم؟!
جمانه (تمسح دموعها):رفضت علي انام في بيت شوشو!
فيصل :حبيبتي انتي والله خفت عليك
جمانه لمن سمعت هالكلمه من أعز وأغلى الناس على قلبها بكت بس ما تدري ليش
فيصل خاف عليها : ايش فيك تبكين؟!
جمانه من بين بكاها : أحبك
.................................................. ....................................
كانت جالسه في الصاله تقرا كتاب عن الأمومه!
وفرحانه مره
دخل عليها خالد
توجهلها وباسها على راسها : ها حبيبتي ايش تسوين؟!
فلوه : أتعلم كيف أصير أم
خالد ضحك على تعبيرها : ههههههه الأمومه ماهي كتاب تدريسينه هذي فطره بداخلك
فلوه بدلع : صدقني خالد ماني عارفه كيف بتصرف معاه كيف ارضعه واحفضه واشيله وانظفه ! أحسها شغله
خالد: بصير معاك لا تخافين
فلوه : ها خالد تسمح لي انام في بيتنا
خالد :هههه كم مره اقولك لا تقولين بيتنا هذاك بيت اهلك مو بيتك
فلوه تتذكر :يوووه طيب عادي بيت اهلي بيتي
خالد : وبيتي بيتك
فلوه : ها تسمح لي؟
خالد : no way في أحلامك
فلوه تتأفأف : طيب ليش؟؟ الله يخليك
خالد مستغرب: مو تقولين امك مسافره!
فلوه : نوف ونايف في البيت لحالهم
خالد ما يبي يناقشها : لا لا ما حتروحين
فلوه : خالد يالله وافق
خالد nop no way
فلوه عصبت :يووووووه بنام يعني بنام أنا الغلطانه أصلا أشاورك

وجت بتقوم عنه لكنه مسكها من يدها
خالد يضحك عليها : تعالي أقول
وطير عيونه يستهبل يسوي نفسه بيخوفها
فلوه : لا تطالعني بهالعيون
خالد يبي يضحك عليها : أجل وشلون تبيني أطالعك
فلوه : انا ما سويت شي غلط عشان تطالعني بهالنضرات
وطالعته باستحقار من فوق لتحت وقالت له : اترك يدي
خالد يعرف حركات بنت عمه وما ترك يدها وبنفس أسلوبها : وانتي ليش تطالعيني بهالطريقه
فلوه تتأفأف : أقولك اتركني
خالد قربها منه
فلوه(تفقش يعني تنصب): آآآآه تعورني
خالد: طيب تعالي بقولك شي
فلوه : خير قولي
خالد : طيب اقربي شوي
فلوه : ما في أحد في الغرفه تكلم
خالد طير عيونه عليها وبحده : أقولك تعالي
فلوه" يمه منك تخرعني لمن تطالعني بهالعيون"
قربت منه وقالت بعصبيه : خير!
خالد يهمس في أذنها
فلوه : آيــــش علي صوتك ما أسمع
قرب منها خالد وهمس
فلوه : وش تقول انت ما آسمع
خالد:طيب قربي زياده عشان تسمعين
قربت فلوه وقالت : طيب علي صوتك
خالد يهمس في أذنها
فلوه رمت عليه المخده : يالسخيف وش تقول ما آسمع ,,تستهبل انت
خالد : ههههههههه
فلوه زعلت : اي اضحك ,,وشوف مين بينام عندك اليوم!
ولفت : يالله بطلع
خالد :أقولك تعالي بلا بياخه
فلوه : الحين انا بايخه يا التافه
خالد طير عيونه بس ما قدر يستحمل اكثر وضحك
فلوه تنرفزت مره : اووووه انت ماخذني مهزله والا مهزله!!
خالد : بالله ما عرفتي وش أقولك في أذنك
فلوه : لا ولا ابي اعرف ارتحت
خالد : مو على كيفك لازم تعرفين
فلوه بعصبيه:خالد خالد خالد
خالد:أحبك ما مجنونــــه
فلوه تطالعه من فوق لتحت تدلع عليه والا هي أصلا تموت بالتراب اللي يمشي عليه
خالد يتصنع البكي ويعمل sad face : وما أبيك تتركيني أخاف
فلوه حن قلبها :هههه لا تعمل كذا بوجهك ترى ما يلبق عليك
خالد: يا سبحان الله اطالعك بحزم ما يعجبك واطالعك بحزن ما أعجبك ..وشلون أعجبك!
فلوه :طالعني بحب
خالد: أموت انا على الحب
فلوه: خلاص دامك ما تقدر تستغني عني بجلس عندك والشكوى لله
خالد:طيب تعالي نشوف مباراه
فلوه بعصبيه :خالد
خالد: طيب طيب ولا يهمك تعالي أشيلك
وشالها وصار يدور فيها
فلوه : هههههههههه يمآ يمآ نزلني
خالد : هع هع هع أمك في لبنان يا ماما ما تسمعك
فلوه : ههههه خلود نزلني يمآ
خالد: ما أحد بينقذك مني اليوم هع هع هع
فلوه تضحك: يا مجرم ههههه
خالد: برتكتب فيكي جريمه هههههههههههههه
.................................................. ..............
في قصر الشيخ ابو بندر

كانت دايخه بشكل فظيع ما تتذكر وش صارلها ووينها كانت تبي تقوم لكنها تحس بأنو راسها مره ثقيل ومو قادره تشيله
فتحت عيونها بصعوبه
نوف وهي راقده على السرير : أنا وين؟
تحاول تتذكر ايش اللي صار لكنها نستّ!!
قامت بصعوبه واسندت راسها على السرير تطالع الغرفه فوق وتحت يمين ويسار
نوف:هذي مو غرفتي !!
قامت من السرير : أنا ويني فيه!! اي صح تذكرت.. فهد ّّ..؟! انا وين
نوف"معقوله كابوس وبصحى منه"
من قوه الصداع تحس حالها ممكن تطيح في أي وقت ما تحس بالتوازن
اتجهت للباب لقته مقفول صارت تطق في الباب : افتحوا الباب افتحوه
نوف انهارت نفسيا "أنا وين ومين اللي خطفني وايش يبي مني ..ولا يكون عمل فيني حاجه ؟!"
في هالوقت انفتح الباب على طول قامت
شافت واحد مغطي وجهه بماسك أسود
نوف ترتجف من الخوف وتتراجع على ورى:م م مين ...(وبصوت عالي) انت مين وش تبي ؟!
الرجال بصوت يخوف: أنا الجلادّ!!
نوف تتراجع على ورى تبي تستوعب كلامه :جلادّّ!! اي جلادّ ..فهمني أرجوك ...((تبكي)) وش عملت فيني ..وش سويت فيني!!
الرجال يتوجه لها وشدها من شعرها بقوه : انتي اللي وش سويتي في الناس يا بنت عبدالمحسن
نوف تصيح وترتجف من الخوف:آآآآآآآه اتركني وش سويت فيك انا,,حرام عليك ,,انا ما سويت فيك شي اتركني آآآي
صار يطالعها بنظرات تخوف وتذوب الصخر أجل كيف نوف !!
نوف ترتجف ضربات قلبها شوي وتطلع من مكانها :أبوس يديك لا تسوي فيني شي ...((تبكي))
تركها الرجال ورماها على السرير وطلع
نوف خلاص يأست مهما بكت وبكت مين بيسمعها ...مين بينقذها
نوف تبكي وتبكي وتبكي على السرير : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ آآآآآه يمآ يمآ
وصارت ملتمه على نفسها وتبكي بقوه وآهات فضيعه تطلعها.. صدرها صار مبحوح من كثر البكي والخوف!
وفجأه انفتح الباب مره ثانيه ودخل شخصين كل واحد فيهم شكله يخوف أكثر من الثاني
نوف وهي تبتعد وتصيح: أرجوكم أرجوكم بعدوا عني ..وخرو عني ..أبوس يديك ..وش تبون مني
راكان اللي مغطي وجهه يضحك عليها : ترى ما بعد شفتي شي
نوف تركع تحت رجوله: أرجوك ارجوك لا تخليني طلعني من هنا اعطيك اللي تبي ((تبكي))
توجهت للثاني اللي هو سلطان وهي راكعه وتتمسك في رجوله : الله يوفقك الله يوفقك طلعني طلعني
رجفها سلطان برجوله : انقلعي يالكلبه
طاحت نوف على الأرض وصارت تلتوي عليها و تبكي بصوت عالي زي المجنونه
توجه لها سلطان ورجفها : أقولك أسكتي وبلا دلع
نوف :آآآآآآآه يمآآآآآآآآ
راكان:ترى ما شفتي شي
في هالوقت دخل فهد وما كان لابس ماسك
نوف وهي تلهث تستنجد فيه : فهد فهد طلعني أرجوك بموت انا هنا
فهد يطالعها باستحقار
نوف تتمسك برجوله : فهد لا تتركني أرجوك الله يخليك ((تبكي)) جعلك في الجنه أبوس يديك ,رجليك كل اللي تبيه أسويه بس لا تتركني
فهد صار يطالعها باستحقار : وأخيرآ..أخيرآ شفتك ذليله!! كسرت خشمك يا بنت عبدالمحسن
نوف برجاء يقطع القلب وكأنه أملها الوحيد :الله يخليك لا تتركني معاهم
فهد يضحك على حالها : اي انذلي اترجي حطي وجهك بالتراب مثل ما سويتي فيني
نوف تبرر موقفها : أنا ما سويت حاجه ..فهد أنا وش سويت لك!! أنا ما قلت لشوشو تتركك..كنت أقولها حرام عليكي
تفل فهد بوجهها:وآخر مكالمه لي معاك ...مو ذليتيني ومسحتي بكرامتي الأرض..انتي اللي كرهتي شروق فيني ليش؟ََ!! ابعدتيها عني ابعدتي حبها عني وحرقتيه ..أنا أدري انك راس الحيّه ..
توجه لها وهو غضبات وشدها من شعرها بقوه وبصوت يخوف ومرعب: انتي راس الحيه يا نوف ...وراسك لازم ينقطع!
نوف تبكي: فهد فهد أرجوك سامحني سامحني
فهد جلس يطالعها ويضحك باستهزاء واستحقار
نوف أتمسكت برجوله للمره الأخير يمكن تنفع معاه رمت حالها تحت رجوله وتحت جزمته وصارت تبكي وتستنجد فيه :الله( وتشد على كلمه الله بقوه وكأنها طالعه من قلب )يوفقك ..الله يسعدك ((تبكي وتتمسك برجوله تطلب المساعده ))(( وبصوت أقوى واشد))
يرحملي ربّي والديك ..لا تتركني ..لا تخليني أرجول ما استاهل ما استاهل
سلطان يطالعها ويبي يخلص هالمهزله اللي قدامه لأنو شكله فهد بيهون: محمد
دخل محمد بسرعه للغرفه
وبابتسامه خبيثه كان ينتظر هاللحظه من زمان " واخير بشوفك ذليله يا نوف" :سم طال عمرك
وهنا كانت المفاجأه العظمى لنوف محمد صار قدامها اللي آهانها وأخذ منها أعز ما تملك قادمها أكيد ما خلص ثاره مني!
نوف ضاعت الحروف وش تقول الحين خلاص هي انتهت انتهت محمد راح يقتلها راح يشرب من دمها مثل ما قال !
جلست تطالع يمين ويسار مصدومه ومذهوله تبي احد يفسر لها و يشرح لها ايش الموضوع لكنه ما من مجيب؟!
نوف "وش السواه الحين محمد صبي أبوي يوقف بوجهي ..لا لا أكيد أنا في كابوس وش صار في الدنيا ..ليش انقلبت ..وليش انا هنا ...وش سويت لفهد ..وكيف بينتقم مني ..بيقتلني مثلا ..خلاص أخذوا أعز ما أملك ..وش بقى مني ياخذوه وش بقى !! آآآآه يا يبه آآآه لكن لا والف لا أسمك ما بينزل بعد اليوم لا يمكن لا يمكن اترجى أحد منهم لا يمكن انزل مستواي لمستواهم مين هم عشان اترجاهم .وليش اترجاهم ..وعلى ايش انا خايفه ..(تضحك باستهزاء) على عذريتي !! والا على قلبي والا لايش وايش !لكن لا ابوهم ولا اللي جابهم انذل ثانيه "
وقفت وقفه وصارت تصارخ بأقوى ما تملك: انتم ما انتم برجال ...تستقوون علي ..علي أنا.. على بنت ضعيفه ..لا حول لي ولا قوه!! لكن أقول لكل واحد فيكم ماراح أخسر ما راح أخسر كثر ما خسرت ..سو اللي تبونه !! (تصارخ وتصيح مافي اليد حيله) لكنكم ماانتم برجال ؟!يالله يالله سوو اللي تبونه ..لكن "تأشر على كل واحد فيهم" انت وانت وانت مانتم برجال !! ما انتم برجال
راكان صار يطالعها منعجب من هالبنت القويه اللي لآخر لحضه صامده وقويه
لكن سلطان توجهلها بسرعه وسطرها
سلطان : اسكتي ولا كلمه ..اجل ابوك اللي رباك!؟ ...جب السوط
نوف تصارخ :ابوي اشرف منك ومن اهلك كلهم ...... لآآآ لآآ محمد وقف وقف
أعطى محمد السوط لسلطان
سلطان شدها من شعرها وقرب وجهها لوجهه ودخل ايده بفمها ومسك لسانها بقوه لدرجه انه انفغص وبتهديد ووعيد: ان سمعتك مرآ ثانيه تحكين فيني وبأهلي راح أقطع لسانك " وشده بقوه " تسمعين راح أقطعه
نوف مسكينه صارت ترتجف وش هالمجرمين اللي ربي طيحها بينهم وأول ما تركها سلطان مسكت فمها تتحسس لسانها وتبكي بصمت وحرقه
سلطان يأمرهم : اربطوها
نوف خايفه منهم توها جت بتتكلم وتصارخ الا وشافت عيون سلطان المخيفه اللي على طول سكتتها
فهد وراكان مسكوها من يدها وربطوها على السرير ورقدوها على بطنها
نوف تبي تقاوم بس خايفه من سلطان : وش تسوين فيني ..آآآآه (آآه يائسه ومستسلمه)
شقوا القميص اللي عليها
راكان يهمس لفهد : الله يستر
نوف وهي راقده على بطنها على السرير ما تقدر تشوف وراها وبخوف : لا لا لا وش بتسوون وش بتسوي علمني علموني !
محمد : تاخذين جزاك ((وباستهزاء)) يا عمتي
نوف ما فهمت عليه :أي جزاء اي جزاء
سلطان بصوت يخوف : جزاء اللي كنتي تسوينه مع الصبي (باستهزاء) يا بنت الحمايل ...
محمد انقهر من كلمه عمّه سلطان "ليش كلهم يعايروني باني صبي !! ليش؟"
ومسك السوط بقوه وضربها
سلطان : مستعده !
نوف تلتفت يمين ويسار تبي تشوف ايش يسوي من وراها : لأيش ايش وش بتسوي !
وافجأه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ضربها ضربه ثانيه
نوف تصيح وتصارخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
سلطان ما يشوف قدامه الى ظهرها ويظرب بأقوى ما عنده : خذي ..
نوف:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
سلطان: خذي
نوف ودموعها تطيح بشكل هستيري:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه
سلطان : وبعد بقي لسى 100جلده
نوف تصيح ظهرها صار يصب دم وآثار الضرب عليها
نوف: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
راكان :عطني بجرب أظربها
سلطان : أمسك
راكان يضربها ضرب قوي أقوى من سلطان
نوف دموعها تحولت لدم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
راكان بقلب من حجر : وناسه
ويضربها
نوف تصيح وتصيح :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمآآآآآ يبآآآآآآ آآآآه يبآآآآآ (وتصيح)
ويضربها
نوف:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ اهء اهء اهء اهء آآآآآآآآآآآآآآآآآخ يمآآآآآ يمآآآآآآآآآآ يمآآآآآآ يبآآآآآآآ
راكان بقسوه : مين بيسمعك ..أمك لاهيه وأبوك ميت
نوف ما عمره أحد هزها بكلمه قد ما هزها راكان بكلامه " أمك لاهيه وأبوك ميت !! أمك لاهيه وأبوك ميت !!أمك لاهيه وأبوك ميت "صارت هالكلمه تدور براسها كان أثر هالكلمه عليها أشد وأقسى من هالسوط اللي قشع جدلها ..هالكلمه قشعت فيها الأحساس والحنيه وقشعت منها القوه والصمود ...تستقوى لأيش ولمين ..لأبوي ميت والا لأمها اللاهيه !!
صارت تطالعهم ونظراتها جامده..وفي عيونها ألف دمعه ودمعه ..ما تلومهم على اللي يسووه ...ليش هي مين رباها !! مين؟!
"ليش انا مين رباني ..أمي والا أبوي ..مين سهر عشاني أمي والا أبوي ...مين قالي صح والا غلط ..أمي والا أبوي ...ما الومهم يضربوني ما الومهم يجلدوني ..ما الومهم يحبسوني ...ليش أنا مين بيسأل عني !! مين اللي بيفقدني !!تلقاهم أصلا ما يعرفون اذا انا وصلت للبيت والا لا !! اكيد يحسبوني في غرفتي متهنيه ...لا انا عمري ما تهنيت ..عمري ما تهنيت وعمري ما بتهني !!"
قاطع على تفكيرها وسرحانها صوت سلطان الغليظ : راكان خلك رجال شديد واضربها اقوى من كذا
راكان يطالعه بخبث : تامر أمر
نوف: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ىه ىهء ىهء وتبكي
فهد يطالعهم من بعيد تقطع قلبه عليها ورأف لحالها "ما تستاهل ..ياربي اللي سويته صح والا لا ...انا مو قادر أفكر "دمعت عيونه عليها ومسحها بسرعه قبل لا يشوفونه اخوياه ويتهزون عليه
فهد : يالله أنا ماشي شباب تامرون بشي
راكان ترك السوط واعطاه سلطان و توجه لفهد: بجي معاك
نوف قبل ما يطلع فهد : فهـــــــــــــد
لف لها فهد
نوف اللي بقلبها الحين لا يمكن يبرد في يوم لا يمكن يبرد عقب اللي سواه فهد لها
باليالله تتكلم : حسبي الله عليك دنيا وآخره
سلطان بقساوه يضربها :لا تتحسبين عليه انتي ملعونه من رحمه الله خذي خذي خذي ((ويضربها أقوى وأقوى))
نوف :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
في هاللحضات اللي جالسه تنضرب فيها مر عليها شريط ذكريات عمرها كله مثل شريط سينمائي ..موت أبوها ..ولاده نايف ..زواج فلوه ...سفر فلوه..حبها لثامر ..ذكرياتها مع شروق وجمانه ...ضحكم ,حزنهم, مواقفهم..بعد امها عنها ..تذكرت محمد!!
صارت تطالعه قدام عيونها هذا هو الحين قدامها "وين كلامك لي يا محمد " تذكرت حزنها... آآهاتها.. غرورها... شموخها ...عذريتها..قلبها ..حلمها..دنيتها...وآخرتها ..كل هذا ضـــاع !
سلطان يضرب ويضرب ..ومع كثر الألم جسم هالمسكينه تخدر وتعود على الضرب والجلد !
ما عاد نطقت الآآه ..خلاص مين بيسمعها مين بينقذها ..مين بيطلعها من اللي هي فيه ..لا يمكن لا يمكن يعد اليوم تعيش
الدموع اجمدت في عيونها صارت صخر صارت زجاج صارت دمــ !!
وفقدت الي حولها وقبل اي شي فقدت نفسها
.................................................. ............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاويه))الجزء الثالث والعشرين Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاويه))الجزء الثالث والعشرين   ((على حافة الهاويه))الجزء الثالث والعشرين Emptyالأحد أغسطس 10, 2008 12:58 am

في مكان ثاني في سياره فهد

راكان : هههههههه شفت وشلون تصيح!
فهد خلاص وصلت معاه أخلاقه قافله
راكان :ليتني ما جيت معك وكملت ضرب فيها
فهد انفجر عليه ولأول مره يصراخ في وجه راكان :ما في قلبك رحمه!((طاحت الدموع من عينه))
راكان انصدم وارتاع لكن أول ما شاف دموع فهد ضحك: ههههه من جدك تبكي!
فهد وقلبه متقطع عليها وضميره يأنبه ميّه مره ودّه انه يموت ولا يسوى اللي سوّاه
راكان بقلب قاسي يستمر في الضحك : ههههههه ههههه
فهد وقف في نص الشارع ومن العصبيه مسكه من رقبته : بتسكت والا اكسر رقبتك لك
راكان انفجع :وش فيك يا ابن الحلال
فهد : ان تكلمت ما تلوم الا نفسك!
راكان سكت وضل يطالعه ابدا مو فاهم عليه "اللي تبيه سويناه ..وش قلبك ..ما أفهمك يا فهد؟!"
بعد ربع ساعه
راكان : هيه هيه وين رايح !!
فهد ساكت
راكان : هذا طريق المطار ؟!
فهد يستمر لحد ما وصل للمطار ونزل
راكان : هيه هيه وين رايح
فهد بارتباك : بسافر
راكان : نعم!!!
فهد والدموع في عيونه : بسافر
وقفل السياره
راكان كان جوه السياره لسى ويناديه : تعال هيه !! افتح لي الباب
رجع فهد وفتح السياره نزل راكان
راكان يطالع فهد اللي مره متوتر : وش هالتصرفات الغبيه !
رجع له فهد واسنده عالسياره : احترم نفسك
راكان يدف فهد عنه بقوه : مو انت تعلمني وش اقول ..تفهم!
فهد ابدا ما كان رايق لراكان وعلى طول دخل للمطار
كان بالمره خايف ما يدري اللي سواه يعتبر جريمه والا لا !! القانون بيعاقبه عليه والا لا! كان بس يبي يهرب يبي ينسى
فهد :الله يقطع هاليوم الله يقطعه
.................................................. ......
في مكان ثاني كان جالس في سيارته ومتوجه لبيت أبوه
مشغل أغنيه محمد عبدو "على البال"
بندر بصوته الضخم: على البال كل التفاصيل على البال وأحلى التفاصيل ..
بندر يدق على نوف للمره المليون لكن لا رد: وينك يا نوفآآ
وصل للقصر وانفتحت البوابه ودخلت السياره
شاف أضواء الملحق الخارجي مفتوحه
بندر: غريبه بس ابوي مهوب فيه!
توجه للملحق ودخل
صار يسمع ضربات خبط
أستغرب زياده
قرب من غرفه الضيوف الخارجيه وفتح الباب
وهناك المفاجأه
شاف سلطان يتفرج على محمد
ومحمد جالس يظرب في شخص على السرير ...لكن الغريب ما في صراخ" يا ترى وش يسوون ؟؟" !!
بندر من وراهم : محمد
محمد أرتجف رجفه "هذا صوت عمي بندر"
بندر قرب بسرعه منه على صوته الضخم وباستنكار: انت وش تسوي
سلطان اللي كان يكلم وما انتبه لوجوده اختبص وسكر على طول السماعه
محمد : ه م ث ن ثيي كيس نو
بندر لف وجهه للسرير وشاف بنت متممده يمكن ميته ...يمكن مغمى عليها ,,الله الأعلم وش اللي صار فيها
بندر بغضب واستنكار وعصبيه : تكلم جعلك ما تربح
سلطان :هذي وحده
بندر انهبل أخوه وش جالس يسوي !!: وش تسوي فيها ...وفي بيت ابوك ...ما تخاف الله !!
سلطان : ما عليك انت يالله بس ضف وجهك
بندر ثار بقوه على أخوف ومسكه من رقبته
وبحكم انو جسم بندر أضخم بكثير من جسم سلطان كان سلطان مرتفع عن الأرض
بندر يصارخ:محمد ..اطلع بره
محمد ترك السوط وطلع بره وكأنه ما صدق
سلطان ببرود :نزلني أقولك
بندر: وش تسوي أنت !! في عقلك شي ..وشهو هذا
ورماه على الأرض
سلطان : أنفذ شرع الله والحد
بندر جلس يطالع المخلوقه الضعيفه اللي مرميه قدامه: هذي .... (توجه لها) هذي ماتت !!
سلطان: تروح لجهنم قل آمين
بندر : يا الثور ...انت عارف وش ورطت نفسك فيه ...جريمه ..اعتداء ...( وبارتباك)انت لمستها والا لا!!!
سلطان : لا ما انلمست ..
توجه لها بندر يبي يشوفها اذا حيّه والا ميته كانت معطيته قفاها قرب منها وحط ايده على رقبتها
بندر :حيّه ..الحمدلله ما ماتت ..والا وديتنا في داهيه
سلطان : والله سلطان الــ,,,,, يقتل يسرق ينهب ما أحد له شغل فيه مفهوم!
بندر ما اعطى وجه لأخوه التافه ولف وجهها بيشوفها وهنا جت الصدمه "نــــوف !! هذي نوف!!" انكب على وجهه مويه بارده مو مصدق انها قدامه وتتعذب ..ومو مصدق ان اللي يعذبها اخوه !!
دمعت عيونه لحالها كان يحسبها تصرفه وماترد على مكالماته وظن فيها سوء وهي المسكينه جالسه تعاني هنا
مسكها من خدها بحنيه وقال :نوف!!!
سلطان باستهزاء : بعد انت تعرفها !! قدرت تفر راسك
بندر واقف مكانه ومعصب حدّه :وش جابهها هنا
سلطان ساكت " يا ترى وش علافت نوف فيك يا بندر"
بندر هجم على سلطان وضربه وصارخ عليه: أقولك وش جابها هنا
سلطان طاح على الأرض من قوه ضربه اخوه وببرود:حلوه منك يا اخوي ..تضرب اخوك عشانها
بندر يصارخ : أذبحك وأذبح اللي جابوك عشان ترابها
سلطان باستفزاز ويطالعه من فوق لتحت وبنظرات تفحص وبنفس البرود:تحبها !
بندر ما رد عليه وشالها بكل حنيه وهي مرميه بحضنه مثل العروسه الميته الجامده
سلطان باستفزاز: خذها الحين حلالك ابريت الذمه أنا
طالعه بندر باستحقار وقرف: لي كلام معك بعدين
وطلع
.................................................. .........
في الفور سيزن الساعه 3 الليل

اتجه للسرير وحطها عليه برفق وحنيه عشان ما تتعور وجلس على الأرض يحضر لها كمادات بارده عشان يحطها على ظهرها الأحمر المقشر واللي مليان صديد وقيح !! ما عاد بقى فيه جلد ..الجلد انقشع وصار ظهرها كله دم
نوف وهي ماهي داريه باللي حولها
نوف بصوت واطي من الأم: آآه
بندر عيونه تدمع على حالها ويحط كمادات عليها : معليش نوفآآ اتحملي شوي
ويحط على ضهرها كمادات بارده
نوف: آآآه
بندر يمسح دمعه خانته على حالها " والله بتندم يا سلطان ,,,ما بمررها لك زي كل مره؟!"
وفجأه رن جرس السويت توجه للباب وفتحه
بندر: هلا هلا دكتور تفضل
الدكتور: هلا بك يا بندر وش اخبارك؟
بندر : تمام تفضل
الدكتور: وينها المريضه
بندر: بالغرفه جوآ
توجهوا للغرفه
الدكتور: ممكن تتفضل شوي برآ
بندر ما قواه قلبه يتركها لحالها بس مستحي: معليش يا دكتور أنا ما راح أفارقها
الدكتور: بس ما يصير يا بندر!
بندر وقلبه يعوره ويتكلم من قلب : أرجوك يا دكتور أرجوك
الدكتور :اوكي على راحتك
كان بندر جالس يراقب الدكتور وهو يكشف على ظهرها قلبه محترق عليها و على اللي صارلها يطالع الجروح والقيح والصديد
ويطالع وجهها الملائكي الطاهر ماسك ايدها وهو بالحيل متوتر
الدكتور: يؤيؤ وش اللي عمل فيها كذا
بندر: أرجوك يا دكتور لا تسأل ..
الدكتور: بس هذي جريمه ما ينسكت عليها !
بندر: أرجوك يا دكتور استر على البنت
الدكتور: حاضر حاضر ..بس ياليت تهتم فيها أكثر
بندر : انشالله
ركب لها الدكتور المغذي
الدكتور: بكرآ الصباح بمر عليك وانشالله تكون أحسن
واعطاه الأدويه
بندر: مشكور يا دكتور ما قصرت !
الدكتور: ولو يا أخوي حنا في الخدمه
وطلع الدكتور
طلع الأدويه وقرب منها وصار يشربها بشويش
صار الدوى ينزل على شفايفها مد اصبع السبابه لشفتها برفق وصار يمسح الدوا رجع مد ايديه ومسح اللي نزل بخفه وصار يشربها بحذر أكثر حتى تاخذ الدوى كامل
طلع المرهم وصار يحط على الجروح بشويش "عمره في حياته ما قد اهتم بأحد كثر ما اهتم فيها !"

.................................................. .........................................
اليوم الثالث من أيام العزى الساعه 8 الصباح

في مجلس الشباب كان جالس لحاله
تركي لحد الحين مو مستوعب ان ابوه تحت الثرى ! حاط في باله ان ابوه ممكن يدخل عليه في أي وقت ويضمه !
دمعت عيونه : الله يرحمك يالغالي
حط ايده على وجهه وجلس يبكي : ليش مت يا ابوي ..ليش كنت معصب ..وش صار ..وش السبب.....وثامر ليش ما قالي؟!
تعب من كثر التفكير والأرق وبكى بحرقه لحد ما نام

على الساعه 10 ونص داخل البيت

كانت جالسه على الكنبه في المجلس بعد ما وزعت صور أبوها في كل أنحاء القصر حتى يظل عايش معاها وفي نفس البيت ولو انه عايش بقلبها
غاده كانت جالسه تطالعها من بعيد "مسكينه يا شروق ..ما تستاهلين ! الله يكون بعونك "
توجهت لها وبهدوء مع ابتسامه : تعالي حبيبتي الفطور جاهز
شروق من غير نفس: ما ابي اكل
غاده جلست جمبها على الكنبه :ما يصير ...(بجديه) شروق شوفي حالتك ..؟! حبيبتي حالتك ما تسر لا عدو ولا صديق
شروق وصوتها راح من كثرة بكاها على ابوها وكله بحه: خليني يا غاده ...(تأشر على نفسه)انتي ما تدرين باللي فيني
غاده تمسكها من يدها : الا أدري يا حبيبتي وكلنا بنموت
شروق نزلت دموع حاره من عينها حرقت وجناتها الورديه(وبصعوبه تتكلم مع البحه) : لا انتي ما تدرين وش يعني الفراق!!
شروق تكمل : فراق شخص تحبينه ..كان دايم جمبك بقربك وفي حضنك ..وبسهوله يختفي !! انتي ما تعرفين مين ابوي !! ((((وصارت تشاهق من كثر البكي ))))ابوي مو بس الأنسان الغني واللي الكل يخاف منه وله هيبته في البلد ..لآآ أبوي كان الصدر الحنون و الأب المعطاء والزوج المحب أبوي ما كان انسان عادي مر في حياتي وبسهوله انساه!! ابوي مو مثل اي اب بسهوله ينتسى ...أبوي ما ينتسى (((حط ايدها على وجهها ))) آآآآآآآه يبه آآآآآآآآآه يبه
غاده انكسر قلبها عليها وحظنتها : خلاص شوشو لا تبكين لا تبكين
شروق تبكي :آآآآآآخ ابوي راح يا غاده راح!!
غاده تبسوها على راسها : بس شوشو بس ..تكفين لا تبكين (ومسحت دمعتها )
قامت شروق وهي تمسح وجهها : عن اذنك بروح للحمام
غاده قلبها متقطع على شروق شافت صوره المرحوم قدامها توجهتلها وشالتها
غاده : الله يرحمك يا عمّي
وفجأه تذكرت ثامر "يا ترى كيفك يا ثامر وايش مسوي! الله يفرجها عليك "
في هالوقت سمعت صوت أحد يتنحنح عند الباب
........: احم احم احم
غاده واقفه في الزاويه ورى المدفأه ولمن تأكدت انو ما أحد بيشوفها قالت : تفضل
ولمن دخل
غاده دقات قلبها اشتعلت وولعت كأنها هي اللي جالسه تنحرق بالمدفأه " هذا ثامر !!!...يا طول عمر توني أفكر فيه "
ثامر كان بيمر من المجلس عشان ناوي يدخل لمجلس الرجال وكان لازم يمر من هالمجلس الصغير وتوه جا بيطلع
الا سمع أحد يناديه
غاده لسانها خانها : ثامر
لف ثامر "مين يناديني ...غاده !! صوتها مو غريب " لكنه ما لقى أحد بالجلسه ظن انه يهيأ له
ثامر : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وكمل طريقه لأنه بيطلع
غاده ترددت تناديه مره ثانيه لكنها ما لقت نفسها الا تنده عليه : ثامر
لف ثامر مره ثانيه واستغراب : في أحد هنا !!
اتوترت غاده بالمره " يالله أنا ليش أحط نفسي بهالموقف ! والله اني انا اللي اجيبها لنفسي " ومن التوتر صارت تطالع نفسها
وحمدت ربها مليون مره انو طرحتها معاها وانها لابسه تنوره طويله وواسعه حطتها على راسها وطلعت له
احمر وجهها بالمره ما تدري ليش لمن تكون بقربه تولع وتشتعل نيران الشوق فيها !
غاده بكل حيا: أنا غــادة
ثامر ما يدري ليش فرح لمن شافها وما يدري ليش كل مره يعجب فيها أكثر وأكثر " كنت حاس انها انتي" : هلا غاده وشلونك؟
غاده وهي مغطيه وجهها : بخير الله يسلمك ...انت وشلونك
ثامر : بخير الله يسلمك
غاده : عظم الله أجرك "طالعت عيونه...فيها حزن لحد الحين "
ثامر طالعا وطاحت عيونه بعيونها وعلى طول أرتبك ودق قلبه بشكل فظيع والأمر نفسه حصل معها ضربات قلبها اضطربت من نظراته لها
ثامر :أجرنا وأجرك
وكل واحد فيهم واقف ساكت ومستحي (ثامر منزل راسه ويختلس النظرات لها وهي واقفه بعيد ولافه الطرحه عليها ) الجو كان بمنتى الغرابه ما كان بينهم حديث !! الا ان كل واحد ما كان وده يبعد عن الثاني
غاده بالمره مرتبكه :يالله أجل انا أستأذن
ثامر بعفويه :وين؟
.................................................. ..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LOVE
Admin
Admin
LOVE


عدد الرسائل : 176
العمر : 30
الموقع : في قلوبـ ,, البشر ~..
العمل/الترفيه : طالبه في الثانويه..
المزاج : مروقه
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

((على حافة الهاويه))الجزء الثالث والعشرين Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاويه))الجزء الثالث والعشرين   ((على حافة الهاويه))الجزء الثالث والعشرين Emptyالثلاثاء أغسطس 19, 2008 8:49 pm

يسلمواااااااااا


بأنتظاااااااااااااار البااااااااااااااارت الجديد ..



تحياتي.. Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://m-ahsas.yoo7.com
 
((على حافة الهاويه))الجزء الثالث والعشرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
just girls  :: المملكه الادبيه :: احساس للروايات والقصص..-
انتقل الى: