just girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

just girls


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ((على حافة الهاويه))الجزء الثاني والعشرين .....................

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاويه))الجزء الثاني والعشرين ..................... Empty
مُساهمةموضوع: ((على حافة الهاويه))الجزء الثاني والعشرين .....................   ((على حافة الهاويه))الجزء الثاني والعشرين ..................... Emptyالأحد أغسطس 10, 2008 12:53 am

الجزء الثاني والعشرين



بعد 3 شهور ما تغيرت الأحداث كثير لكن حب جيجي لفيصل وحبه لها كل يوم يكبر ويزيد فوق الحد الطبيعي لأي انسان
"شروق" اشتاقت لمصعب بالمره صارلها 4 شهور ما شافته لانه كان مسافر بسبب الشغل فتقضي أغلب الوقت مع سلطان وتكلمه على أساس انها جمانه
"سلطان" كان يكلم شروق ويوهمها انه مصدق انها جمانه ويكلم الف بنت غيرها في نفس الوقت
"فهد "يوميا يكلم ريان وراكان ويسالهم ايش سوا سلطان لكن للحين ما جاه اي خبر يفرحه ويبرد اللي بقلبه و كل يوم يزيد حقده
"ثامر" خاطب ومو خاطب ما يكلم نوف الا قليل يبي ينسى انه خاطبها يبي ينسى اللي سوته واللي صار لها يمكن لمن يبعد يقدر ينسى ؟ّ!!
"نوف" بقايا رماد بقايا انسانه محطمه لكن اللي يشوفها يقول انها أقوى انثى تمشي على الأرض ابتعدت عن شروق وجمانه وانقطعت علاقتها فيهم دخلت جامعه الملك سعود (تربيه خاصه )يمكن تنسى الأحداث اللي صارت لها وعرفت ان حبها لثامر محكوم عليه بلأعدام ..قربت من بندر كثير في هالفتره
"مصعب "شغله وعمله وحلمه انه يكون نفسه في مجال البزنس حكم عليه ان يسافر وينشغل عن شروق اشتاقلها شوق مو طبيعي مو قادر يصبر الين ما تجي نهايه السنه ويخطبها
"غاده" تناست ثامر أوحاولت تنساه تبي تركز على دراستها لأنها في السنه التوجيهيه ولازم تشد حيلها وتجيب المجموع اللي تبيه عشان يدخلها كليه الطب وعلاقتها هي وجمانه وشروق ومها صارت بالمره قويه




في قصر الدكتور سلمان عبد الله
في الحديقه
كانت جالسه تكلمه
جيجي: فيصل يالله قول!
فيصل: no way اذا قلتلك ما حتصير مفاجأه؟!
جيجي تدلع : طيب فصولي من شهور وانت تقولي في مفاجأه وللحين ما شفت حاجه؟!
فيصل :انشالله قريب راح تعرفين؟!
جيجي: متى!
فيصلي ضحك: ما ادري
جيجي متحمسه مره وتبي تسحب منه الكلام: فصولي ؟!
فيصل خق خلاص: يا ويل حالي انا على فصولي
تعرف ان دلعها عليه نقطه ضعفه
جيجي : فصولي يالله قول
فيصل: قوليها تاني
جيجي: لأ لأ انا كدا ما حقول
فيصل: جيجي ..عمري يالله قولي
جيجي خقت عليه " صوتــــــــــه يجنن "
فيصل عرف انها مستحيه فحب يزود عليها : قلبي ,حياتي ,أنا ودنيتي وكلي
جيجي خلاص تبخرت في الهوا من كثر الحيا "الله يقطع سوالفك يا فيصل تعرف وشلون تخققني"
جيجي بحزم لأنها لو بتسمع زياده يمكن يغمى عليها البنت مسكينه خافت على نفسها: فيصل ترى كدا بسكر
فيصل بضحكته :هههههههههه ليش طيب انا ايش قلت!
جيجي خقت مع ضحكته " يالله وهو انا كل شي فيه يخليني أخق صدق اني خفيفه"
جيجي: ما قلت شي...يالله باي
فيصل: دقيقه دقيقه ..وش فيك؟ زعلتي؟!
جيجي : لا ما زعلت
فيصل: جمانه انا مضايقك؟!
جيجي خافت يفهمها غلط: لا لا بس انت كدا بتخققني!! والله خفت على حالي منك
فيصل ابتسم ما يدري ليش في كل ثانيه حبه لها يزيد ويكبر : أحبك
.................................................. .................................................

في قصر الشيخ ابراهيم الساعه وحده الظهر

دخل ابو ثامر للبيت وهو معصب

ابو ثامر يصارخ : ثامر ثامر
شروق وتركي من قوه صراخ ابوهم طلع كل واحد من غرفته
شروق تطالع تركي وتركي يطالعها
شروق" وش فيه ابوي"
تركي يطل من فوق على ابوه : يبه وش فيك؟!
ابو ثامر بصوت عالي يصارخ : لعنه الله عليكم لعنه الله عليكم
شروق حطت يدها عل وجهها " وش صاير اكيد مصيبه "
تركي توجه لغرفه ثامر يضرب الباب
تركي : ثامر ثامر
شروق: تركي ثامر موب فيه!
تركي متوتر خايف على ابوه ابوه فيه الضغط والقلب ممكن يصير له اي شي
ابو ثامر يصارخ من تحت الدرج : تركي تركي
تركي ينزل بسرعه : سم يبه
ابو ثامر يصارخ : اخوك وينه؟!
في هالوقت دخل ثامر البيت
ثامر : السلام عليكم
ابو ثامر معصب: اي سلام واي خرابيط اللي يشوفك يعرف السلام!؟
ثامر ما يدري وش السالفه: يبه وش فيك؟!
ابو ثامر دف ثامر: الأوراق ....انت وش موقع!؟وش موقع تكلم !
ثامر ما يدري وش السالفه : الله يهديك يبه وش صاير
ابو ثامر معصب: يا حمار يالكلب
ابو ثامر حس انه مخنوق خلاص مهوب قادر يتكلم فتح ازارير ثوبه وطاح على الأرض
شروق من فوق الدرج تصارخ : بـــــــــــــــــــــابـــــــــــــــــا
ثامر توجه لأبوه
تركي واقف مكانه
ثامر: تركي تعال تعال شيله معي
.................................................. ......................
في المستشفى
الطورائ
ثامر وتركي وشروق الكل متوتر شروق تبكي خايفه تخسر ابوها في اي وقت
شافت امها اللي تمشي في الأسياب زي المجنونه
راحت وحظنتها
شروق تبكي: يمى يمى لحقي علي
ام ثامر: وش فيه وش فيه ابوكم
شروق تبكي في حظن امها: ما ادري
ام ثامر نظراتها ظايعه بين ثامر وتركي : وش صاير وش اللي صار ..ابوكم وينه
ثامر يطالع تركي: تطمني يمه انشالله ما فيه الا الخير
تركي يطمنها: اي يمه ما في شي لا تخافين
شروق: كذابين كذابين ابوي فيه شي(توجه كلامها لأمها) ماما ماما بابا بيموت؟!
ثامر بحزم: شروق
شروق تصيح: اسكت ولا كلمه...ابوي لو بيصير له شي انت السبب
تركي قرب منها وحظنها: حياتي شوشو بابا ما فيه شي
تركي يطالع ثامر اللي مره تأثر من كلام شروق : يمه ابوي ما فيه شي
ام ثامر من الصدمه ما قدرت تنزل منها ولا دمعه جلست على الكرسي تنتظر.. تنتظر متى يطلع الدكتور ويخبرهم!
شروق: آآآآه تركي وش فيه بابا؟
تركي يبوسها من راسها: ما فيه شي يا حياتي
بعد 8 ساعات من التوتر والانتظار
طلع الدكتور
كلهم توجهوا للباب
ثامر : طمنا يا دكتور
شروق: تكفى يا دكتور ابوي فيه شي؟!
ام ثامر تطالع الدكتور تنتظر منه يتكلم
الدكتور بخيبه امل: للأسف
تركي : تكلم يا دكتور
الدكتور: البقيه في حياتكم
شروق طاحت على الأرض: لاااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااااااااااااااا ابوي لااااااااااااااااااااااااا لاااااااااااا
ام ثامر من الصدمه طاحت عل الأرض واغمى عليها
تركي ودموعه تطيح توجه لامه : يمه يمه ثامر دكتور جيبوا احد ينقلها
ثامر واقف مكانه ما تحرك!
شروق تبي تدخل لغرفه العمليات والممرضات يبعدوها وتصيح وتصيح : بعدو عني ابعدوا عني ابوي ابوي ابي ادخل عنده آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يبه يبه بابا وخروا عني وخروا عني آآآآآآآآآآآآآآآآآه يبه ما احد يقدر يبعدني عن بابا ابعدوا عني ابي اشوفه لا لا اكيد تكذبون اكيد تمزحون ابوي ابوي ما مــــــــــات (لاحظت كلمه مات ) لا لا ابوي عايش ابوي ما مات ابوي انا ما يموت
آآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآه يبه تعال تعال بابا ابيك ابوي آآآآآه بابا الله يخليك قوم قوم
تكلم الممرضات وتصارخ زي المجنونه : ابعدوا عني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
ثامر يكلم الممرضات : ابعدوا عنها
بعدوا عنها الممرضات وتوجهت على طول داخل غرفه العمليات صارت تدور عليه زي المجنونه
تلف بانظارها يمين ويسار تبي تشوف ابوها تبي تشم ريحته يمكن اذا شافها يحن لها ويقوم !
ما شافت قدامها الا سرير عليه جثه ومغطينها وما شمت غير ريحه الموت
توجهت للسرير بشويش وفي قلبها أمل انو اللي مغطى بالسرير مو ابوها واحد ثاني غيره
اطرافها وفكها وكل شي فيها يرتجف أسنانها من قوه الصدمه تتصافق في بعضها
حست بالموت يتسرب داخل أنفاسها
شالت الغطا عن وجه الجثه وجتها الصدمه وخاب الأمل
كان اللي قدامها ابوها
امتلت عيونها بالدموع واغرقت تمسك وجهه تحسه بارد ماهوب دافي مثل العاده
شروق بهدوء وصوت البحه : بابا حبيبي انا شوشو حبيبتك قوم
تهزه بشويش لكنه ما يقوم
شروق: بابا حبيبي قوم ...قوم بابا لا تمزح علي
شروق: يبه يبه حبيبي قوم بدخل الجامعه بصير اللي تبيه بس لا تتركني لا تتركني لحالي
شروق: ابوي انا دلوعتك انا حبيبتك لا تتركني لحالي لا تخليني
شروق علت صوتها وحظنت ابوها : ابوي ابوي قوم الله يخليك الله يخليك ما يصير احظنك ولا تحظني
تمسك يديه : بابا احظني زي دايم
انفجرت : آآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بابا ...بابا قوم الله يخليك لا تتركني ابوي اموت انا ولا تخليني اموت انا ولا تتركني
آآآآآآآآآه ياربي ياربي ليش؟ آآآآآآآآآآآآآآآآآخ يبه يبه قوم بابا ابرهيم بابا ابرهيم قوم مالي غيرك في الدنيا
يبه بتوب بتوب بس انت قوم بابا والله أتوب بس قوم الله يخليك..آآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآه

رمت نفسها بحظنه لآخر مره,,, تودع روحه, وتودع الجسد الحنون اللي كان دايم يحتويها
لآخر مره بتقول بابا ابوها خلاص راح , راح وما راح يرجع !
راح وما شاف منها اللي كان هو يتمناه !
شروق : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يبه يبه
تبوس خده وتبوس راسه تبوس يديه
شروق: بابا قوم قوم ابوس يديك قوم...لا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

.................................................. .
كان جالس على الكرسي اللي في السيب ويبكي بصمت مات ابوه وهو غضبان عليه حاط يديه على وجهه ويبكي
ثامر يبكي : الله يرحمك يبه الله يسكنك فسيح جناته ..الله يرحمك
اما تركي فكان واقف مكانه ومتسند على الجدار ويبكي جالسين يسمعون شروق اللي تبكي داخل الغرفه بحظن ابوها
كل واحد كان يتأمل انو اللي يمرون فيه حلم مزعج وبيصحون منه كانوا يتأملون انهم لمن بيرجعون البيت بيلاقون ابوهم يستناهم
لكنهم كل ما سمعوا غصات وصراخ شروق يرجعون وينصدمون في أرض الواقع
بعد عدّه ساعات
سمعوا صوت صراخ امهم يطلع من غرفه الأنعاش
ام ثامر: ابراهيم آآآه يا ابراهيم
دخلوا ثامر على امهم ولقوها في حاله ما تسر لا عدو ولا صديق
الممرضات حاولو يهدوها يبون يعطوها مهدأ
تركي: يمه يمه
نوره تبكي: أأأه يا تركي ابوك راح راح ولا بيرجع اهئ اهئ
ثامر متوتر: دكتور
الدكتور: لازم نعطيها مهدأ قبل لا يجيها انهيار عصبي
نوره تبكي :آآآآآآآآآآآه رحمه الله عليك يا ابراهيم
قربت منها الممرضه واعطتها المهدأ
.................................................. ..............................................

ثاني ايام العزى

طبعا خبر وفاه الشيخ اعلنوه في الجرايد وكل كبار البلد حضروا العزى من شيوخ وتجار وكبار الدوله

ام ثامر ما هي داريه عن اللي حولها معهم بجسدها لكن روحها راحت مع ابراهيم
شروق كانت ما تاكل ولا تشرب كانت تشوف خيال ابوها في كل مكان في كل أرجاء البيت
كانت جمانه وغاده معها في كل وقت من اول يوم عرفوا بوفاه الشيخ ابراهيم
كانوا يهدوها لمن تبكي
شروق تبكي وتأن بصوت هش: آآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآه
جيجي صارت تبكي معها : بس يا شوشو بس حبيبتي
شروق تحظنها: راح الغالي ..الغالي راح يا جيجي ( وتبكي)
غاده تطالع صاحبتها المكسوره ما تبي تبكي لأنها بتزود عليها
غاده وعيونها مليانه دموع حزنانه على صاحبتها: بس بس يا شوشو
شروق تحظنهم : كيف بس كيف بس وابوي راح كيف بس وما راح اشوفه ثاني
جيجي تبكي : الله يرحمك يا عمي
غاده: ترحميله
شروق: الله يرحمه وين ما راح
.................................................. ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاويه))الجزء الثاني والعشرين ..................... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاويه))الجزء الثاني والعشرين .....................   ((على حافة الهاويه))الجزء الثاني والعشرين ..................... Emptyالأحد أغسطس 10, 2008 12:54 am

عند الرجال
دخل الدكتور سلمان عبدالله مع مصعب
الدكتور سلمان: عظم الله اجرك يا ولدي
ثامر باين عليه الأرهاق: اجرنا واجرك يا عمي
مصعب: عظم الله أجرك
ثامر: اجرنا وأجرك
مصعب: شد حيلك يا رجال ...راح عند اللي أرحم مني ومنك
ثامر: ونعم بالله
الدكتور سلمان: عظم الله أجرك تركي
تركي ودموعه في عينه عمره ما تخيل انه بيفقد ابوه: اجرنا واجرك عمي
الدكتور : وشلونك يا ابويه انشالله طيب!
تركي: الحمدلله
مصعب: عظم الله أجرك الله يرحمه
تركي: اجرنا واجرك
حظن مصعب تركي
وجلس تركي يبكي في حظنه
تركي يأن
مصعب: ترحم عليه يا اخوي البقاء لله
وخر تركي عنه ومسح دموعه: الله يرحمه
في هالوقت دخل الشيخ ابو بندر ومعاه عياله بندر ونايف وماجد وسلطان
طاحت عيون مصعب على سلطان
مصعب : النذل وش جابه هنا؟!
فيصل يهمس له: وش فيك ؟
مصعب: شوف مين يسلم على ثامر
فيصل طالع سلطان: يا اخي حنا بعزى
سكت مصعب وطلع بره في الحديقه
دق على جيجي
ردت جيجي وصوتها بكي
جيجي: الو
مصعب: جيجي شروق عندك؟!
جيجي تطالع شروق اللي لاهيه في نفسها
جيجي: ايوا
مصعب مشتاق لها وده يشوفها يبي يكون بجمبها هاللحظات
مصعب: وشلونها الحين؟!
جمانه تتنهد: ما تسر لا عدو ولا صديق
مصعب بخوف ولهفه: جمانه ابي اشوفها
جيجي حاسه باخوها
جمانه : اوكي انت انزل للبيسمنت وحنا نجيك

دخلت جمانه للصاله اللي فيها شروق وسحبتها من يدها
شروق: جمانه وش فيك؟
جمانه : اسكتي وتعالي معاي
سحبتها للبيسمنت
شروق ابدا ماهي رايقه لجمانه: جمانه بتقولين والا شلون
جمانه: انتي اسكتي وبعرفين كل حاجه
شروق: جمانه ماني رايق لك
مصعب من وراها : وانا رايقه لي
لفت بسرعه وشافته قدامها اشتاقت له بالمره اشتاقت لوقفته معها وخصوصا في هالظروف 4 شهور ما شافته
شروق اجتمعت الدموع في عينها : مصعب
مصعب جلس يطالع حبيبته قدام عيونه وش كثر تغيرت نحفت مره وصار وجهها بالمره تعبان
فتح يديه لها
هي ما صدقت وعلى طول حظنته
كان يتمنى يشوفها في غير هالظروف
ابتسمت جيجي لهم وسكرت الباب وراها وطلعت فوق
شروق تبكي في حضنه : آآآه يا مصعب وينك وينك ما جيت ! آآآ ليش تأخرت آآآآه
مصعب كان جالس يهديها باسها على راسها : بس حبيبتي بس حياتي
شروق زاد بكاها : آآآآآآآه مصعب ابوي ابوي ,ابوي مات مات ,راح مصعب آآآآ
مصعب : الله يرحمه ,,
شروق تبكي وتبكي امتلى ثوبه بدموعها
بعد دقايق لمن هدت
ابعدها مصعب عنه يبي يشوف وجهها
مصعب بهدوء: شروق
طالعته
مسح دموعها : لا عمرك تبكين
شروق خلاص اجتمعت الدموع في عيونها
مصعب بثبات وهو يطالع عيونها : خليك قويه ..لا يهزك شي ..لا يهزك شي يا شوشو
شروق جت بتتكلم
قاطعها مصعب : الدنيا كذا ..كلنا بنموت ..كلنا ماشين على هالطريق
شروق: بس بابا
مصعب : ابوك مات ..مات يا شروق ..لكنه بقلبك!خليك يحيا بقلبك
شروق كانت تطالع عيونه تبي تستمد هالقوه اللي يحكي عنها منها
مصعب : الدنيا كذا ياما وياما بتفقدين اغلى ما تملكين !! حتى اللي تحبيهم ..بيجي اليوم اللي تفارقيهم او يفارقوك
شروق " الدنيا تاخذ اللي تبيه من الناس الا انت يا مصعب "
شروق حظنته بقوه : الا انت يا مصعب ..لا تفارقني..لا تخليني انت انت (صارت تتأتأ في الكلام تبي تبكي) ما تتخيل كيف مرت الأيام اللي راحوا بدونك! لا تخليني ثاني
مصعب : شششش حياتي انتي ماراح اتركك
شروق تبكي: اوعدني اوعدني ما تخليني
مصعب ابتسم لها: ما بيفرقنا الا الموت
شروق "اشتقت لك "
فجأه رن جوالها ,,,hey lady drpo it down just wanna see you toch the ground
صارت تتطالع في الشاشه مرتبكه " لا لا ابدا مو وقته "
مصعب طالع في عيونها الرعب والخوف من رقم المتصل
مصعب بحيره : وش فيك ما تردين !؟
شروق نبظات قلبها صارت تتخابط من الخوف والرعب تبي تتكلم لكن لسانها انعقد:ام بى ثهب مبهى ين
مصعب زادت حيرته عصب بالمره : وش فيك ...ردي!!!
شروق على نفس حالها : ها اي اي هذا واح واحد مم ز عج ني ؟!مزعجني
مصعب الشكوك صارت تدور براسه " وش فيها هذي " مد يده : عطيني الجوال
مدت له الجوال باستسلام وهي ميته خوف
رد مصعب من دون ما يشوف الرقم وسكت
سلطان : الو جيجي!
مصعب لا رد
يد مصعب صارت تضغط على يد شروق والشرار يتطاير من عيونه شروق بالمره خايفه "الله يستر الله يستر"
وضربات قلبها تزيد وتزيد
سلطان: الو
سلطان: جمانه حياتي
يد مصعب ضغطت على يد شروق بقوه ابدا ما توقع من اخته تعمل كذا !
مصعب ميز الصوت " هذا صوت سلطان ! " طالع الرقم مره ثانيه وتأكد انه هذا هو سلطان
مصعب محمق بالمره : سلطان !
سلطان سكت استغرب مره " هذا مصعب والا انا غلطان !؟" طالع الموجودين داخل الفيلا وما لقى مصعب
سلطان ابتسم بخبث : هلا بمصعب
مصعب عصب لدرجه انه ممكن يقتله: يالحيوان وش بغيت !
سلطان ببرود يبي يقهره وينتقم منه : احترم نفسك يالشريف!؟
مصعب : بتقولي ليش داق والا ما تلوم الا نفسك!
شروق جالسه تطالع مصعب وهو يتكلم تحول من أرنب أليف لأسد متوحش ميته من الخوف
" مصعب وشلون يعرف سلطان ؟! لا يكون سلطان بيقوله عني ؟! لا لا مصعب أكيد بيكرهني !؟ "
سلطان: اقولك وينها جمانه؟!
مصعب: تكلم اختي يالواطي؟!
سلطان يبي ينتقم منه: والله أختك اللي تمشي وراي وين ما رحت!؟ غريبه اختك ماهي زيك يالشريف!؟
مصعب : والله ما تلوم الا نفسك !
سلطان: وش بتسوي يعني!
مصعب ما يقدر يتحمل أكثر خلاص صار اعمى ما يشوف !!
" هذي أخرتك يا جمانه هذي آخره ثقتي فيك ....ولا تكلمين ألد أعدائي ليته اللي سمعته كذب "
الشرار يتطاير من عيونه يبي بس يروح يقتل هالحقير "يشرب يلعب ببنات بكيفه لكن اختي انا لا ...لا يا سلطان "
طلع من البيسمت طاير على فوق
شروق ماهي عارفه ايش صار بينهم ..!!: تعال وين رايح؟!
سفهها وتوجه للحديقه
شافه متوجه لسيارته في باركنج القصر
مصعب الشرار يتطاير من عيونه ما يشوف حوله الا سلطان ...!!
مصعب يصارخ بصوت مرعب : سلطان
لف سلطان للصوت اللي يناديه
وما لقى نفسه الا بين يدين مصعب
مصعب ماسكه من رقبته : لو أذبحك اليوم دمك حلال علي
جسم سلطان بالمره ضخم وقوي وجسم مصعب كمان
سلطان يدفه ومسكه بنفس الطريقه : والله أختك هي اللي جتني ما طقيتها على ايدها
"سلطان عارف انو جيجي مو هي اللي تكلمه عارف انها شروق بس يبي ينتقم من مصعب "
مصعب دفه على السياره تفل بوجهه : ايالحقير يالواطي !!
سلطان بالمره عصب رجف ببطنه : ما غيرك واطي انت واختك
مصعب توجه له وصاروا يتظاربون
الناس اللي سياراتهم في الباركنج طلعوا من العزى واجتمعوا عليهم
مسك مصعب سلطان من رقبته وصار يعطيه بوكسات على بطنه
سلطان الدم كان يصب من وجهه
الرجال ماهم مستوعبين اللي جالس يصير
تدخل بعض الرجال وحاولوا يفكوهم لكن هيكل(أجسامهم) مصعب وسلطان أكبر من انهم يوقفوهم
اتجمعوا الناس عليهم
ثامر وتركي كانوا جوا الفيلا سمعوا أصوات هواش بره وطلعوا بره
شافوا الناس مجتمعه في الباركنج
دخلوا بين الناس وشافوا سلطان ومصعب يتهاوشون والناس تحاول تفك بينهم
تركي: ثامر تعال فكهم
توجه ثامر وتركي لهم وحاولو يفكوهم
مصعب يقاوم يبي يضربه: اتركني يا ثامر اتركني
ثامر: يا ابن الحلال حنى بعزى
سلطان ماسكه تركي ومره متحمس انه يضرب مصعب تفل عليه: يالكلب
مصعب : والله لو تسويها ما تلوم الا نفسك
ثامر يكلم سلطان من غير نفس: يا ابن الحلال اصبر شوي
جوا الحراس والعمال وصاروا يبعدون الناس
طلعوا الناس من القصر
سلطان جالس على الرصيف ياخذ نفس ثوبه امتلئ بالدم ووجهه كله كدمات
جاب تركي لمصعب مويه : يا ابن الحلال وش فيك انت وياه!
ثامر بالمره ما كان رايق لهم هو وين وهم وين
مصعب حس بغلطته وانه كان من المفروض يصبر وما يحول العزى لساحه معركه توجه لثامر
مصعب: آسف يا ثامر ..ما كان قصدي
ثامر : ما عليك
توجه ثامر لداخل البيت ومر من عند سلطان اللي كان يصب دم طالعه باستحقار
ثامر: ما ودك تطلع أظن خلص العزى
سلطان ابتسم بخبث: اذا كان بيت ابوك ذيك الساعه اطردني!
ثامر ما فهم عليه " بيت ابوي"
سلطان طالع ثامر باستحقار من فوق لتحت وتوجه لسيارته
ثامر واقف مصنم في مكانه " وش قصده سلطان"
سلطان فتح الشباك وطالع من فوق لتحت : على فكره ..(بخبث) شوشو تشبه لك
سلطان يوجه كلامه لمصعب : اشوفك يا اخو الشريفه!
وطلع بسرعه
مصعب : يالكلب
تركي مستغرب : وش السالفه!؟
سكت مصعب وما رد عليه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
كانت جالسه في غرفتها و بالمره متوتره تسمع صوت وهواش بره قدام بوابه الرجال
شروق تطق طق في أصابع يديها : الله يستر الله يستر يا ويلي يا ويلي
دخلت جمانه على شروق
جمانه ببرائه: ها الحلو ايش بيفكر فيه!
شروق تطالع جمانه وميته من الخوف
جمانه تطالع توتر شروق: ايش بك!
شروق: جيجي ممكن تطلعين شويه!
جمانه ببرائه : شوشو حبيبتي ايش بك؟!
شروق بالحيل معصبه مو فاضيه ابدا: جيجي بليز
طلعت جمانه بره
مسكت جوالها وطلعت الشريحه سوا وقطعتها ورمتها في الزباله : الله ياخذك
دخلت الشريحه الثانيه ودقت على مصعب
مصعب يرد من غير نفس: الو
شروق متوتره: مصعب...ايش صار؟!
مصعب: ايش صار!! ...هذي آخره ثقتي فيك يا شروق!؟
شروق خلاص بيغمى عليها من الخوف " أكيد عرف اني انا اللي اكلم سلطان أكيد"أنكب على وجهها مويه حاره
مصعب: ليش ما قلتلي لي انو جمانه تكلم سلطان ,,,,ليش ما وقفتيها ...ليش سترتي عليها وما خبرتيني ؟!
شروق ارتاحت بالمره انو ما عرف انها هي اللي تكلم سلطان بس حزنت على جيجي "يالله ايش بتسوي جيجي الحين"
مصعب : ناديها ناديها ...انا بروايك فيها
شروق انقبض قلبها على أعز صاحباتها : لا لا مصعب خليها تنام عندي اليوم
مصعب بحده : اقولك خليها تطلع ...هذي عقب اليوم ما راح تشوف النور!
شروق تبي تهديه : لا لا مصعب هذا ...سلطان يكذب جيجي ما تكلمه صدقني!! صدقني!!
مصعب بصوت مرعب : شروق !! هالكلبه خليها تطلع
شروق يديها صارت ترتجف من الخوف " يالله ما كنت اعرف انك عصبي لهالدرجه!؟"
شروق تبي تتكلم
قاطعها: شووووش لا احط حرتي فيك
شروق خلاص بتبكي هي سبب كل هالمشاكل اللي صارت: طيب اوعدني
مصعب ابدا مو فاضي لها : قوليلها تطلع
شروق وهي تبكي خايفه ومرعوبه من اللي بيصير لصاحبتها المسكينه اللي مالها ذنب: (((صوتها وهي تبكي)))
مصعب حن قلبه عليها :وش فيك!!
شروق: (((تبكي وتشاهق من كثر البكي من الرعب والخوف))
" لو أقولك اني انا اللي كلمت سلطان راح اخسرك للأبد أنا عارفه ...اذا اختك عملت فيها كذا ...انا وش بتعمل فيني ...بس لو ما قلت لك جيجي ...راح أخسرها ...راح أخسرها ..طيب وش بيعرفها اني انا اللي كنت أكلم سلطان ..ما راح تدري...بس ولو ولو احساس اني انا اللي سببت لها هالعذاب بيذبحني ..بس اخوها أحن عليها مني ..مهما كان هذا اخوها بيجي يوم ويسامحها ...
يسامحها ! بس هي ما غلطت عشان يسامحها ! آآآه يا رب ايش اسوي "
شروق : تبكي وتشاهق (في التلفون)
مصعب: ايش بك!
شروق: اوعدني ..اوعدني يا مصعب ما تطقها الله يخليك
مصعب:شلون ما تبيني !!
شروق : وغلاتي عندك ...الله يخليك لا تطقها
مصعب بيأس: بحاول
شروق: مصعب اوعدني
مصعب ساكت
شروق: اوعدني!!
مصعب : وعد يالله ناديها
.................................................. .....................

في مكان ثاني كانت جالسه تكلمه

نوف: ايوا بندر الحين جالسه البس
بندر: مصرّه تروحين !
نوف: بندر لازم اروح ...لازم اجيب البحث للدكتوره
بندر: طيب انا أجيب لك ياه
نوف: بندر..لازم انا اللي أروح ..أجل وش الفايده ادخل الجامعه!
بندر: يا نوفاا هذي الأماكن ما تلصح لك!
نوف: بندر استغفر ربك لا تقول كذا ..مو ذنبهم انولدو معاقين
بندر: طيب اجل بوصلك
نوف: هههه وهو date !! عشان توصلني
بندر: ابد والله ..بس تدرين مره متضايق وطفشان
نوف: طيب اطلع روح اتمشى!
بندر: وين اروح وين اتمشى !! انا خلاص اخلاقي قافله
نوف وهي تطالع نفسها بالمرايه وتحطلها ميك اب: تؤ تؤ تؤ ليش كذا
بندر: اليوم رحت عزيت !
نوف: ومين اللي مات !؟
بندر: الشيخ ابراهيم الــ ..
نوف مصدومه : نعم!!!
بندر: وش فيك؟!
نوف ساكته لا رد " ابو ثامر توفى متى وكيف؟!"
بندر: وش فيك ..نوف؟!
نوف: انت متأكد!!
بندر: ما تقرين جرايد انتي!!
نوف بضيقه صدر: لا حول ولا قوه الا بالله!! ما احد قالي!
بندر: الله يرحمه
نوف ساكته " معقوله ابو شروق مات ...معقوله !! معقوله ثامر ما قالي؟! ايه اصلا صار له أسبوعين ما دق علي!"
بندر : نوف نوف نوف نوف!!
نوف انتبهت له: ها !! وشلون مات؟!
بندر: اتوقع سكته قلبيه او جلطه والله ما اعرف التفاصيل بالظبط
نوف: وانت كيف تعرفه!
بندر متعجب من سؤالها : وهو في أحد ما يعرفه!
نوف : اقصد تعرفه يقرب لك يعني!
بندر: ابد والله ..بس أبوه صاحب ابوي في البزنس
نوف ببلاهه : تعرف عبدالمحسن الـــ....
بندر : اوووووه شكلك تعرفين هوامير البلد!
نوف متحمسه : تعرفه !؟
بندر: الله يرحمه كان برضوا صاحب الشيخ ابراهيم والوالد
بندر: ليش تسألين؟
نوف: ها لا ابد ولا شي!!
بندر: نوف وش دعوى ! مو واثقه
نوف مرتبكه: ها يالله يالله بندر لازم أسكر الحين
بندر يطالع السماعه : وين اللي بوصلها
.................................................. .............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاويه))الجزء الثاني والعشرين ..................... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاويه))الجزء الثاني والعشرين .....................   ((على حافة الهاويه))الجزء الثاني والعشرين ..................... Emptyالأحد أغسطس 10, 2008 12:55 am

طلعت نوف من غرفتها وتوجهت لغرفه امها فجأه شافت وحده لابسه عبايتها قدام الغرفه!
نوف استغربت طالعتها زين وصرخت
نوف تركض لها : فلـــــــــــــــــــوه
لفت فلوه لها: نوف
وحظنوا بعض
الفرحه ماهي قادره تشيل نوف تفرح والا تحزن تشكي والا تسولف " وش اقولك يا فلوه "
نوف من بين دموع الفرح : اشتقت لك يا حماره
فلوه : هههه والله أنا أكثر ...
وبعد دقاقيق بعدوا عن بعض
فلوه تضحك : شوي شوي على البيبي
نوف تطالع بطنها الصغير : انتي حامل؟!
فلوه :تمسك بطنها : هههه ايوا هذا النونو جاي يسلم عليك
نوف حظنتها بالمره: وحشتيني وحشتيني وحشتيني
فلوه : يؤ يؤ يؤ كل هذا
نوف تتنهد: ما تتصورين قد ايش ...والله البحر كله ما يعبر شوقي لك
فلوه: والله انتي اكثر...وينها امي!!
نوف: مسافره
فلوه متفجأه : نعم!! على وين
نوف: رايحه لبنان ..بتعمل شد
فلوه: وأمي للحين ما تتعب من الشد
نوف: هههه ما بتتعب وما راح تتعب
فلوه: بس امس كلمتها ما قالت لي انها بتسافر
نوف: ليش انتي قلتي لها انك بترجعين من vina اليوم!
فلوه : لا حبيت اعملها مفجأه
نوف: أحلى مفجأه...ها بتعيشين هنا !! والا زي دايم زياره وبترجعين
فلوه : هههه زي دايم ..خالد ما يقدر يستغني عن شغله
نوف : ودي اجي أعيش معاك
فلوه وكأنها تذكرت شي : اي صح مبرك
نوف: على ايش؟!
فلوه تغمز لها: على الخطبه
نوف تنكدت : الله يبارك فيك
فلوه: والله ما توقعت ثامر يحبك!!
نوف" يحبني !! والله شكلك تحلمين!"
ابتسمت لها نوف ابتسامه تخفي ما ورى قلبها من آهات
فلوه متحمسه لأختها: ها متى الزواج؟!
نوف من غير حماس : في الصيف
فلوه : واااو جد اهنيك والله ياحظك
نوف ما تقدر تتحمل أكثر : اوكي حبيبتي تامرين بشي
فلوه مستغربه : على وين !
نوف : بروح للجمعيه الخيريه
فلوه: جمعيه خيريه !! لا لا ما أصدق أجل تغيرت أشياء كثير عقبي!
نوف" اذا على كثير فهي كثير " : ايوا شفتي وشلون ...وعلى فكره دخلت الجامعه
فلوه باستها على خدها : اوكي حياتي اجل شوفي شغلك ...
نوف : اوكي باي...ايوا صح بتنامين عندنا اليوم!
فلوه: والله مدري عن خالد!
نوف: لا لا مو على كيفه وبعدين بيت عمي جمب بيتنا ...
فلوه محتاره: ما ادري
نوف: ههههههههه كل هذا ما تقدرون تبعدون عن بعض ؟!
فلوه :ههههه اي زوجي وابيه على طول بجمبي
نوف تحط يدها على قلبها : ياي على الرومانسيه ما استحمل انا بليز قدري اللي ما بعد تزوجوا
فلوه:ههههه لاحقه تعرفين انا عن ايش اتكلم
رجعت نوف وحبت اختها : ok bye
فلوه: باي

.................................................. .......................................

طلعت من البيت وركبت سيارتها

نوف : منصور روح للجمعيه
منصور: حاضر عمتي
مدت نوف أغراضها لحليمه عشان تشيلها
نوف بينها وبين نفسها " أكلمه والا لا ؟! ...بس ليش أكلمه هو حتى ما فكر يتصل فيني ويقولي عن خبر وفاه ابوه!! بس يمكن ما فضى يقولي وأنشغل بالعزى ...لا لا ما راح أكلمه...بس يا نوف انتي كذا بتخسرينه!!... أصلا وشلون اكسبه وهو متى انا كسبته من الأساس ...وش يدريك يا نوف يمكن يتغير ...يووووه اكلمه والا لا !!! لا لا ما راح اكمله خليه ينقلع ..أجل من يوم الخطبه ما شفته!! معقوله ..هذي أيام خطبه باللهي!! خليه ينقلع"
في نفس الوقت اللي كانت تفكر في ثامر كانت في سياره تلاحقها
نوف تطالع السياره من المرايه " هذي السياره تلحقني من بيتنا "
نوف تحاول تدقق في السياره" يا ترى مين !!"
وصلت لعند الجمعيه ونزلت
نوف : منصور ...ارجع للبيت واذا بغيتك تعال
منصور: سمي طال عمرك
حليمه: انزل معاكي حدرتك!!
حليمه : لا بس تعالي خذي عبايتي وارجعي للبيت

صارت تطالع بالسياره اللي واقفه قدامها !!
ما اعطت الموضوع أهميه ودخلت للجمعيه

فسخت عبايتها واعطتها لحليمه
نوف تحرص حليمه: ها حليمه مو تنسين عبايتي
حليمه: من عيني الأتنين
دخلت للمبنى وبدت تحضر للبحث

.................................................. ....................................

كان جالس في سيارته يستناها ما يعرف من وين بيدأ معها بالكلام
دخلت للسياره ومعها موكا : اهلين ...تأخرت عليك
مصعب من غير نفس: سكري الباب
جيجي تطالع ثوبه اللي منشق ووجهه المظروب خافت عليه: ايش اللي عمل فيك كدا
مصعب بعصبيه : انتي ما تفهمي سكري الباب اقلك
سكرت جيجي الباب "ايش بوه هدا"؟؟
الأفكار صارت تدور في راسه !! " وش اسوي فيك يا جمانه..والله لو اذبحك حلال علي"
وصلوا للبيت
نزل من السياره وهو معصب بالمره وتوجه للباب حقها
فتح الباب وسحبها من شعرها
جمانه بالمره مستغربه تصرفاته :آآآآآه مصعب ايش فيك
مصعب يجرها لجوا البيت من شعرها : امشي قدامي
جمانه تصارخ: مصعب ايش فيك آآآآآآآآه ايش السالفه
دخل جوا البيت ورماها على الأرض
مصعب انفجر : ايش السالفه ...ايش السالفه والا انتي تستعبطين
جمانه : مصعب هدي قولي ايش فيك!!
انهل عليها بالرجف وهي جالسه على الأرض
جمانه تصارخ وتصيح : آآآآآه مصعب وش فيك!! ايش بك
يرجفها : انتي قولي لي ...قولي لي يالحقيره ,,,ياللي ما تربيتي !!!
تمسك بطنها من قوه الوجع تبي تقوم لكن ماهي قادره وبصعوبه قامت وراحت تركض لغرفتها
مصعب يلحقها : تعالي فين رايحه
جيجي تركض بقوه وبسرعه عجيبه
مصعب صارخ صرخه هزت البيت كله : تعالي
جيجي وهي تركض وتصيح: لا لا لا
ركض وراها ومسكها من راسها وصار يضربه بالجدار: لو اموتك اليوم حلال دمك
جيجي تصارخ وتصيح : آآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
مسكها ورماها على ال{ض وصار يدوس في بطنها
جيجي: يا كلب ابعد عني ...بابا بابا
ابو مصعب من قوه الصراخ توجه لهم شاف بنته خلاص بيغمى عليها ووجها مليان دم !!
ابو مصعب بالمره انهبل لمن شاف مصعب يضرب بنته
ابو مصعب : مصعب اتركها
توجهت له جيجي بسرعه واحظنت ابوها وصار تحتمي فيه
ابو مصعب حظن بنته : وش فيكم!!
مصعب : ابعد عنها خلني أضربها
ابو مصعب : اقلك ما تمسك شعره منها وانا حي
مصعب: يا ابوي بنتك ما تربت
جمانه متمسكه بأبوها ووجهها كله دم
ابو مصعب عصب بالمره : انهبلت انت !!! اقلك ما تلمس منها شعره وانا حي
مصعب معصب: واذا قلتلك ..ان لها علاقه بواحد
ابو مصعب : انت مالك شغل بنتي وانا اربيها
مصعب يكلم جيجي: ما تتكلمي يا حبيبه سلطان
جيجي تبكي : انت ايش بتتكلم انا ماني فاهمه
مصعب : مسويه روحك بريئه..اسمعي يا جيجي ترى ما تلبق لك البرائه ...هذي نهايه ثقتي فيك!!!
جيجي تبكي " وش السالفه ايش اللي قلبك يا مصعب .."
ابو مصعب يصارخ : ايش بتقول انتّ ...جمانه أشرف منك !!
مصعب : هيّن يا جيجي والله ما راح تشوفي النور عقب اليوم
ابو مصعب : جيجي ارقي فوق بدارك واقفلي الباب
راحت جمانه تركض لغرفتها وقفلت الباب
جمانه وهي تبكي وتبكي على الأرض
جمانه تبكي: آآآآآه وش اللي صار فيك يا مصعب ...أنا ايش سويت ...ايش عملت !!
"صارت تراجع نفسها يمكنها سوت شي غلط " جمانه " ولله ما اتذكر اني عملت حاجه غلط!! ايش الغلط واللي يخلي مصعب كدا!!"
صارت تسمع صراخ ابوها ومصعب
وفجأه سمعت خطوات متوجهه لها وفي أحد يضرب الباب
جمانه ميته من الخوف " أكيد هدا مصعب جاي يكمل عليّ؟! لا لا ما حفتح لو ايش يصير "
سمعت صوت ابوها من ورى الباب
ابو مصعب : جمانه حبيبتي افتحي الباب ...جمانه!!
جمانه وصوتها مبحوح ومن ورى الباب : ايوا يا بابا!!
ابو مصعب بحنيه : افتحي الباب اقلك...مصعب دحينه مو موجود
فتحت له الباب ورمت نفسها بحضن ابوها
جمانه وهي تبكي من ورى الوجع : والله يا بابا والله ما عملت حاجه!! آآآآه
ابو مصعب يهديها : حبيبتي تعالي نجلس ابغى أحكي معاك
ولمن جلسوا
جمانه وهي تبكي تبي تعرف ليش انضربت وانهانت : بابا قولي ..ليش انضربت ليش مصعب عمل كدا ((تبكي)) والله بابا ماني عارفه ايش السالفه
.................................................. ......................
في بيت الشيخ ابراهيم


كانت جالسه بمجلس الحريم تطالع البيت صار خالي من أعز وأغلى الناس لقلبها تطالع في كل أرجاء القصر تشوفه هنا وهناك وهناك وهناك في كل مكان كانت تتخيله جالس ,مره وهو جالس على الكنبه يقرا جرايد, ومره ثانيه تشوفه يدخل من باب البيت ويمد له يدها وتحضنه ..ومرات تشوفه يشرب القهوه هناك ..ويمزح هناك ..تسمع ضحكاته هنا وهناك ..صدى صوته يملي المكان
,تذكرت كلمته اللي دايم يقولها لها " انتي شروق عمري" هالكلمه لمن تذكرتها هزت لها كيانها ,وصارت تبكي وحدها في الظلام !!
صرخت آآآآه و آآآآه من أعماق قلبها
شروق : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ما قدرت تمسك دموعها أكثر وأكثر حاولت تتمالك نفسها وتتصنع القوه لانها وعدت مصعب ما تبكي! لكن الأنفجار البركاني اللي كان بداخلها كان أقوى منها
كان أقوى من بقايا انسانه فقدت أغلى ما تملك ..فقدت الأب اللي عوضها حنان الأم والأب
حاولت تمسك نفسها لين ما توصل لغرفتها وبعدين تطلق هالأنفجار اللي بداخلها
رقيت فوق, البيت كان مظلم بشده وكأن سحابه سوداء منعت النور من الدخول...جت بتدخل لغرفتها لكنها سمعت أنين وصوت أقوى من بكاها وحزنها, كان الصوت طالع من غرفه أبوها توجهت لها لكنها ما لقت أحد ..دخلت لغرفه الملابس وتفاجأت باللي تشوفه ,لقت امها تحظن ثياب المرحوم وتشمها وتبكي!! ولقتها ماسكه صورته بيديها
نوره في قمه الانهيار :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ(تبكي ) ليش يا ابراهيم ...خليتني ليش ما اخذنتي ...معاك ((تبكي)) وش تسوى دنيتي بدونك يالغالي ..آآآآآآآآآآآآآ يا دنيا لا لا يا ابراهيم لاا (تشم ثوبه )ريحتك ما بنساها (تغمض عيونها ) وتقول : أحبك
شروق لأول مره ف حياتها تشوف أمها هالقد منهاره لأول مره تشوف امها تبكي وتبكي من قلب ..لأول مره تشوف أمها تأن آآآهات الحزن ...حتى في أول يوم في العزى وثاني يوم ما بكت قدام الناس قد ما بكت الحين...كانت أغلب الوقت ساكته ومصدومه!!
توجهت لأمها ورمت نفسها بحظنها وصاروا يحضنون بعض ويبكون :آآآآآآآآه يمه يمه لا تبكين ...ابوي الحين بالجنه
نوره: ابراهيم راح راح ((تطالع صورته وتكلمها))ليش ما أخذتني معاك ...ليش ما خذتني معك!! ليش؟
شروق مو قادره تستحمل أكثر ما تقدر تتخيل حياتها من غير امها:لا ماما لا تدعين على نفسك ...لا لا ماما لا تقولين كذا ...لالا ما اقدر اعيش من دونك
.................................................. ......................
في مكان ثاني وبعيد عن هالهموم في الفور سيزون

دق عليها للمره الألف لكنها ما ترد
رمى الجوال على المخده : لا حول ..وش فيها ما ترد؟!
بندر: خلني بس أروح لبيت الوالد أبرك لي
رفع جواله ودق على سلطان
بندر بصوته الغليظ: الو
سلطان : هلا بندر
بندر: وينك ..من بعد العزى ما شفتك؟!
سلطان مستعجل: عندي كم شغله ...
بندر: اشوفك أجل في بيت الوالد؟!
سلطان : اي اي انشالله
بندر يحذره : بس هاه مو تسحب!
سلطان: يا اخي اذا سحبت كلم نايف والا ماجد!! ما عندك الا انا!!
بندر: ماجد توه هو والوالد مكلميني من المطار
سلطان مستغرب : مطار!!
بندر: ايه رايحين لألمانيا!! انت وين عايش فيه!! يا اخي انا عايش بره البيت وادري عن كل صغيره وكبيره وانت عايش فيه وو لا تدري عن شي!!
سلطان وكأنه تذكر : ايه ايه تذكرت ..يالله مع السلامه
بندر مستغرب : يالله اجل في امان الله مو تسحب!
سلطان من غير نفس: باي
بندر يطالع السماعه : وأنا كل الناس اليوم يسكرون في وجهي
.................................................. .......................................
في الجمعيه الخيريه عند نوف
خلصت البحث و طلعت بره
فتحت شنطتها تبي تدق على منصور عشان يجي ياخذها !!
تدور وتدور لكنها ما لقت الجوال معها
نوف من غير نفس: يوووه وين راح!!
جلست على الكراسي وصارت تدور لكنها ما لقته
نوف بقله حيله: ايش اسوي الحين؟!
راحت للاستقبال وأستأذنت انها تكلم أهلها لكنها ماهي حافظه رقم أحد ..مو حافظه الا رقم بيتها ورقم ثامر!
نوف " أدق على ثامر!! لا لا أكيد مو فاضي لي ... وبعدين انا ما راح أدق لو ايش يصير ...بدق على البيت "
دقت على بيتها بس ما أحد يرد
نوف: اوف
رجعت دقت مره ثانيه لكن ما احد يرد
نوف مترفزه بالمره لأنها اليوم أنصدمت باللي شافته ..ما توقعت انو في أطفال كثير يعانون من أعاقات وشلل بهالشكل اللي شافته, ما تصورت انو في ناس عايشين طول حياتهم كذا ..وعلى هالحال!! ضاق صدرها عليهم مره ..وحست نفسها ما تقدر تتعامل معاهم!! وتبي تطلع من الجمعيه بأي شكل من الأشكال!!
الموظفه تزاعق: يالله ما ردوا!!
نوف طالعتها باستحقار : وانتي وش شايفه!! سمعتيني أكلم
الموظفه : أقولك احترمي نفستس مانيب اصغر عيالتس
نوف طالعتها بقرف من جد أشمأزت من هالمكان
الموظفه انقهرت من نظرات نوف : هي انتي ...
طالعتها نوف بكبرياء وما ردت عليها ودقت على بيتهم
رد سنترالهم
نوف وكأنها ما صدقت: الو صلاح!!
صلاح: مين
نوف: وينه منصور!!
وفجأه انفصل الخط
تطالع السماعه فجأه سمعت ضحكه
لفت للي تضحك وراها ولقتها الموظفه فاصله خط التلفون
نوف بغيظ : يا حماره!!
الموظفه : ما حمار الا وجهتس يا وجه القرد
نوف خلاص ولعت مين هذي عشان تهينها كذا :أنا وجهي قرد يالخنزيره ...
قامت الموظفه وهي ماسكه عبايتها وسفهت نوف وتوجهت للباب غرفه الاستقبال
الموظفه بغرور: أقولتس اطعلي
نوف مغتاظه: ماني طالعه لين أدق على أهلي
الموظفه باستحقار: لين حجت البقر على قرونها تدقين على أهلتس ..يالله قدامي بسكر الأستقبال
نوف تلف يمين ويسار تبي تنادي احد يجي يقتل هالحقيره اللي قدامها لكن مافي أحد
نوف : وين الباقين !!
الموظفه : الساعه الحين 10 من بيسقعد لتس يا ست الحسن والدلال أكيد كلهن طلعوا
نوف طالعتها باستحقار : وانا وش اسوي هنا لحالي
الموظفه : مالي دخل فيتس تصرفي ...يالله يالله طلعي ..طلعت روحتس
توجهت نوف للباب ووقفت بوجه الموظفه : طلعت روحك قولي آمين والله بوريك يوم تكرهينه
وطلعت
وصارت بس تسمع أصوات ضحكات الموظفه وهي طالعه من البوابه الين ما ركبت السياره وراحت
نوف يتموت من القهر : حيـــــــــــــــــوانه حقيره
لفت يمين ويسار مافي ولا احد كل الموظفات طلعوا ما لقت قدامها الا الفراشه
نوف وصلت حدها : اوووووووف
وتوجهت للفراشه اللي شكلها تستعد عشان بتطلع
نوف : لو سمحتي
الفراشه سيرلانكيه : نأم
نوف: عندك مو بايل؟
الفراشه : لا ما بي
نوف تتأفأف: لا حول
الفراشه : ايس بي؟!
نوف: طيب تعرفين أحد معه موبايل؟!
الفراشه :no no sorry
نوف" اووووووووه وش هاليوم النحس اللي باين من اوله !! شكلي بركب تاكسي ما عندي الا كذا !!! بس المشكله عبايتي !!!"

نوف: طيب عندك عبايه !!
الفراشه : ايوا,,,انتي تبينه!!
نوف: اي لو سمحتي!!
الفراشه : تيب موسكله انا ما يسير أندي
نوف " الله يا الدنيا !! أنا نوف بنت عبدالمحسن ألبس عبايه سيرلانكيه ولا بعد فراشه!! الله يا الدنيا ...وكمان أركب تاكسي "
نوف : طيب بعطيك 500 ريال !
ابتسمت الفراشه ابتسامه نصر : لازم زود !
نوف تبي تفتك وتطلع بأي طريقه : بعطيك 1000 بس عطيني وخلصيني
و عطتها العبايه وعطت السيرلانكيه الفلوس راحت الفراشه وهي شاقه الحلق هذا دبل راتبها 7مرات
نوف طالعت العبايه المقرفه اللي قدامها
نوف وهي تسد خشمها : وااااي انا بلبس هذي !!
كانت العبايه ريحتها مقرفه ومره قصيره على نوف ومتشققه ومبهذله
نوف وهي تبعد العبايه : لا لا ما اقدر
صارت تطالع في الطرحه وتأتأ: أكيد فيها قمل!! لا مستحي أحطها على شعري
نوف : لا لا ماراح البسها
طالعت نفسها " أشوى اني لابسه تنوره طويله !!! الحمدلله!!!"
اخذت الطرحه ولفتها بخفه على شعرها وطلعت من البوابه
تلف يمين ويسار يمكن منصور يجي !
شافت السياره اللي كانت تلاحقها للحين واقفه ! في نفس المكان وما تحركت!!
نوف تطالعها " يا ترى مين ! وش قصة هالسياره"
صارت تمشي في الحاره لين ما توصل للشارع الرئيسي وتلقى تاكسي وتركبه
وفجأه السياره صارت تمشي وراها
كل ما تمشي نوف صارت السياره تمشي وكل ما وقفت وقفت معها
احتارت نوف ايش تسوي !! "يا ترى مين!؟"
نوف : بروح أشوف
رجعت وتوجهت للسياره
كانت السياره همر اسود كبير ومظله بأسود
((وجوا السياره))
الشاب رقم 1 : هذي هي جايه
الشاب رقم 2 : نوف بنت عبدالمحسن!
الشاب رقم 3: صاحبه شروق
الشاب رقم 1 : والله انها قمر..
الشاب رقم 2 جالس يتأملها: بنت عبدالمحسن أجل
الشاب رقم 1 : جت جت وش نسوي
الشاب رقم 2 اللي كان جالس قدام جمب 3 اللي يسوق : لا تسوي شي ..ومثل ما اتفقنا مفهوم!
الشاب رقم 3 : يالله أجل خذوا الماسكات وغطوا وجوهكم
وكل واحد فيهم غطا وجهه
نوف خطواتها تخونها ..هي ما تبي تتجه للسياره بس ما تدري ليش تبي تعرف وش سر هالسياره .. ومين اللي فيها !!
الشاب رقم 2جوا السياره: واحد اثنين ثلاثه
كلهم طلعوا برا السياره
نوف ارتاعت بالمره وصارت تصارخ وجيه متغطيه بشي أسود قدامها
كلهم اجتمعوا عليها وشالوها وركبوها السياره
ركب الشاب رقم 1 و2 ورا والشاب رقم 3 كان هو اللي يسوق
الشاب رقم 3 متوتر: كل شي تمام!
الشاب رقم 2 يطالع الحاره ورا وقدام يبي يتأكد اذا في أحد شافهم والا لا : امش امش امش
نوف كان جسمها متمدد على الشابين ويدين واحد منهم محطوطه على فمها
نوف تصارخ وتصارخ لكن يدينه مانعه صراخها يطلع لبرا
صارت تبكي دموعها صارت تنزل بشكر هستيري
ماهي عارفه مين هذولي وايش يبون منها !! كل اللي هي عارفته انه ما تبي يصيرلها نفس الي صارلها مع محمد!
الشاب رقم2 يضحك على شكلها وهي تقاوم يديه : ههههههههه شكلك قمر حتى وانتي تبكين
الشاب رقم 1 جالس يضحك على شكلها وهي تقاوم : هههههه طالعه من دون عبايه!
الشاب رقم 3 اللي كان يسوق شال الماسك الأسود من على وجهه و ضحك: ههههههه تحسب نفسها في باريس يا بابا
ميزت الصوت مر عليها من قبل لكن وين سمعته وين!! طالعت عيونه من المرايه !






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LOVE
Admin
Admin
LOVE


عدد الرسائل : 176
العمر : 30
الموقع : في قلوبـ ,, البشر ~..
العمل/الترفيه : طالبه في الثانويه..
المزاج : مروقه
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

((على حافة الهاويه))الجزء الثاني والعشرين ..................... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاويه))الجزء الثاني والعشرين .....................   ((على حافة الهاويه))الجزء الثاني والعشرين ..................... Emptyالثلاثاء أغسطس 19, 2008 8:53 pm

يسلمواااااااااااااا


بأنتظاااااااااااار الباااااااااااااارت الجديد ..



تحياتي .. Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://m-ahsas.yoo7.com
 
((على حافة الهاويه))الجزء الثاني والعشرين .....................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
just girls  :: المملكه الادبيه :: احساس للروايات والقصص..-
انتقل الى: