just girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

just girls


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ((على حافة الهاويه))الجزء الســـــادســ عـــشــــر ...............................

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاويه))الجزء الســـــادســ عـــشــــر ............................... Empty
مُساهمةموضوع: ((على حافة الهاويه))الجزء الســـــادســ عـــشــــر ...............................   ((على حافة الهاويه))الجزء الســـــادســ عـــشــــر ............................... Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 7:52 pm

الجزء الســـــادســ عـــشــــر


ولمن وصلوا لبيت غاده
شروق خلاص ما قدرت تتحمل اكثر وصارت تبكي
كل البنات تجمعوا عليها وهي حاضنه جيجي :اهئ اهئ اهئ جيجي ايش اللي غير نوف علينا ...ليش عملت كذا ...؟!
جيجي ضايق صدرها بالمره: خلاص شوشو مو انتي السبب هي اللي تركتنا خلاص
شروق: بس ما اقدر اتخيل حياتي من دون نوف؟!
جيجي"حاسه فيك يا شوشو "ومتقطع قلبها كثير على صداقتهم : خلاص شووش مثل ما قلت اللي باعك برخيص بيعيه بتراب

غاده ومها اول مره كانو يعرفون انو علاقه نوف وشروق وجيجي قويه ومتينه لهالدرجه لكن كيف افترقوا وايش السبب؟!

شروق: خلاص انا ابغا اروح للبيت
غاده تلطف الجو: اجلسي معانا شوي
شروق: اسفه غدو لكن اعصابي مره مشدوده
كلمت سواقها وجا اخذها
جلست جيجي هي وغاده ومها
مها: جمانه...ليش نوف سوت كذا
جيجي بقله حيله: وانا ايش يعرفني فيها
سكتت مها
غاده: طيب بنات خلاص انسوا اللي صار
جيجي: ايوا ابي انسى يا شيخه الله لا يعيد هدا اليوم!
غاده طيب بنات تعالو نروح للملحق
راحوا البنات للملحق وصاروا يسولفون
رن جوال مها
مها: هلا والله
مها: ايوا خلاص يالله بلبس عبايتي وبطلع
سكرت
غاده: وين برتوحين؟!
مها: امي برا في السياره
غاده:يالله يا خساره
باست مها غاده: يالله باي حبيبتي وطمنوني على شروق
غاده: اوكي
مها تبتسم : باي جمانه
جمانه: باي
في هالوقت رن جوال جمانه وكان المتصل فيصل
مره ارتبكت
غاده مستغربه : ليش ما تردين؟!
جمانه: هذا اخوي مره مزعجني
غاده : طيب ردي شوفي ايش يبغى
جمانه: لا انا ادري ما عنده سالفه
غاده : طيب يمكن شي ضروري
جمانه " ياربي يا غاده وانت يا فيصل ما دقيت الا الحين " وردت
جمانه: الو
فيصل: هلا والله وغلى
جمانه تبتسم وتناظر غاده اللي تطالعها : حبيبي مصعب بغيت شي
فيصل باستغراب: مصعب ؟!
جمانه: ايوا ايوا يا مصعب تبي شي
فيصل فهم عليها : اها عندك احد
جمانه وهي تطالع غاده : ايوا ايوا كتير
فيصل: طيب يالله اجل اذا فضيتي كلميني
جمانه: تامر امر وسلملي على ماما
فيصل "يا لكاعه هالبنت " : ههههه اوكي باي
وسكر الخط
غاده ببراءه: ايش يبغى فيك؟! لا يكون بتروحين بعد
جمانه: لا بس يقولي انو ماما دقت عليّ بتسأل عني
غاده: ليش وينها أمك
جمانه: مسافره
غاده : على وين ؟!
جمانه: رايحه لبنان هي وصاحباتها
غاده تبتسم لها :اها طيب جيجي شويه عن اذنك بروح اغير
جمانه: لا عادي اذنك معاك
طلعت غاده
على طول طلعت جمانه الموبايل ودقت علي فيصل
جمانه: الو
فيصل: هلا وينك؟!
جمانه: في بيت وحده من البنات
فيصل: اها طيب والدي جي؟!
جمانه: اسكت الله يعافيك ححكيلك بعدين ايش صار
فيصل: عسى ما شر
جمانه وهي تطالع الباب : شوف فيصل انا ما اقدر اطول ترى ممكن اسكر السماعه في وجهك باي وقت
فيصل :هههههههه ليش؟!
جيجي: اخاف صاحبتي تدخل علي
فيصل: اوكي ولا يهمك ماراح ازعل
جيجي: طيب انت وينك
فيصل: ابد بدخل البيت الحين
جيجي: ليش فين كنت ؟!
فيصل: كنت في المكتب والله
جيجي: طيب ايش بتسوي الحين
فيصل وهو يتوجه للملحق : بشوف لي فيلم .....ثمن وقف
جيجي وقفت وهي تطالع فيصل قدامها " ايش جابو هادا هنا؟ّ!!"
جيجي تكلمه بالتلفون وهو على طول قدامها : ايش دخلك لبيت الناس؟!
فيصل "جيجي قدامي..وانا كل ما اروح مكان تلحقني !! والقاها بوجهي ..بس والله يا زينها من مفاجأه"
فيصل سكر الموبايل: هذا بيتي يا شيخه!!
جيجي فاتحه فمها على الآخر: احلف يعني غادة اختك!!
فيصل والا بتسامه شاقه حلقه: ايه
جيجي: وانا كل مكان اروحله القاك في وجهي!!
فيصل: هههه والله انا اللي كل ما اروح لمكان القاك في وجهي ..اخاف ارقى الحين فوق في الغرفه القاك في الوجه!!
جيجي استحت بس ما استوعبت وش قال : ههههههههه
فيصل توجه لها وما عرف ايش يسوي يستحي يسلم عليها ...
مع انه باس بنات كثير لمن كان في كندا وزميلاته في الفصل ...لكنه ما تعود ابدا انه يبوس وحده سعوديه
قربت منه جيجي وحظنته كانت مره مشتاقه له "وحشتني يا حبيبي "
حظنها بأقوى ما يملك "وحشتيني يا جيجي"
جيجي تطالع بعوينه من دون ما تتكلم ابتسمت له
ظل يطالعها يتأملها حب حياته قدامه وقدام عيونه شعور أقرب لشعور الطير يجيه لمن يكون بجمبها
جيجي "من أكون انا بحياتك؟!"
فيصل في نفسه" مين انا بالنسبه لك يا جيجي؟؟"


(( من أكــــــــــــــــــون؟!))

انت بحياتي كل شي وانا بحياتك من أكون ؟! يا أغلى من روحي علي اهواك لحد الجنون
ودي تحسسني بغلاي ودي توضح يا مناي؟! حتى ولو تضحك معاي مقبول ردك او بدون
يا أغلى من روحي علي انا بحياتك من أكون؟ يا أغلى من روحي علي أنساك هذا جنون
انت الوحيد اللي أراه أقرب لقلبي من غلاه وانت اللذي عمري بلاه روضة بلا ورد وغصون
أشعر بقربك بالهنا انسى همومي والعنا منهو انا منهو انا؟! من غير شوفك يا حنون
يا أغلى من روحي علي انا بحياتك من أكون؟ يا أغلى من روحي علي أنساك هذا جنون
قلبي وتفكيري معاك ودي سعادتك ورضاك ماهمني هذا وذاك انت الوحيد اللي تمون!
ان كان ردك لي نعم لمح بعينك وابتسم آآه وفر حديثك والقسم الحب مفتاح العيون
يا أغلى من روحي علي انا بحياتك من أكون؟ يا أغلى من روحي علي أنساك هذا جنون


بعدت عنه اتوترت من نظراته لها تبي تصرف الموضوع
جيجي تلف يمين ويسار وهي تطالع في الأرض كأنها تدور على شي : ااه اممم اممم أأأ ىآ موبايل موبايلي وينه
وهو صار مرتبك معها ويدور عليه: وينه شوفي يمكنه تحت المخده؟!
في هالوقت جت غاده
غاده: فيصل انت هنا؟!
لف فيصل باتجهاها
غادة مره مستغربه من الوضع...ما عمرها وحده من صديقاتها جلست مع اخوها
جيجي: غاده شفتي موبايلي
غاده وهي تطالع جوال جيجي اللي بيد جيجي : هذا هو بيدك هههه تستهبلين!
جيجي حست نفسها مره غبيه :هههههه
فيصل حس نفسه أغبى وأغبى من جمانه : هههههههههه مشالله عليك عيون
غاده: ههههه اصلا واضح يا ذكي
جمانه: ههههه انا وياه جلسنا ندور على الموبايل وهو بيدي ههههههههه
فيصل: ملحوسه انتي!
جمانه: انت الملحوس وربي
غاده تطالعهم " مره يمونون على بعض لحقوا يتعرفون!!" : مشالله مره تمونون على بعض؟!
جمانه تطالع فيصل تستناه يرد على اخته
فيصل: غاده اعرفك على جيجي ...اخت صاحبي مصعب
غاده فتحت عيونها : بذمتك؟
جمانه:ايوا وش رايك بالصدفه!!


وقضوا الساعتين اللي باقيه كلها ضحك ووناسه وفرفشه الين ما جا سواق جيجي ورجعوا للبيت


.................................................. .................................................. ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاويه))الجزء الســـــادســ عـــشــــر ............................... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاويه))الجزء الســـــادســ عـــشــــر ...............................   ((على حافة الهاويه))الجزء الســـــادســ عـــشــــر ............................... Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 7:53 pm

اليوم الثاني

على الساعه 1 الظهر في بيت نوف بنت عبدالمحسن
كانت جالسه على سريرها وتبكي ...من امس ما وقفت صياح و ولا نامت
نوف وهي تبكي"انا انا لازم اكلمه لازم ...لازم ما يبعد عني ...لازم القى حل لازم!!..لازم ما يخليني ...ثامر يحبني وماراح يتركني! لازم لازم اكلمه "
كان صوتها كلها صياح مبحوح بشكل غير طبيعي
دقت على جواله رد
ثامر: الو
نوف تحاول ما تبكي لكنه كان واضح من صوتها: آ آ الو
ثامر مخترع قام من المكتب : الو نوف!!
نوف باليالله تجر الحكي : ايوا ثامر انا نوف
ثامر خاف عليها: وش فيك نوفه عسى ما شر؟!
نوف ما قدرت تمسك نفسها اكثر: ثامر الحق علي الحق علي يا ثامر
ثامر خلاص رجوله ما تقوى تشيله" وش فيها نوف!؟"
ثامر: انتي وينك الحين؟!
نوف وهي تبكي: في البيت تعال تعال يا ثامر الحق علي
سكر الموبايل وراح طاير لبيتها
فتحوله البوابه ودخل منها
نزل من السياره ودق عليها
ثامر: الو نوف وينك؟!
نوف: انا أأأ في غرفتي
ثامر: طيب انزليلي تحت
نوف وهي تبكي: لا لا ما ابي انزل ما ابي انت تعال فوق
ثامر: نوف عيب ما يصير
نوف خلاص بتفجر: ثاااا م ثامر الله يخليك تعال احتاجك تعال م مامــا موب فيه امي راحت
ثامر مره خاف "اكيدام نايف صارلها شي "
راح يركض لفوق لقا أسياب من الغرف قدامه
سمع بكي يطلع من غرفه معينه قرب من الغرفه فتحها بشويش
لقاها منسدحه على السرير بملابس السهره أمس وتبكي
طق الباب
عرفت انه هو توجهت له وحظنته بقوه وصار ت تبكي
ثامر واقف مصنم ماهو عارف ايش يقول !! اول مره في عمره يكون في حضن بنت غريبه!
صارت دقات قلبه تزيد و تزيد ماهو عارف يلم يديه حولها !!
ثامر بحنان: نوفا حياتي وش فيك؟!
نوف تتمسك فيه ما تبي تخليه ما تبيه يتركها :ثامر لا تخليني لا تخليني اا اا
ثامر يظمها: حياتي انتي ماراح أخليك
ثامر: نوفا وش فيك
نوف بصوت يقطع القلب : كلهم كله كلهم مم ما ما يحبوني ..ماحد يحبني ..آآآه ما أحد يي يبيني
ثامر:ومين ما يحبك؟!
نوف والغصه في حلقها:شروق وجيجي وكل احد كل الناس حتى حت حتى ا انت
ثامر كان توه بيتكلم
نوف تتمسك فيه : ثامر ثامر أنا أحــــــــــــــــــــــــــبك لا لا تخليني أحبك لا تروح لا تروح

ثامر وقف مصنم انربط لسانه "تحبيني ؟! نوف تحبني؟!"

ابعدت نوف راسها عن حضنه تبي تشوف ردة فعلة لكن مافي وجهه اي تعابير
دققت في عيونه يمكن تلاقي فيهم الجواب ...لكن ماهي عارفه
قربت وجهها وهو نزل راسه رفعت وجهه بيديها
نوف: ثامر ..
ثامر يطالعها ماهو عارف وش يقول
نوف: ثامر...أنا أحبك
يمكن هالمره تشوف رده فعله ...لكن برضو مافي اي تعابير في وجهه


كان واقف مكانه ماهو عارف وش يقول الوضع محرج بالنسبه له

نوف" وش تفكر فيه يا ثامر ..لكن صدقني ماراح أخليك تكون لغيري لو وش يصير ...بسوي المستحيل "


وبكل وقاحه منها وجرأه قربت منه وطبعت بوسه على خده تحاول تغريه
نوف"مين يدري يمكن تجيني من هالطريق!"

واستمرت على وضعها .... لكن هو كان واقف مكانه !!

بنت حلوه وجميله بجمال نوف بنت ناس وبنت عز تناديه لها ...اغراء مهوب سهل لأي رجال ؟!

كان حاير يسلك أي اتجاه

ثامر"نوف تحبني ...؟! وانا في غرفتها ..وفي بيت ابوها الله يرحمه !! لكن لا يا بنت عبدالمحسن مو انا اللي تجيني من هالطريق....أعوذ بالله من الشيطان الرجيم أعوذ بالله من الشيطان الرجيم "

دفها وابعدها عنه حاولت تغريه لكنه قاوم غرايزه
ثامر على صوته : مجنونــــــــه انتي !!
نوف تبي تجيه لكنه يبعدها بيدينه : مجنونه فيك انا ...انا مجنونه فيك !!
ثامر"وش جاها هالبنيه !! انهبلت ؟!" : نوف تعرفين انتي الحين وش تسوين ؟! في كامل عقلك انتي؟!
نوف دموعها تنزل : أنا أحبك أحبك ليش ما تفهم
ثامر يصارخ : وأنـــا ما أحبك ليش مو راضيه تفهمين !!
نوف تتراجع على ورا وكأن اللي خافت منه صار " لا لا مو معقول هو يحبني هو يبيني ايش معنى الكل يبيني الا هو ...!! ايش معنى ؟! لا لا ثامر يحبني انا أدري "
نوف ودموعها تنزل : لا لا انت نصاب انت كذاب انت تحبني انت تحبني أكـــيد
ثامر: أنا ما أحبك ؟! مين اللي لعب عليك وقالك اني أحبك!!
قربت منه تبي تغريه يمكن تنفع هالطريقه !!
دفها ثامر: وخري عني ...
نوف تبي تهديه: حبيبي الله يخليك ...انا ادري انت تحبني ادري فيك ..ثامر انت تحبني صح !!
راح وجلس على الكنبه يفكر " وش هو الحل الحين ؟! ياربي وش هو الحل؟!
قعدت على الأرض بين رجليه
يطالعها شفق عليها ورحم حالها "بس أنـــا ما أحبك ما احبك يا بنت الناس !؟"
ثامر بصوت هادي يبي ينهي السالفه : نوف اسمعيني
نوف تقاطعه: انت اللي اسمعني انا لك انا كلي كل اللي تبيه اسويه لا تتركني أنا احبك احبك بجنون ..
ثامر يبي ينهي هالمهزله اللي قادمه ابدا مو عاجبه الوضع
قام من مكانه و لف عليها و وجه نظراته الصارمه لها
قربت منه دفها عنه خلاص طلعته من طوره
ثامر سطرها كف: ابعدي عني يالواطيه
نوف والدموع خانقتها
يكمل كلامه وبتهديد: اسمعيني علم يوصلك ويتعداك ان شفتك في بيتنا ما تلومين الا نفسك !! انا بستر عليك مو لسواد عيونك ...ابستر عليك حفاظا على سمعة المرحوم ابوك ...وعلى فكره انا كنت في يوم من الأيام أفكر فيك ..(طالعها من فوق لتحت ) لكن عقب اللي شفته شلتك من بالي بالمره ...ولو أشتريك بتراب ما شريتك يا حسافه التراب عليك يا بنت الحمايل ؟!

وطلع بره وسكر الباب بقوه لدرجه انو كل البيت اهتز

نوف وهي في الغرفه تمشخ وجهها بأظارفها " لــــــــــــــا لـــــــــــــا لا يا ثامر لا لا تتركني آه يا حسافه حب في وقتك قضيته ضاعت أحداثه هدر طول الليالي آآآآآآآآآآآه يا ثامر لا لا تتركني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه (وتبكي ) أنا ليش سويت كذا !! ليش ما حبيتني ليش ما تبيني ليش ما تهواني كثر ما اهواك؟! آآآآآآآآه يا دنيتي آآآآآآآآآآآه على حياتي آآآه لا ابو ولا اخوي ولا حبيب ولا صديق ! "

في الوقت اللي طلع فيه ثامر كانت سيارته موقفه في الباركنج

محمد بأستغراب : مين هذا اللي جانا
منصور يتذكر : اممم اتوقع سياره ثامر بن ابراهيم
محمد متفاجأ: ثامر بن ابراهيم وش يسوي هنا ؟!
منصور يهز كتوفه :علمي علمك ؟!
محمد شبت النيران بقلبه "تخونيني يا نوف ..هذا ولد الشيوخ اللي تبينه !!هذا هو ؟! "
منصور: منت رايح للمزرعه؟ترى عمتي ام نايف طالبتنا
محمد: روح انت والرجال انا عندي كم شغله هنا وجايكم
راحوا الرجال والخدامات للمزرعه ما بقى الا محمد
دخل للبيت وهو معصب
فتح عليها الغرفه لقاها قاعده تبكي
توجه لها وسطرها كف وتفل عليها : يالحيوانه يالخاينه
وقفت على رجلينها "مين محمد عشان يضربها " تفلت في وجهه :اطلع برا يالعبد ياللي ما تسوى
مسكها من يدينها : انا عبد وما اسوى !! انــا ..
نوف تصارخ: وخر عني يا حيوان
محمد : لو تصارخين من اليوم لبكره مافي أحد يسمعك
ابعدت عنه وصارت تركض في الغرفه
نوف وهي تبكي تبي تدور سلاح يحميها منه
ما شافت قدامها الا الأبجوره مسكتها
قرب منها محمد: انا اوريك الحين منهو العبد ومنهو المالك
نوف دموعها تطيح من غير ما تحس : ابعد ابعد عني
ظربته بالابجوره لكنها ما فادت
شالها وحطها على السرير وهي تقاوم
نوف: يمـــــــــــــــــــــا يمـــــــــــــــــــــا لحقي لحقي علي يمه ثامر ثامر الحق علي
محمد ظربها كف :هذا اللي خنتيني عشانه
نوف تبي تهديه قبل لا يرتكب فيها وتفقد اغلى ما تملك: حمودي حمودي...حبيبي والله ماصار شي والله ما لمسني والله
محمد: ما اصدقك يالحقيره ما اصدقك
وبدا يرتكب فيها
نوف وهي تصيح :يمـــــــــــــــا يمـــــــــــــــــــا آآآآآآآآآآآآآآآه (وتصيح ) خاف ربك خاف ربك فيني !!
محمد وهو يضحك: وينك انتي !! ما خفتي ربك من قبل !!
نوف تصيح وتصيح : يالله آآآآه
وتصيح وتبكي استنجدت بالكل الا ربها ...نسته في وقت الفرحه و نساها وقت الضيق !

تصيح صياح مو طبيعي آآه و آآه وألف آآه فقدت الكل والحين فقدت عذريتها !! وش بقالها !! وش بقالها في هالدنيا عشان تعيش عشانه!! تعيش لمين والا لمين !! خلاص الحين ما احد بيبيها ! خلاص الحين الكل باعها !! الكل دعسها بجزمته!! حتى ثامر أغلى الناس لها !! وحتى شروق وجمانه!!
نوف استسلمت خلاص ...تصيح لايش والا لمين !! ما بقى شي ! ما بقى أحد ...أمها ما تدري عنها ومهملتها!! حتى محمد .. صغرت من قدره ...وهذا اللي نالته منه في الأخير


" نوف آآآآآآآآآآه خلاص خلاص وش بقا لي !! وش بقا لي !!؟ "


تركها محمد وقام عنها ...
نوف وهي تبكي: حرام عليك حرام عليك...ليش سويت فيني كذا
محمد محترق على الآخر : انتي اللي ليش تسوين بقلبي كذا
نوف حطت يدينها على وجهها وصار تبكي بصمت
نوف: قلتلك ما لمسني ..ما لمسني ..
محمد: والله ما كنت عارف !!
ضحك عليها : بس الحين تأكدت
نوف: يا مجرم يا مجرم ...منك لله منك لله
محمد: لا تتحسبين علي ...انت اللي الله حسيبك وين رحتي وجيتي
نوف: وش بقا بعد ماصار فيني!!
محمد: مين يدري يمكن من اليوم بيبدأ عذابك!!
نوف: اطلع اطلع بره ولاأشوفك أطلع بره ولاأشوفك

طلع بره وسكر الباب على بقايا انسانه محطمه!منكسره وذليله



.................................................. .................................................. ................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاويه))الجزء الســـــادســ عـــشــــر ............................... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاويه))الجزء الســـــادســ عـــشــــر ...............................   ((على حافة الهاويه))الجزء الســـــادســ عـــشــــر ............................... Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 7:55 pm

في مكان ثاني كان حاير الشي اللي سواه صح والا غلطّّ!!
"وش صار ومتى وكيف حبتني !! من متى تحبني !! وتحبني انا ليش؟! كنت اعاملها عادي مثل شروق !؟يمكن كنت أعطف عليها لأنها يتيمه!! ما أدري ليش ...يالله وش هالمصيبه ...أنا اعترف اني اعاملها غير جمانه لكن السبب وهو انها يتيمه !! ما أقدر أتخيل حياتي معها ولا بعد عقب الموقف اللي سوته اليوم!! تناديني لها !!؟ ...طيب الحين وشلون اقول لشروق تبعد عنها!! ما اقدر ماأقدر افضحها مهما كان هي بنت ناس وعيب ...ومن ستر على مسلم في الدنيا ستر الله عليه في الآخره....أنا بس كنت أشفق عليها بس لا أكثر ولا أقل... ويمكن تخيلت اني أحبها لكنها نزوه وعدت ..؟! أعترف انها تعجبني ...لكنها تعجبني بصمودها وكبريائها ضد الظروف اللي مره فيها...وما توقعتها أبدابصراحه بهالدنائه!! "

وصل للبيت ونزل من السياره
دخل لغرفته فسخ الثوب اللي عليه كانت ريحه نوف عالقه فيه ! شم ريحتها
"ما تخيلتك بهالدنائه يا نوف!!"
كان في أحد يطق باب الغرفه
ثامر: ادخل
دخلت للغرفه استغربت حاله كان ساكت و آثار الصدمه واضحه عليه
شروق: ثامر..ليش ما جيت تتغدى
ثامر مرتبك على الآخر:ها لا لا بس ما اشتهيت
شروق جلست جمبه على السرير: وش فيك !! عسى ما شر
ثامر: ما شر ما شر انشالله
شروق" لا لا اكيد فيه شي مو من عوايده يتأتأ في الكلام الا اذا صاير شي!؟"
شروق: السوق نازل ؟!
ثامر: لا ما نزل
شروق: فيك حراره؟!
ثامر: لا لا ما فيني
ثامر" يبي يقولها بس ماهو عارف كيف يوصلها الفكره "
ثامر: شووش
شوشو: سم
ثامر: سم الله عدوك
ثامر يبي يجرجرها بالكلام: وش اخبارها نوف؟!
شروق حست بنغزه " لا تكون تحبها انت بعد!! يا ويل حالي !!:مممم !!
ثامر: ممممم ايش؟!
شروق: ليش تسال؟
ثامر: مو انتي قبل امس كنتي قلقانه عليها؟! وش صار لها ؟!
شروق تتنهد: ثامر لا تذكرني
ثامر تحمس : ليش وش صار
شروق : تخانقت معها انا وجيجي
ثامر من الوناسه ماهو مصدق قام من على السرير "الله عليكي يا شوشو اختصرتي علي طريق !!"
شروق تطالعه متعجبه "وش قصته هذا !؟ يحبها الحين والا لا؟!" : اي متخانقين وش فيك فرحان؟!
ثامر انتبه على عمره: هاه لا ابد بس ما قلتيلي وش فيكم تخانقتو!
شروق ما تبي تقوله: بس ..كذا
وقامت بتطلع
ثامر: شروق
لفت عليه : نعم
ثامر: مهما كانت المخانقه ...البنت هذي ما ابيك تحتكين فيها ولا تكلمينها مفهوم!
شروق مستغربه "وش صاير وش فيه قلب عليها !!"
شروق متكتفه: ليش صاير شي !!
ثامر:انتي مالك خص اللي أقولك سويه مفهوم ..ولا تناقشيني
شروق ما حبت تناقشه ما تبي تعور راسها بسالفه هالأنسانه"يكون أحسن جت منك": يكون أحسن ...وبعدين انا هذا اللي بسويه من دون ما تقولي
وطلعت
ثامر صار يتبسم!!"الحمدلله ياربي الحمدلله اللهم استر علينا ولا تبلانا "
طلعت من غرفته
شروق وهي متسنده على الجدار" يا ترى يا ثامر وش فيك قلبت على نوف !؟ أكيد صاير شي مانت طبيعي اليوم؟!"
.................................................. ...............................................
وفي مكان ثاني في أستراحه واحدمن الشباب

راكان: ها يا سلطان ايش قلت ؟!
سلطان وهو يفكر : اممم وش اسمها قلتلي ؟!
راكان: شروق ابراهيم
سلطان:ابراهيم الــ....
راكان: هذا هو
سلطان يستفسر : وايش اللي صار بينها وبين زميلك هذا
راكان : فهد ..تقصد فهد؟!
سلطان بلا مبالاه : ايه
راكان يزود النصب: سحبت عليه وعلى نص عيال الديره
سلطان:اشوفها انا بالأول وأردلك
.................................................. ............................................



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LOVE
Admin
Admin
LOVE


عدد الرسائل : 176
العمر : 30
الموقع : في قلوبـ ,, البشر ~..
العمل/الترفيه : طالبه في الثانويه..
المزاج : مروقه
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

((على حافة الهاويه))الجزء الســـــادســ عـــشــــر ............................... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاويه))الجزء الســـــادســ عـــشــــر ...............................   ((على حافة الهاويه))الجزء الســـــادســ عـــشــــر ............................... Emptyالثلاثاء أغسطس 19, 2008 11:57 pm

يسلموااااااا ..



بأنتظاااااااااار الباااااااااارت الجديد ..


تحياتي ... Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://m-ahsas.yoo7.com
 
((على حافة الهاويه))الجزء الســـــادســ عـــشــــر ...............................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
just girls  :: المملكه الادبيه :: احساس للروايات والقصص..-
انتقل الى: