just girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

just girls


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ((على حافة الهاويه))الجزء الثالث عشر..............................

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاويه))الجزء الثالث عشر.............................. Empty
مُساهمةموضوع: ((على حافة الهاويه))الجزء الثالث عشر..............................   ((على حافة الهاويه))الجزء الثالث عشر.............................. Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 2:27 am

الجزء الثالث عشر


صارت تفكر وتفكر " كيف اخليك يا مصعب توافق انزل ! كيف" تعكر وجهها في مجرد التفكير انها ماراح تنزل وتقابل فيصل !! وتعمل له مفاجأة مثل ماخططت !!
جيجي " انا لازم القى حل بس كيف كيف؟!"
فكرت فكرت ولقت الحل "ما في حل غير هالحل !! "


.................................................. .........................
كان جالس برا في الحديقه يرتب أوضاع الشوي الين ما يجي صاحبه ....كانت جالسه تطالعه من بعيد لبعيد تبي تنتهز الفرضه المناسبه
مصعب كان شايفها من بين الشجر
مصعب يناديها : جيجي تعالي شوفي !
جيجي "كيف شافني هدا الجني؟! يالله الحين راح ابدأ"
مصعب يناديها : جيجي تعالي
جيجي قلبت وجهها فوق تحت وبانت على ملامحها التعب والارهاق وكانت بالليالله تمشي وتتجه نحوه
مصعب قرب منها: فيكي شي!
جيجي "اتقني الدور يا جيجي لازم يصدق لازم يصدق !!"و صارت تأن وتمسكت بمصعب : آآآه مصعب ماني قادرة ماني قادرة أقوم
مصعب خاف عليها وترك كل الأشياء اللي بيده : ارتاحي.. ارتاحي هنا
مصعب جلسها على الجلسات اللي هو حاطها للشوي
مصعب : تبين مويه!!
جيجي " ياي وناسه !!": لا لا ...آآآآه
مصعب : ايش يعورك فهميني
جيجي تزود الخراط: راسي وبطني وعيوني مره تظغط علي !! آآآه ماني قادرة اتنفس ّ
مصعب أستغرب " كل هذا فيها ! " : كل هذا فيك!! من شوي انتي كويسه وزي الحصان !
جيجي " هههههه": لا لا انا كنت تعبانه بس قلت ما ابي اخوفك
مصعب حس ان اخته تستهبل عليه " سبحان الله يبان الكذب في عيونك يا جيجي ما تعرفين تكذبين !"
فحب يكشفها على حقيقتها
مصعب وهو يجاريها : بسم الله عليكي يا حبيبتي !
جيجي " كويس عرفت العب عليك!" : آآآآه بطني بطني
مصعب يصارخ مثل ما الحريم يصارخون : جــــــــــــــــــــيجــــــــــــــــــي نمـــله نمـــله !! عليكي نمـــــــــــله !!!
جيجي قامت مفزوعه من مكانها وتصارخ هذيك الصرخه اللي يمكن رجت الرياض لحالها !! : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يما يما
وصارت تنط وتنط وتقول وين وين !!!
شكلها كان مضحك بالمره
مصعب ما قدر يتحمل أكثر على طول طاح على الأرض من الضحك : ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههه هههههههههههه ههههههههههههههههه
جيجي صارت تطالع فيه : وينها وين راحت !!
مصعب : هههههههههه جيجي كنت العب عليك ههههههههههههههه
جيجي عصبت مره مره عليه شو وتبكي : يا حيوان يا زفت ليش سويت كذا!
مصعب مستمر في الضحك وهو يتقلب على الأرض: ههههههههههههه
جيجي تصارخ: كلمني
مصعب يحاكي حاله بصوت عالي: ههههههههههههه كشفتك يا جيجي هههههههههه يا خراطه يا فقاشه هههههههههه
جيجي خلاص عصبت واتنرفزت مره لدرجه انو دموعها صارت تنزل من دون ما تحس
جيجي وهي تبكي : اسكت يا حيوان
جيجي خلاص تحطم آخر أمل لها انها تقابل فيصل !! هي ماخذه الموضوع مره جد وهو مره ماخذه مزح واستهبال ّ!
مصعب شاف وجه اخته اللي مره مبين عليها انها معصبه وجالسه تبكي من القهر
مصعب : وش فيك كل هذا عشان مزحت عليك!
جيجي وهي تبكي : مصعب وخر عني ابدا مو وقتك!
مصعب : طيب وش فيك تبكين ! ممكن اعرف وش الي مبكيك
جيجي تبكي: انت اللي مبكيني خلاص ارتحت !
مصعب بهدوء : أنـــا ليش!
جيجي تصيح وبدلع: ليش ما تخليني أشوي معاك ...وأنا اللي تعبانه ...وناسيني وجالس مع صاحبك اللي ما يتسمى دا !!
مصعب أنبه ضميره وهو صدق مفروض يجلس مع أخته اللي تعبانه مو ينادي صاحبه ويجلس معاه وينساها !!
مصعب : حقك علي ياقلبو
جيجي تستمر بالصياح
مصعب : خلاص خلاص ولا يهمك تعالي اشوي معانا
جيجي " ياي وناسه أخيرا وافقت!! " وتسمر بالبكي : أهئ أهئ
مصعب : جيجي خلاص
جيجي: اوكي ...انا زعلانه منك
مصعب : مو قلت تعالي اشوي معانا ايش تبغي أكثر!
جيجي خافت انه يكلم فيصل ويكنسل كل شي ويجلس معها
جيجي : خلاص انا رضيت
مصعب : ابتسم لها
جيجي : اوكي مصعب انا بروح شوي للحمام اوكي!!
مصعب ابتسم لها : حياتي لا تزعلين
جيجي بابتسماتها :لا مازعلت
وراحت تركض لغرفتها
جيجي وهي بأعلى صوتها: yes yes !! اخيرا راح اشوفه ...اخيرا راح يعرف مين انا؟!


دخلت غرفتها وطالعت نفسها بالمرايه فتحت الدولاب وصارت ترمي الملابس برا عشان تختارلها لبس !!
جيجي : يالله ايش البس!!


.................................................. ......................................

في جهه ثانيه وفي بيت عبدالعزيز بن فيصل



فيصل توه طالع من الشور لبس وتعطر وطالع حاله بالمرايه بعدين طلع
مر من الصاله اللي فوق
غاده: فيصل وين طالع؟
فيصل: عند مصعب...يالله في امان الله
جا خالد وهو يركض باتجاه فيصل
خالد: فيسل فيسل سيلني !(فيصل ..شيلني)
فيصل ضحك على اخوه وشاله ودار فيه دوره وحده وبعدين نزله
خالد: تاني تاني(مره ثانيه)
فيصل: باي خلودي اذا جيت اشيلك
وطلع بره البيت
غادة: خلودي تعال انا أشيلك
وراح خالد يركض لغادة
جت ام فيصل : غادة يالله ما لبستي !
غادة وكأنها تذركت : يووووه ماما نسيت !
ام فيصل :طيب يالله روحي البسي بسرعه ...ربع ساعه وتكونين جاهزه والا والله لأخليك
راحت غاده وهي تركض على غرفتها
غاده: يمة !! مين بيجي في الاستراحه!
ام فيصل : خوالك يعني مين بيجي!
غاده وهي فغرفتها: يعني البس عادي ! ما اكشخ؟!
ام فيصل : يالله خلصينا البسي اللي تبينه
غاده : اوكي اوكي دقيقه
.................................................. ...


في سيارة فيصل ....كان جالس يسمع أغاني
عجبته أغنيه وعلى عليها

كيف بتطلب مني أنسى حبك وتترك ألبك على علمي بتهواني !
كيف بتطلب مني انسى كلامك ضيع غرامك وتروح وتنساني
انا بهواك انت بحياتي وعمري ألبي وبريدك
انا بهوالك انت اللي بأيدك أمري وروحي بايدك
وعذب بألبي وشو بيفديك عذاب الألب يا حياتي
ما بنساك شو ما يصير ياللي ألبك ناسيني
أبلك عمري شفت كتير وبحبك مالي مين !
كيف بتخفي عيونك يا حبيبي ويا غرامي وتسهر عيوني
كيف ضيع بهالدنيا الغريبه ومن أيامي وتعيش من دوني !


صار يغني معها وتحمس كثير كثير حس انها تحكي عنه



فيصل : انا بهواك انت بحياتي وعمري ألبي وبريدك
انا بهوالك انت اللي بأيدك أمري وروحي بايدك
وعذب بألبي وشو بيفديك عذاب الألب يا حياتي
ما بنساك شو ما يصير ياللي ألبك ناسيني
أبلك عمري شفت كتير وبحبك مالي مين !
كيف بتخفي عيونك يا حبيبي ويا غرامي وتسهر عيوني
كيف ضيع بهالدنيا الغريبه ومن أيامي وتعيش من دوني !


"يالله يا جمانه وينك وينك! لو أعرف انتي مين ! يا ترى بشوفك مره ثانيه!"






وصل لبيت مصعب ونزل من السياره
أستقبله مصعب
مصعب : وينك! ما بغيت تجي!؟
فيصل: ابد والله
مصعب: يالله ادخل
دخل وفيصل وصار يطالع البيت فوق وتحت يشوف هالقصر الكبير وابتسم : مشالله حلو بيتكم
مصعب : ما قد جيت !
فيصل: لا قد جيتك أول لمن كنتوا في بيتكم القديم
مصعب : أجل زارتنا البركه
فيصل: الله يبارك فيك
دخلوا للحديقه وصاروا يشوون
مصعب يكلم نفسه : وينها هذي؟
فيصل تعجب: وين؟مين !
مصعب: اختي ..تقول انها بتنزل تشوي معنا
فيصل: ايوا صح وشلونها الحين؟
مصعب: كويسه الحمدلله
مصعب : دقيقة وراجع
فيصل يعلي صوته لانو مصعب ابتعد عنه : على وين؟
مصعب: بجيب أغراض من المطبخ

في هالوقت كان فيصل جالس يشوي ومستمتع بالشوي ويغني ابد ما هو حاس باللي حوله وباللي حوالينه
فيصل وهو يغني : يسألوني ليه أحبك حب ما حبه بشر وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر وليه صوتك لي وصلني صحراي يملاها المطر علميهم يالحبيبه آه آه يا أغلى حبيبة
كانت واقفه وراه على طول ما يبعده عنها الا خطوات قليله كانت مستمتعه بصوته العذب والحلو
جيجي" يالله صوته يجنن !! وربي خقيت ؟! امممم الحين ايش اسوي اخاف يغمى عليه من الصدمه ! "

قربت منه وهو ابد مو حاس
فيصل وهو يشوي : ها مصعب ايش جبت ! هههه تعال شوف وش سويت بادجاجه يا مجرم
ولمن لف وجهه
طالعها ما هو مصدق انها قدامه لا لا أكيد هو يحلم !!طاحت منه أغراض الشوي اللي كان ماسكها
وقف مصدوم كلمه صدمه شويه عليه
جيجي " يالله واي فشليه !! لا لا يالله الحين وش بيصير فيه شوفي يا جيجي وجهه "
تبي تكحلها عمتها جيجي والضحكه ما فارقتها : اهلـــين
فيصل واقف مصدوم ما يدري يفرح ينبسط ابد ما هو فاهم شي !!
فيصل" جيجي!! جيجي قدام عيوني انا!! لا لا اكيد انا احلم والا مت وصرت في الجنه ! ؟!" وبكل برود: هلا
جيجي قربت منه وباسته على خده
فيصل "نعم نعم نعم !! أكيد انا انهبلت والا صار في عقلي شي ...جيجي قدامي ...وش جابها عندي وش جابها قدامي ...أكيد انا انهبلت والا انجنيت لا لا أكيد أستخفيت .... وتبوسني !! يالله كملت !! جيجي انا تبوسني ! ...انا ماني قادر استحمل ...يا استخفيت ...يا مت ورحت للجنه!!"

فيصل واقف مكانه ما تحرك
جيجي وجهها صار احمر " يالله انا بعد ما اعرف اكحلها ..يعني كان لازم ابوسه !! صدق اني مخفه وتنحه وبقره بعد!"
فيصل: انتي جيجي حقيقيه والا لا!!
فيصل أستوعب سؤاله الغبي؟! : اقصد مين انتي؟!
جيجي: هذا بيتي ..وانا جمانه اخت مصعب صاحبك
فيصل: اخت مصعب !!
جمانه بابتسامه وفخر: ايوه ...شفت كيف !! قلتلك يمكن أشوفك in other life
فيصل مره مستانس : جيجي انا انا من كنت ادور عليك! وسألت وما لقيت....
فجأه جا مصعب وقاطعهم : جمجم انتي هنا وأخير نزلتي؟
جيجي كانت تطالع فيصل تحمست مره كانت تبي تعرف ايش كان بيقول" يالله أبدا مو وقتك يا مصعب"
فيصل: ها جبت الأشياء؟!
مصعب: ايوا خذ
فيصل: ههههه شوف وش صار في الدجاجه ...يا غبي حرقتها..والله انك زباله في الشوي
مصعب يدف فيصل عن الشوايه : اقول وخر انا اللي بشوي
فيصل يحاول يثبت في مكانه عشان ما يتحرك: اقول وخر تبي تحرقها كلها
مصعب : ههههههه وش عليك انت اذا صار دجاج بيتكم تعال تحكم!
فيصل: ههههه جيجي
جيجي متنحه آخر تتنيحه مره متحمسه ودها تعرف وش كان بيقولها فيصل " يالله صدق بارد كيف حول الجو لكدا !!
فيصل: جمانه شوفي أخوك!
مصعب : وبعد ...لحقت تمون على اختي!
فيصل: ههههه على طاري اختك مو تقولي عمرها 8 سنوات!!
جيجي: هههههه كان يمزح عليك
فيصل جلس يطالعها وهي تضحك " يا حلاتك يا جيجي ...للحين مو مصدق انك قدامي!.."
صارت تطالع فيه!!! شافت عيونه بحق وحقيق بعد ما عرف انها اخت مصعب " ياترى ايش ردة فعلك يا فيصل؟!"

وقضوا اليوم كله وناسه وضحك وكان اللي ماكل الجو كله مصعب اما جيجي كانت طوال الوقت تطالع بعيون فيصل وفيصل بعد!!


.................................................. ............................


عدل سابقا من قبل اناوالقمرواحد في الجمعة أغسطس 08, 2008 1:40 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاويه))الجزء الثالث عشر.............................. Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاويه))الجزء الثالث عشر..............................   ((على حافة الهاويه))الجزء الثالث عشر.............................. Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 2:29 am

بعد يومين من هذي الأحداث مر الوضع عليهم كله عادي بس نوف اللي أختفت فجأه وانقطعت اخبارها عنهم بالمره .... بس شروق وجيجي كان يدقون على بيتها بس كانو دايم يصرفونهم

و على الساعه 1 الفجر

كانت جالسه على النت تقرا الروايه
وفجأه جاها مسج على جوالها فتحته لقته من فيصل
( المسج (
(اهلين جيجي كيفك؟! اذا فاضيه كلميني انتظرك)

جيجي مره خافت والأكثر انها كان عندها فضول انها تعرف ايش يبغا منها

دقت عليه ورد

فيصل: هلا والله
جيجي: اهلين
فيصل بهدوء: كيفك؟
جيجي:الحمدلله كويسه انت كيفك؟!
فيصل: عايشين
سكتو الثنين
فيصل: جيجي...لا يكون ضايقتك بس في هالوقت من الليل!
جيجي: لا ابدا عادي
فيصل:امممم بصراحه ماني عارف ومن وين ابدأ معك!
جيجي: ابدا من وين ما تبغى انا اسمعك!
فيصل ابتسم : جيجي انا ما اعرف من وين ابدا بكلامي بصراحه ...لكن اللي بقلبي بقوله بقوله يمكن تقولين عني انسان تافه
جيجي تقاطعه: لا وش دعوى
فيصل يكمل كلامه: انا ادري اني يمكن اكون خاش فجأه في حياتك وطلعت فيها من دون مقدمات..بس صدقيني انتي بعد طلعتيلي بحياتي !! ما كنت ابدا متصور انو البنت اللي أنا راسمها في بالي تكون عايشه في الواقع !
اول ما شفتك عرفت اني قابلت الانسانه اللي انا ابيها واللي انا دافن حبها بقلبي من زمان
جيجي (ســـــــــــــــــــاكــــــــــــــته)
يكمل فيصل: جيجي كل شي فيك يناديني لك! امممم يمكن تقولين انو الأيام اللي شفتك وعرفتك فيها معدوده وما تتعدى الا المواقف لكن ما ادري ليش احسك غير ! غير !!؟ يمكن اكون غلطان بهالأحساس ! لكن اعرفي شي واحد انك ابدا مو غلطه في حياتي ...
جيجي (ســـــــــاكته)
فيصل يكمل يبيها تفهم وجهه نظره: أنا أدري انك بتقولين لي لحقت تحبني واما أعرف ايش! لكني انا ما أحبك أو يمكن أكون احبك بس لسى للحين ماأدري وما ابي استعجل في الموضوع !!اللي أعرفه الحين هو اني ما ابي اضيعك من يدي !!
فيصل : فهمتي؟!
جيجي" وربي فاهمه حتى انا احس بنفس الشعور اتجاهك" : ايواا فهمت
فيصل ابتسم" الحمدلله فهمت وجه نظري "
جيجي بفضول : فيصل
فيصل تسارعت نبظات قلبه :سمي
جيجي استحت بالمره ما تدري ليش ماهي قادر تنطق بولا حرف! : امممم توقعت انك بتشوفني بيوم!
فيصل ضحك على سؤالها
جيجي: ايش فيك تضحك
فيصل: تبين الصراحه!
جيجي بفضول: ايوا
فيصل: ابدا ما توقعت ...يعني كنت شايل فكره اني بشوفك مره ثانيه
سكتت
فيصل: جمانه
جيجي زادت نبظات قلبها " الله توني أعرف ان أسمي يجنن " : هلا
فيصل:كنتي تعرفين اني صاحب مصعب !
جيجي ترددت تقوله والا لا ؟!: اممم تبي الصراحه!
فيصل بعذوبه : أكـــيد
جيجي: امممم كنت أعرف ...أول ما شفتك في watter lemon وانا كنت عارفه لاني شفت مصعب معاك!
فيصل يبتسم : اها طيب وليش ما قلتيلي
جيجي تضحك: وشلون أقولك!
فيصل: أول ما شفتيني ...
جيجي وهي خلاص بتتقطع خدودها من الحيا: بصراحه الموقف اللي شفتك فيه مره كان محرجني
فيصل : ههههه اوكي وعشان كذا عملتي فيني المقلب
جيجي تستغبي : هههههه اي مقلب
فيصل: قبل امس لامن جيت لبيتكم !! هههههه والا نسيتي كيف صار وجههي!
جيجي: هههههه بصراحه وجهك حاله ثانيه ...
فيصل: تترقين علي!
جيجي: ههههههه لا والله أحكي الصدق


وقضت الليله معاه على التلفون وهي تكلمه الين ماأذن الفجر ما حست بالوقت !!


.................................................. ............................


وبعد 4 أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــام


في بيت الـــــــشيخ عبدالمحسن
الساعه 5 العصر

كانت جالسه تقلب في قنوات التلفزيون وما لقت شي
نوف: اوووووف ايش هالطفش
ام نايف كانت جالسه على الكنبه اللي قبالها : طيب عطيني الريموت انا بقلب
رمتلها الريموت
ام نايف عصبت من حركه نوف: قومي أعطيني اياه زين ...جعل يدينك الكسر
نوف اتنرفزت وراحت لغرفتها: قومي خذيه لحالك
ام نايف مره عصبت عليها كيف تتجرا تعاملها بهالمعامله لحقتها لغرفتها
وفتحت الباب عليها بقوه
ام نايف : انتي انجنيتي والا انجنيتي !! تعرفين تكلمين مين؟!
نوف بلا مباله: مين يعني!؟
ام نايف : امك ياللي ما تستحين على وجهك!؟
نوف عصبت مره : أمــــــــــــــــــــــي !! أمـــــــــــــــي ميــــن!!
ام نايف: ما مليت عينك!!
نوف: يمه اطلعي برا الغرفه ...ابدا مو رايقه لمشاجرات معاك
ام نايف حمقت بالمره: يا حــــيوانه تطرديني ؟!
نـــــوف صارت تصارخ : اطلعي بره ما ابي اكلمك ما ابي اكلمك
ام نايف خــــــــــــــلاص حمقت بالمره وراحت تضربها شدتها من شعرها
ام نايف وهي تجرها من شعرها : يالحيوانه ياللي ما تربيتي كلميني زيـــن!!
نوف تقاوم ما تبي تبكي : آآآآآه اتركيني آآآآآآآآآي وش تبين مني ؟!
ام نايف وهي تشد أكثر وأكثر :احترميني فاهمه !!
نوف تمسك امها من يدينها وتمشخها : ابعدي عني يالمتوحــــــــــــشه
راحت ام نايف وصفقتها كف وصارت تضربها
نوف وهي تبكي وتصارخ: يا حيوانه اطلعي برا ...كل هذا عشان ريموت ؟!
ام نايف انصدمت دمعت عيونها من غير ما تحس " انا حيوانه يا نوف !! أنا "
طلعت من الغرفه وقفلت على نوف المفتاح
نوف وهي من ورا الباب وتطقه : افتحي الباب افتحيه
تطق وتطق لكن ام نايف ما ترد عليها
ام نايف خلاص دموعها صارت تطيح لا أرادي " أنا يا نوف؟! أنا حيوانه!؟ وش جاك مني َ؟ وش قصرت فيه !! كل شي تبينه يجيك !! آآآآآآه يا عبدالمحسن وينك!! بعدك الدنيا صعبه !! "
راحت لغرفتها ما تدري وش تسوي مع هالبنت ؟! وصارت تبكي
"آآآآآه يا عبدالمحسن وينك!! ليش رحت وخليتني ...ليش ما خذتني معك يا بو نايف !! ليش؟! يوم جاك نايف رحت!! آآآآآآآآآه يا نوف ليش تسوين فيني كذا وش جاك مني!! وش جاك مني!! آآآآآآه "

وفي غرفه نوف وهي تطق الباب بقوه وتبكي

نوف: افتحي الباب افتحيــــــــــــــــه حرام عليك وش ســـويت انا !!! افتحيه افتحيه

تنسدت على الباب وصارت تبكي وتأن أنين مو طبيعي من زمان ما بكت هالبكي!! من بعد وفاة ابوها

نوف بصوت يقطع القلب وهي تبكي: اهء اهء اهء اهء اهء اهء اهء اهء آآآآآآآآآآه ياربي خذني خذني ابي اموت !! آآآآآه وش صار فيني وش صار فيني !!؟! ليش يا ماما ليش !! ليش بعدتي عني يوم بغيتك!! ليش تركتيني لمن بابا راح!!! ليش ...ليش يا فلوه(أختها) تركتيني ليش تركتيني وسافرتي آآآآآآآآه أنا خلاص ما أبي احد ما أبيهم!! ما أبيكم ...روحوا عني اتركوني ابغا اموت ما ابي احد وما ابيك يا ثــــ آآ ثــــا مر ما أبيك يا ثامر ما ابيك ابعد عني أبي أشيلك من دمي,,, آآآآآآآآآآه يا ث آآ مر ...ثامر!! ليش مانت حاس فيني ابيك أبيك أبيك يا ثامر لا لا تخليني ,,,أنا أحبك احبك لا تخليني !!


قضت اليوم كله في غرفتها وصارت تبكي وتبكي الين ما نامت





في مكان ثاني وغير هالجو اللي في بيت نوف !! في اثنين كانو يطيرون بسما الحب ..كانو يستمتعون بكل دقيقه في هالحياه ولو انها كانت بس تكلمه كانت تطير من الفرحه شعور بداخلها يخليها حمامه!! الحب مبين في عيونها صارت أحلى عن قبل ! صارت الدنيا تسوى ..وصار لها معني بعد ماكنت من دون معني ومن دون هدف!! قررت انها توفي له بحبه ولو انها ما حبت ولا واحد غيره
قررت تخلي حبه في قلبها يكبر شوي شوي ..في أيام قليله ...صارت الأغاني والسما والورود والمعاني والكلام والناس والشارع والدنيا كلها احلى !! آآه على الحب يا جمانه!

في هالأربع الأيام الأخيره من عقب ما كلمها فيصل اجتازت حواجز كانت بينه وبينها كثيره ! صارت تكلمه بكل دقيقه وبكل ثانيه اول ما تصحى تصحى على صوته وتنوم وهي تسمع صوته ادمنت صوته لدرجه انه لو ما كلمها لساعه وحده ما ترتاح!
صار يحبها بجنون وصار متيقن ومـتأكد من اللي يحمله في قلبه لها ..حبها في هالأربع أيام أضعاف أضعاف حبه لها أول مثل ما قلتلكم يصحى على صوتها وينوم على صوتها ..عرفها زين ...ومن معرفته لها عرف معدنها وطيبة اصلها ...تعدت وصوف اللي كان يتخيلها في باله !! ضربت الرقم القياسي في قلبه وكل هذا من 4 أيام !!


جيجي وهي في السياره بتروح لموعد الأسنان

كانت جالسه تكلم فيصل

فيصل: يا قلبو ..ايش تبغين تبيضين في أسنانك ..اسنانك كأنها اللولو مشالله!!
جيجي وهي تطالع المرايه اللي في السياره وبدلع : فيصل بليز والله ماراح اتأخر
فيصل: طيب وانتبهي على حالك..الود ودي لو انا اوصلك!
جيجي: تسلم لي والله يا قل.... (وسكتت)
فيصل انتبه انها كانت بتقوله قلبي فرح مره : ايش كنتي بتقولين!
جيجي " يالله انا لساني هذا لازم يزل" : امممم ما قلت شي!
فيصل: لا لا وش كنت تقولين!!
جيجي باستغباء : تسلم لي والله!
فيصل: ههههه لا لا ايش كنتي بتقولين بعدها
جيجي استحت : هههه ما كنت بقولك شي
فيصل: جيجي قولي يالله
جيجي: هههه اقولك ما قلت شي يمكنك سامع غلط!
فيصل يستهبل: يعني اروح افحص عند دكتور!
جيجي: ايوا احسن لك لأنك بديت تخرف!
فيصل يضحك: يا سلام ! هههه لا انا متأكد انك كنتي بتقولين حاجه!
جيجي : طيب يا شاطر وش كنت بقولك!
فيصل وهو يضحك: كنتي بتقولين لي يا ...أقول!!
جيجي وهي تضحك: قول
فيصل: كنتي بتقولين يا قلبي ويا عمري ويا حياتي
جيجي خلاص صار وجهها كاتشاب انصبغ أحمر : هههههه لا يا شيخ!
فيصل:yes
جيجي: أقول أقلب وجهك معاي waiting
فيصل: ومين اللي غاش غلط بالجو !!
جيجي: هذي شوشو
فيصل: شوشو!!
جيجي: ya شوشو هههه
فيصل باستهبال: وهذي وش تطلع رقاصه!
جيجي: هههههه يا خبل هذا دلعها
فيصل: دلعها غريب!
جيجي: طيب و انا نفس الشي ايش جاب جيجي لجمانه!!
فيصل برومانسيه: لا جيجي غير !!
جيجي مره استحت : اوكي فصولي اكلمك اذا خلصت اوكي
فيصل: اوكي حياتي take care
جيجي: باي
فيصل: باي
وسكرت الخط
جيجي"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ناس الله يخليك لي يارب الله يخليك"
وردت على شروق
شروق:heeey ساعه تردين!! مين تكلمين لك من ساعه ...حرام عليك!!
جيجي: اوف اوف بسم الله علي كل هذا بجاوبه من مره واحده
شوشو: تستاهلين مين قالك ما تردين علي !! وبعدين مين تكلمين!!؟
جيجي وصوتها كله فرح: فيصل؟!
شوشو: هههههه وانتي ما تطفشين منه!!
جيجي: لا ابد ما اطفش !!بالعكس آآآآآه يجنن
شوشو: ههههه مسكينه حالتك صعبه !
جيجي وهي مستحيه: هههههه اقول شوشو لا تكثرين حكي نسيتي وش صارلك في بيتنا !! والله بغيتي تموتين على من الوناسه
شوشو تذكرت الموقف المحرج اللي صارلها مع مصعب وهي مستحيه : يا شينك لا تذكريني
جيجي : ههههه لا بذكرك وبذلك كل يوم!
شوشو: يالنجسه!
شوشو: ايوا صح كلمتي نوف
جيجي خيبه امل: لا ما كلمتها
شوشو: يالله وانا كل ما اكلمهم يصرفوني !! وجوالها مقفول
جيجي: تتوقعين حصل لها حاجه!
شوشو: ما ادري يا جيجي وربي خايفه عليها
جيجي: طيب ايش الحل
شوشو وهي متضايقه: جيجي تتوقعينها زعلانه مني!
جيجي تطيب خاطر شوشو: لا ما اتوقع
شوشو : طيب الدي جي حقها بعد 3 أيام!!
جيجي: بشوف انا ..بكلمها اول ما ارجع من الدكتور
شوشو: اوكي يالله أجل أخليك
جيجي: باي
شوشو: باي
.................................................. ........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاويه))الجزء الثالث عشر.............................. Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاويه))الجزء الثالث عشر..............................   ((على حافة الهاويه))الجزء الثالث عشر.............................. Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 2:30 am

في بيت الشيخ ابراهيم


كانت جالسه في الصاله اللي تحت
ومره مبين عليها انها متضايقه دخل عليها ثامر وصار يقلب في قنوات التلفزيون وحط على العربيه
ثامر متحمس ويحاكي حاله: تؤ تؤ تؤ السوق نازل اليوم!
وبعد عده ثواني
ثامر وعيونه لا زالت متعلقه بالتلفزين : الله يقطع بليسه
وبعد عده ثواني ثامر : تؤ تؤ تؤ تؤ لاحول
شروق خلاص ما عاد صارت تطيق اي شي
شروق بصوت عالي شوي : يووووووووه
ثامر: شروق السوق نازل الله يستر بس
شروق خلاص متنكده: يوووووه ثامر وانا وش دخلني بالسوق خله يطيح ايش دخلني
ثامر لف عليها : وش فيك تنافخين!
شروق بقرف : تؤ ثامر مو رايقه لك
ثامر شاف وجهها اللي مره متعكر: خير شوشو عسى ما شر ؟!
شوشو خلاص وكأنها بتبكي !!: نوف !!
ثامر : وش فيها
شوشو: ما ادري وش فيها من 5 أيام ما أدري عنها
ثامر: طيب كلميها
شوشو: أكلمها بس جوالها مقفول وادق على بيتها يصرفني سنترالهم!
ثامر جا بيقوم من مكانه: أوكي شوشو انا أستأذن بروح
شوشو من غير نفس: مع السلامه
ثامر طالعها باستغراب !!
دخل عليها تركي في الوقت الي طلع ثامر
تركي برحابه صدر: وش فيه الحلو زعلان؟!
شروق تمسح دمعه خانتها: تركي ماني رايقه لك
تركي طالعا باستغراب " وش اللي مزعلها ": وش فيكي يا قلبي تبكين!
شوشو: تركي روح عني ما ابكي!
تركي: ثامر زعلك؟!
شوشو: لا مو ثامر
تركي بخفه دمه وحنانه: اجل مين ...قوليلي وانا اروح اطقه اعطيه بوكس
شوشو ابتسمت : تركي
تركي وهو يشوف اخته ابتسمت : ايوا كذا اضحكي وسعي صدرك الدنيا ما تسواش
شوشو خلاص ما عادت تقدر تتحمل : تركي نوف !!
تركي عبس وجهه: نوف!! وش فيها؟
شوشو: ما ادري صارلها 5 أيام ما ترد علي
تركي: طيب يمكنها مشغوله
شوشو قامت من مكانها تبي تدور لها مبرر ليش نوف ما تكلمها : لا لا هذي مو من عادتها
تركي : شوشو الله يرحم والديك هدي ما فيها الا كل الخير
شوشو شكلها كان مره متوتره:تركي انا خايفه صار لها شي
تركي مره خاف: وش بيصير لها يعني يا شوشو !! كل هذا عشانها ما ردت
شوشو : انت ما تدري نوف !! كل يوم تدق علي وهالمره 5 أيام لا لا مو معقول أكيد صاير شي
تركي:طيب روحيلها...تبيني اوصلك
شوشو من غير تفكير : يالله ..بجيب عبايتي




فيصل وجمانه ؟ّ تتوقعون لهم نهايه سعيدهّّ!! وكل هالحب من أسبوع واحدّّ!! ويا ترى نوف وش فيها قلبت على شروقّّ!! وشروق خايفه من نوف والا خايفه عليها ّّ!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LOVE
Admin
Admin
LOVE


عدد الرسائل : 176
العمر : 30
الموقع : في قلوبـ ,, البشر ~..
العمل/الترفيه : طالبه في الثانويه..
المزاج : مروقه
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

((على حافة الهاويه))الجزء الثالث عشر.............................. Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاويه))الجزء الثالث عشر..............................   ((على حافة الهاويه))الجزء الثالث عشر.............................. Emptyالأربعاء أغسطس 20, 2008 12:54 am

يسلموااااااااا ..


بأنتظااااااار الباااااااااااارت الجديد ..


تحياتي .. Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://m-ahsas.yoo7.com
 
((على حافة الهاويه))الجزء الثالث عشر..............................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
just girls  :: المملكه الادبيه :: احساس للروايات والقصص..-
انتقل الى: