just girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

just girls


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ((على حافة الهاويه))الـجـزء الحادي عــشــر ................

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاويه))الـجـزء الحادي عــشــر ................ Empty
مُساهمةموضوع: ((على حافة الهاويه))الـجـزء الحادي عــشــر ................   ((على حافة الهاويه))الـجـزء الحادي عــشــر ................ Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 2:16 am

الـجـزء الحادي عــشــر

جيجي: شوشو ايش بك على نوف؟
شروق: يعني ما تدرين يا جيجي؟! انتي شفتيها كيف عاملتنا قبل شويّ بالمحل !! كأننا خدمها مو صاحباتها؟
جيجي تهدي شروق: بس هي كدا طبعها لمن تعصب
شروق: تعصب من ايش ! حنا قلنا لها شي يعصب ؟! وبعدين لو عصبت ...احنا ما نشتغل عندها عشان تكلمنا بهالطريقه
جيجي: اوكي اوكي هدي هدي شكلو في احد في الحديقه
شروق وهي تطل على الحديقه : مافي احد يالله تعالي نجلس فيها
توجهت شروق للحديقه وشافت رجال لابس ثوب منسدح على الأرض وفجأه وقفت من المفاجأه
جت جيجي بعدها : ايش فيك وقفتي
صرخت جيجي : مصعب !
شروق وقفت مكانها
قربت جيجي منه ومسكت راسه تحركه لكن ما يتحرك !! قامت وحطت اذنها على صدره تسمع دقات قلبه
شروق: ها ؟!
جيجي: قلبه يدق
شوشو بخوف واضح عليها :جيجي ايش نسوي ؟!
جيجي بأمر: شوشو اجلسي هنا معاه انا بروح اجيب الأسعافات الاوليه
شوشو بخوف : اوكي اوكي وجيبي عطر لا تنسين ومويه كمان بسرعه بسرعه
راحت جيجي وهي تركض جوا البيت
فسخت شوشو عبايتها وتوجهت لمصعب
شروق: مصعب مصعب
تحركه من وجهه بيدها :مصعب مصعب قوم الله يخليك قوم
تحركه مره ثانيه: مصعب تسمعني !!
تحط راسها على صدره تبي تسمع دقات قلبه اذا حي والا لا !!
شروق خلاص دموعها نزلت :مصعب مصعب قوم الله يخليك ...
حطت راسه على حظنها :مصعب حبيبي قوم قوم الله يخليك ...لا تخليني مصعب
تطالع بوجهه وتهز راسه لكنه ما يتحرك !!
شروق: مصعب مصعب قووم لا تخليني لا تخليني ...انا احبك احبك

وصارت تبكي ضمته حيل لها وباسته على خده وصارت تطالع فيه بتامل


وفـــــــجــــــأه ابتسم لها
صارت زي البلهه
مصعب وهي يبتسم : وانا احبك يا روح مصعب وما راح اخليك
دفته شروق عنها وابتعدت عن حضنه وصارت تطالع فيه وعلت صوتها : انـــت مجـــنون؟!
مصعب وهو قايم ابتسم لها وهو يتثاوب : ايوا مجنون ....وقومتيني من احلى نومه يا مجنونه!
شروق ابد ما استوعبت السالفه "لا يكون بس لا يكون قلتله احبك ياربي انا وش خربطت له وش قلتله والا هذا هو ووجهه ينحب !!يالله لا يكون سمعني والا كان رحت في مصيبه !! يالله يالله ليت الأرض تنشق وتبلعني "
شروق: مصعبووو يالزفت تلعب علينا !؟
مصعب : هههههه والله ماكنت ناوي العب عليكم ولا شي كنت نايم وقمت لقيت نفسي ب.. ممم بــ حظنك
شروق مره استحت "يالله يا خزياه واااي فشيله !!؟ وش بيقول عني الحين !؟"
شروق مرتبكه مره وتلعب بخصلات شعرها: ممممم مممم متى قمت ؟! اق ق ص اصــ اقصد ايش وش سمعت؟!
مصعب قرب منها وقطف الورده اللي قدامه على الزرع وبكل شاعريه ورومنسيه : لمن قلتيلي لا تخليني ..ولمن قلتيلي حبيبي ولمن قلتيلي أحبك؟!
وقدم لها الورده وكمل كلامه:وانا احبك يا شوشو وانا ما حخليكي يا شوشو وانتي كل عمري يا شوشو
شروق خلاص خقت راحت في خرايطها معاه اول مره تذوب من كلام حلو زي كذا !؟! ولا مو اي واحد اللي يقوله ؟! هذا مصعب مصعب!! تفهمووووووووووووووون وش يعني مصعب !!
مصعب : شروق
شروق وهي تطالع الأرض ومستحيه: هممم
مصعب: خفتي علي صدق؟!
شروق: وانت ايش رايك؟!
مصعب يبي يشوف كثر غلاته عندها :ممممم بصراحه كنتي بتموتين علينا لو بيصير لي شي
شروق ترمي عليه المخده اللي على الأرض التابعه لجلسات الحديقه: انقلع
مصعب يستهبل:انتي اللي انقلعي ايش جابك لبيتنا
شروق:ما جيت عشانك ولا عشان سواد عيونك
مصعب :ههههههه انا عيوني مو سوده
شروق تدعي اللا مبلاه : ممممم اين كان لونها انا ما جيت عشانهم
مصعب قرب منها :طيب شوفي عيوني
شروق لفت للجهه الثانيه ما تبي تشوف عيونه ...لانه يمكن يصير فيها شي !!
مصعب: شوشو شوفيني
شروق تدلع: وخر ما ابي اشوفك
مصعب :افا يعني ما تبين تشوفين لون عيوني ؟!
شروق: اصلا وعه عيونك ومين يبي يشوفهم
شروق بتموت وتشوف عيونه بس تخاف يصير فيها شي ! "يالله مره ودي اشوفك بس ولو ما ابي ما ابي أخاف يغمى علي من حلاتك بعدين عاد صدق يكبر راسك علي!!"
مصعب بجديه: شروق انتي زعلانه مني؟!
لفت عليه شروق بسرعه: ليش؟
مصعب نزل راسه: انا اسف اذا زعلتك وضربتك هذاك اليوم ..انا انا ماكنت اقصد...
تقاطعه شروق: اششش ما يحتاج تتأسف انا اللي أسفه اني رفعت صوتي عليك
مصعب: صدق شوشو وربي اسف ما تتخيلين قد ايش انبني ضمري لمن ضربتك ...انت بنت ناس واخلاق وانا ما ادري كيف شكيت فيك؟! ركبني الشيطان ؟! بس فكره انك تكونين لغيري عصبتني !
شروق تضايقت من هالموضوع مره "اجل لو تدري يا مصعب اني قد صرت وكنت لمليون واحد غيرك ايش بتكون وايش بيصير فيك! بس صدقني عمره قلبي ما حب غيرك ما حب الا عيونك وما حب الا لونهم ..ما حب الا بسمتك واسلوبك وكلامك! ررقتك ودافي احساسك! صدقني يا مصعب عمري ما تخيلت حياتي بدونك , وما عمري تخيلتها الا معاك! انا ادري اني غلطت كثير بحقي وبحق اهلي ونفسي وبحقك انت بعد!؟ "
مصعب: شوشو فين رحتي
شروق: ها هلا!
مصعب: من ساعه احاكيك ما تردين!
شروق: لا بس عادي خلاص ما صار الا الخير
مصعب: شروق فيك شي؟!
شروق تبتسم له: لا مصعب مافيني شي بس راسي شويه مصدع
مصعب خاف عليها: سلامتك حبيبتي ...اجيب لك بندول
ابتسمت شروق لمن قالها حبيبتي " يالله وش كثر حلوه منك" : لا خلاص انا كذا شفيت
مصعب ابتسم لها: يؤيؤ لهالدرجه كلامي عسل ودوا على قلبك
شروق استحت مره فحبت تغير الموضوع: وينها جيجي تأخرت
مصعب: ههههه جيجي فوق في غرفتها
شروق مستغربه : وش تسوي في غرفتها هي قالت لي انا بتجيب الاسعافات الاوليه
مصعب: ههههههههههههه وانتي مصدقه ..ترى هدي اكبر كدابه في التاريخ
شروق ما بعد استوعبت لسا: يعني انتو عاملين فيني مقلب!؟
مصعب انبه ضميره بصراحه حس انه زودها على شوشو : yup
شوشو ولعت : هالخايسه اختك وينها؟!
مصعب: يؤ يؤ هدي هدي
شوشو: صدق سخيف و تافه مالك اي داعي انت وياها
مصعب: هههههه شوشو هدي ...لو ما عملت كذا ما كان عرفت انك تحبيني واحبك!
راحت شوشو عنه ومشت وهي معصبه ومفحطه
مصعب: فين رايحه هههه؟
شوشو: مالك دخل وخر
مسك مصعب قلبه وابتسم ابتسامه شقت وجهه :يالله وش كثر احبك يا شروق وربي اموت عليك...انا ماادري كيف قدرت أشك فيك بيوم!؟
"الله يخليك لي ولا يحرمني منك"
...............................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاويه))الـجـزء الحادي عــشــر ................ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاويه))الـجـزء الحادي عــشــر ................   ((على حافة الهاويه))الـجـزء الحادي عــشــر ................ Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 2:17 am

في غرفه جيجي
جيجي ميته من الضحك على شروق وهي تطالعها من البلكونه
راحت وقفلت باب غرفتها عليها لانها عارفه انو ممكن تجيها كفوف من شروق
شروق وهي تطق الباب : جيجي جويـــــــــــــــج افتحي الباب
شروق: افتحي احسن لك والا ترى ما راح تشوفين خير
جيجي من ورى الباب : ههههههههه والله والله انا مالي دخل هوّ اللي قالي!
شروق: يا خايسه اذا قالك تطبين في النار تطبين!
جيجي: ههههه ايوا اطب مو هو اخوي ولازم اسمع كلامه
شوشو: عشتوا!
جيجي:هااه ايش صار!! بشريني يا جوليت
شوشو:اقولك افتحي الباب احسن لك
جيجي: ههههههه بس اول اوعديني ما تطقيني
شوشو: جويج افتحي
جيجي: ماني فاتحه الين ما توعديني ههههه
شوشو: افتحي وفهميني السالفه هههه اوكي
جيجي: بتضحكين!! هههه يحقلك والله تضحكين
وفتحت جيجي ل شوشو الباب
شوشو وهي تلحق جيجي تبي تطقها
شوشو: يا حماره فشلتيني ...
وترمي عليها المخدات
جيجي: ههههههههه اي والله هو اللي قالي
شوشو: متى قالك فهميني !!
جيجي: والله انه قالي وانا احاول اقومه
شوشو:والله انا ما سمعته!!
جيجي: يا غبيه هو همس لي وغمزلي والا انتي ايش يدريكي بكلام الأخت والاخ!
شوشو: يعني انتي ما تدرين ايش السالفه!
جيجي: انه يحبك؟! الا ادري من زمان
شوشو ماكانت هذي السالفه اللي تقصدها(وهي اللي صارت لمن مصعب خانقها واعطاها كف هذاك اليوم )
لكنها مره تحمست على سالفه انو كيف جيجي عرفت انو مصعب يحبها؟!
شوشو: وكيف عرفتي مشالله عليك؟! وليش ما قلتيلي
جيجي: عرفت وبس
شوشو تقبصها : والله تقولينلي الحين
جيجي: ايي يعور
شوشو: احسن يالله قولي لي
جيجي: امممم بصراحه هو ما قالي ..بس يعني حسيت انه هو يحبك ..بس بصراحه ابدا ما توقعتك تحملينله نفس الشعور!
شوشو: وليش يعني!!
جيجي: امممم لانك ابدا ما قد سولفتي عنه او قد حكيتيلي انك اعجبتي فيه !! و لانك يعني كلمتي كثير وكذا!!
شوشو: اهاا
جيجي بحيره: شوشو قوليلي كيف حبيتيه ! وانتي تكلمين الف واحد غيره!
شوشو " يالله مره كنت خايفه من هالسؤال!": امممم بصراحه مثل ما قلتلك حبه كبر شوي شوي في قلبي الين اكتشفت انه هو الانسان اللي اتمناه..انا صدق كلمت الف واحد غيره لكن صدقيني يا جيجي هذا (وتأشر على قلبها )ما عمره دق لغير مصعب
يمكن لمن كنت اكلمهم كنت املي الفراغ العاطفي اللي عندي! يمكن لمن كنت اكلمهم كنت اهرب من شبح الحب! يمكن كنت اتوهم انهم الحب ! ما ادري صدقيني ما ادري ...يمكن كنت خايفه من ان مصعب ما يحمل لي نفس الشعور! وانك انتي بتوقفين بوجهي لانك تعرفين عني كل صغيره وكبيره!كنت خايفه من اني ادفن واقتل حب لسا ما انولد! صدقيني يا جيجي ما ادري
جيجي تبتسم لها : صدقيني يا شوشو ما في وحده تصلح لأخوي غيرك ...ولو اني ادري انو لك ماضي ..بس هذا (وتأشر على قلب شروق) ما دق الا باسم اخوي مصعب !! وانا ادري انك ما حتخونيه وبتحطينه في عيونك
شوشو وهي تحظن جيجي: صدقيني يا جيجي انك شلتي عني هم كبير ! الله لا يحرمني منك
جيجي: ولامنك يالغاليه
.................................................. .




في بيت الشيخ عبد المحسن وفي غرفه نوف بالتحديد

كانت جالسه تفكر بكل شي صار اليوم وتفكر بالكلام اللي دار بين شروق وجيجي !! "آآآآه يالله يا شوشو حملتيني هم ما قد تخيلته وولا عمري فكرت فيه !! يعني ممكن انتي توقفين بوجهي !! ممكن تمنعيني من حب اخوك! يعني ما حكون له!؟ ما قد تخيلتيني له ...بس انا حلوه وبنت ناس وكل شي فيني ...مو ناقصني شي! ليش يا شوشو ليش حطيتي هذي الفكره في بالي والله خوفتيني منك!! آآآآآآآه انا ما اقدر استحمل أكثر من كذا ...انا لازم انساه لازم.. لازم اشيله من بالي!! اذا هو للحين ما حس ؟ متى بيحس فيني !!؟ متى؟! لازم اشيلك من بالي يا ثامر لازم !! "
دمعت عيونها حست انها جالسه تحلم بحلم كبير ما راح توصله لو ايش يصير !
طلعت من غرفتها تبي تملي وقتها بس ما هي لاقيه شي !! امها طالعه اليوم بعد!!
دقت على جوال امها اكثر من مره ولا ردت
رجعت دقت عليها مره ثانيه
ام نايف وعندها ازعاج واصوات اغاني : الو
نوف: الو هلا ماما
ام نايف: نوف هلا وش تبين !
نوف تعلي صوتها عشان امها تسمع : ماما وينك!؟
ام نايف: انا بحفله طق تبين شي! فيك شي؟!
نوف دمعت عيونها " ابيك تحسين فيني !"
ام نايف: الو نوف
نوف : لا ما ابي شي مع السلامه
سكرت امها من دون ما تقولها مع السلامه
رمت جوالها على الجدار لحد ما تكسر
نوف وهي تبكي وتصارخ : الله يلعن الســـاعه اللي عرفتك فيها !
جت حليمه وهي تركض : نوف نوف حببتي فيكي حاجه!!
نوف تصارخ : اطلعي برا
حليمه خافت عليها مره: نوف حببتي فيكي ايه!!
نوف تصارخ وتبكي : قلتلك اطعي برا ...برا
جت خديجه وهي تركض: نوف نوف ايه اللي حصل
نوف: خديجه خذي بنتك واطلعو برا
خديجه: ايه اللي حصل يا حليمه؟!
حليمه: ماعرفشي يا ماما
نوف خلاص بكت وعصبت مره: يا كلاب اطلعو اطلعو
طلعت خديجه مع بنتها حليمه
نوف كانت خلاص منهاره !!! ليش مافي احد يهتم فيها ! ليش؟!
دقت على محمد
نوف :محمد وينك؟!
محمد: تحت طال عمرك
نوف وهي تمسح دموعها : طيب تعال ابيك
محمد: ما اقدر طال عمرك ...(وبهمس عندي الرجال )
نوف: قلتلك تعال يعني تعال
محمد: انشالله طال عمرك
سكرت منه نوف
سمعت احد يطق الباب عليها
نوف : ميــــــــــن؟!
محمد: انا محمد
راحت نوف وفتحت له الباب: تفضل
دخل محمد الغرفه ومره استغرب من وجه نوف: نوفه فيك شي؟!
نوف: لا ما فيني بس شوي متضايقه
محمد: طيب وش اللي مضيق صدرك
نوف تمسح باقي أثار الدموع من وجهها :لا ولا شي
سكت محمد لانه عارف نوف وهو مهما كان صبي ويشتغل عند اهلها
محمد بخبث قرب منها ومسك يدها وباسها : اشتقتلك
ابتسمت نوف " هو الوحيد اللي يفكر فيني ويشتاق لي!"
قرب منها ومسح اثر دمعه كانت على خدها وباسها
محمد: ما ابيك تبكين مره ثانيه
نوف: وانت تعرف اللي مبكيني عشان تطلب مني ما ابكي؟
محمد: مو لازم اعرف ..انا اللي اعرفه انك نوف اللي ما يهزك شي!
نوف مستمتعه بكلامه
محمد: والقويه اللي دايم عرفتها...لاتخلين الكل يسوي منك مهزله!
نوف وهي تطالع بعيونه "سبحان الله مع انك تدري ان مالك نصيب فيني ! الا انك متقبل الوضع وعادي عندك...ادري فيك يا محمد تحبني ! ولو الود ودي حبيتك ورزيتك..لكن علاقتي معاك ما تتحدى حدود الصداقه وبس "
حضنته باقوى ما عندها تدري انو اللي بينهم حرام!! بس تدري بعد انها لا يمكن تتخلى عنه !! تروح وترجع وتروح وترجع وفي النهايه مردها له!
محمد وهو يحضنها ويمسك خصلات شعرها " ادري اني في هامش حياتك !! وادري انك لي حلم مستحيل ...لكني احبك يا نوف احبك!! "

محمد( ابوه وجده كانو يشتغلون عند والد نوف لمده طويله يعني تقريبا كل حياتهم اكلهم وشربهم كلها في بيت الشيخ عبدالمحسن يعني خيرهم كله كان بفضل الله ثمن فضله لدرجه انو والد نوف اهتم بخوصياتهم وكان يتكفل بعلاجاتهم وزواجاتهم وكل شي حتى ان محمد اول ما انولد انولد في بيت الشيخ عبدالمحسن وتربى عنده وكان للشيخ فضل عظيم وكبير في حياته)

نوف: محمد
محمد: عيونه!
نوف: نام عندي اليوم!
محمد: وامك؟! وينها؟!
نوف: كالعاده عند صديقاتها
محمد: ابشري يا عيوني

.................................................. ............
وعند شروق وجيجي كلمت شروق سواقها وجا اخذها ووداها للبيت
.................................................. ....................................

بعد يوميـــــــن

وفي مقهى من مقاهي التحليه
كان ماسك جواله ويدق على رقمها ...لكنها ما ترد جوالها مقفل من يومين ؟!
فهد: انا اراويك يا شروق ..
ريان: ياخي هذي البنت بزياده شايفها روحها عليك!
فهد يتريق عليه: هههه لسى بعدك ما شفت شي !!
ريان منقهر بالمره: بصراحه لو انا منك والله ما تلوم الا نفسها ما اخليها لو ايِش!
فهد: اصبر ..انت بعدك ماشفت شي!! مو انا اللي بنت زي هذي تذلني
ريان: بصراحه قلت ذوق واخلاق ...وين اهلها عنها هذولي!
فهد: ههههه امها مغربيه وناطالتها!! وش تبي اكثر من كذا
ريان: وانا اقول هالجمال كله من وين!
فهد: انت شفت ابوها! طخيمان وانت الصادق ههههههههه
ريان:وانا وش يعرفني بابوها!
فهد مندش منه : ابراهيم ال ..... ما تعرفه !!
ريان من كثر الخوف قام من مكانه : ابراهيم ال....؟!
فهد ضحك على رده فعل صاحبه: هههههه لو تشوف وجهك وشلون انقلب
ريان للحين آثار الصدمه عليه : ابراهيم ال....؟!!
فهد : ايه ليش !! وش فيك
ريان: هذي بنته!!؟
فهد: ايه ..وش فيك!
ريان: وش اللي وش فيني ....بنت أكبر تجار الرياض مكلمها ..والوضع عند عادي وايزي
فهد: ههههههه واذا يعني !!
ريان : من صدقك انت ...في كامل عقلك!!
فهد: وش اللي في كامل عقلي ....البنت ما تبيني اغصبها يعني!
ريان جلس يفكر: طيب وشلون بتنتقم !! تتوقع ابوها والا اخوانها بيسكتون!
فهد: وانا هذا اللي محيرني ومخوفني!
ريان وهو يفكر: شوف انت ابعد عنها وخلها !
فهد متعجب منه : نعم وهذا اللي فلحت فيه !! هذا اللي طلع معك؟!
ريان: اصبر يا اخي خلني اكمل لك
فهد: كمل يا سيد الناس
ريان: خل واحد من عيال الهوامير اللي زيها وفوقها يضبط لك الوضع!
فهد تحمس : وشلون يعني
ريان : يا ذكي .. الموضوع يحتاج واحد اكبر مني منك !
فهد: ومين هذا ؟!
.................................................. ................................
وعند شروق ....
شروق تنادي امها من فوق الدرج: ماما
نوره وهي تحت: نعم
شروق: مامي استني بجي معاكم
نوره: لا يا شيخه توك تحكين !
شروق: ماما بليز بليز ابي اشوف تروك
نوره وهي تطلع من الباب :ابوك واخوك في السياره ما راح ينتظرون اكثر ....
شروق : ماما ماما بس بلبس عبايتي بليز
نوره: كلها ربع ساعه وجايين من المطار
وسكرت الباب
شروق وهي واقفه في نص الدرج : اففففففف يعني ما يقدرون ينتظرون ربع ساعه
ورقت الدرج وهي تحنش (يعني تتحلطم)
وفي الصاله العائليه اللي فوق
ماري: miss shrog jiji is on the phon
شوشو: اوكي ثانكس
وراحت للتلفون ورفعت الخط
شوشو: الو
جيجي: hi بحبيبه اخوي
شوشو: ههههه اقول جيجي اسكتي احسن لك
جيجي: why ايش بك؟!
شوشو: مره متنرفزه ماما وبابا وثامر راحوا يستقبلون تركي من المطار
جيجي مبسوطه : احلفي تركي رجع
شوشو: yup
جيجي: وليش ما رحتي معاهم؟
شوشو: ولله توني ادري انه بيرجع اليوم...تخيلي امس كلمته بالليل وسألته متى بيرجع قالي الأسبوع الجاي!
جيجي: يا حليله يمكن يبغا يعمل لك سوربرايز
شوشو: هههههه حلوه سوربرايز!! ...كلهم يدرون الا انا
جيجي: يالله يوصل بالسلامه...سلميلي عليه
شوشو: يوصل انشالله
جيجي: وااااي من زمان عنه !! 4 سنين ما اصدق!!
شوشو وهي تتذكر اول مره سافر فيها تركي عشان يدرس برا كانت بتروح لاول ثانوي : يالله صدق الأيام مرت بسرعه
جيجي وهي مره مستغربه : من جد يالله شوفي كيف السنين تمر!
شوشو: دنيا عجيبه !
جيجي: بجد عجيبه!
شوشو وكأنها تذكرت شي صرخت صرخه فجرت راس جيجي : ايوا صح
جيجي: يالحيوانه آآآآآه وش فيك!
شوشو: هههههه ذكرتيني ...ايش اجيب له هديه!!
جيجي: ما جبتيله شي !! والله ونعم الأخت
شوشو: والله وانا ايش يدريني انه بيجي اليوم...مو على أساس الأسبوع الجاي!
جيجي: شوفي شوفي انا عندي فكره ...
شوشو: ايش
جيجي: برسل شريف يجيب لكم كيكه من محل ماما خاصه لكم وهديه مني احم احم
شوشو: يا حبيلك عن جد اخت جنان صدقيني بيحبك تركي على هذي الفكره
جيجي: اوكي استني بكلم شريف
شوشو: اوكي
جيجي حطت شوشو على الhold
دقت جيجي على شريف وقالتله يروح ويجيب كيكه ويوديها لبيت شروق طبعا بعد ما قالت له وكتبتله شروط الكيكه
وفي هالوقت دخل مصعب
مصعب : جيجي تعالي شويه
جيجي: مصعب تخيل تركي حيرجع اليوم!!
مصعب استغرب : مين تركي!!
جيجي: تركي اخو شوشو
مصعب ابتسم ابتسامه: بذمتكّ!!!
جيجي : ايوا والله هذي شوشو على الخط توها قالت لي
مصعب ويرفع خط التلفون يبي يحاكي شروق
جيجي: ايش بتسوي!
مصعب : بحكي مع قلبي
شروق كانت تسمعه وهو يقول هذا الكلام
مصعب وهو على السماعه : الو
شوشو: الو هلا
مصعب : هلا وسهلين بنور العين
شوش تضحك: هلا بك هههه
مصعب: صدق اللي سمعته؟
شوشو: ايش اللي سمعته
جيجي: مصعب عيب عليك عطني السماعه
مصعب يحاكي جيجي: وخري عني يالله
شوشو تضحك عليهم : الو
مصعب : معاك
جيجي: مصعبوو
مصعب: جيجي دقيقه
جيجي: بوريك والله لأخذ السماعه منك واكلم اصحابك
مصعب : كلميهم كلهم بس خليني اكلم شوشو شوي
شروق كانت تسمعهم وتضحك
مصعب: الو
شروق: حالتكم صعبه
مصعب: والله حالتي انا اللي صعبه
شروق: يؤ يؤ ليش ايش فيك
مصعب : قلبي قلبي كذا يدق
شروق ميته من هباله: ههههههههههههههه
مصعب: آآآآه تسلملي هالضحكه
شروق استحت : مصعبو
مصعب خلاص خق: همممم
شروق: عطني جيجي
مصعب: ما ابي ما ابي
شروق: مصعب ادينياها بسرعه
مصعب خلاص خق : الله " ادينياها !! " قوليها يا شوشو قولي ادينايها
شروق: اقولك عطنياها
مصعب: لا اول قولي ادينياها
شوشو : وش الفرق
مصعب: تصدقين الحجازي عليكي حلو ولابق لك
شوشو: مصعبو ترى يا ويلك ...بعلم عليك ثامر
مصعب خلاص راح فيها: علميهم كلهم ..انا ما يهمني احد
شوشو استغربت
مصعب: انا جايكم جايكم بكره او بعدو قوليلهم
شوشو: ههههه تجي وش تسوي
مصعب: جاي اخطفكَََ!! ابي اخطبك يا زفته!
شوشو خلاص انصب عليها كاس مويه بارده
مصعب عرف انها استحت وضحك عليها: الو
شوش: باي باي اكلمك بعدين
مصعب يضحك: شوشو
شوشو وصوتها كله فرح: اقولك باي
.................................................. .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LOVE
Admin
Admin
LOVE


عدد الرسائل : 176
العمر : 30
الموقع : في قلوبـ ,, البشر ~..
العمل/الترفيه : طالبه في الثانويه..
المزاج : مروقه
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

((على حافة الهاويه))الـجـزء الحادي عــشــر ................ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاويه))الـجـزء الحادي عــشــر ................   ((على حافة الهاويه))الـجـزء الحادي عــشــر ................ Emptyالأربعاء أغسطس 20, 2008 4:29 am

يسلمواااااااااااااااااا..



بأنتظااااااااار الباااااااااااارت الجديد ..



تحياتي.. Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://m-ahsas.yoo7.com
 
((على حافة الهاويه))الـجـزء الحادي عــشــر ................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
just girls  :: المملكه الادبيه :: احساس للروايات والقصص..-
انتقل الى: