just girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

just girls


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ((على حافة الهويه))الجزء العاشر..................

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهويه))الجزء العاشر.................. Empty
مُساهمةموضوع: ((على حافة الهويه))الجزء العاشر..................   ((على حافة الهويه))الجزء العاشر.................. Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 2:10 am

الجزء العاشر


جيجي تلتفت لشوشو: وانتي يا شوشو ...اهلك يرضو !
شوشو:هههه لا ما يرضو ...بس ايش بيعرفهم!
جيجي: ههههه اوكي يالله
طلعوا من الفيلا وتوجهوا للسياره
.................................................. ..................................
في مكان ثاني في قهوه من قهاوي التحليه وفي قهوة المساء بالتحديد
كان فيصل مرتبك بالمره وكل ساعه يطالع ساعته وكأنه ينتظر شي !
مصعب:فيصل ايش بك ! مو على بعضك؟!
فيصل وهو يطالع الساعه: قرب الموعد يا مصعب قرب
مصعب يضحك عليه : لا حول كل هادا عشان بنت !
فيصل: ومو اي بنت ...صدقني!
مصعب:والله لو انها مارلين مونرو
فيصل: ولو اقولك انها احلى !
مصعب يقرب منه بحماس : احلف!
فيصل يدفه: ما يحتاج تصدق ..
مصعب:طيب تبيني اجي معاك!؟
فيصل : لا لا انا بروح لحالي
مصعب بمزح :ياخي شبكني مع صاحبتها
فيصل وهو يقوم: اقولك اقلب وجهك هي ماهي راعيه هالخرابيط
مصعب :لا حول البت هدي قلبت حالك فوق تحت
فيصل وهو يمشي باتجاه الباب : انا اشهد
ركب سيارته الفراري وتوجه للفيصليه وقف قدام بوابه هارفي نكولس وجلس بالسياره يطالع الساعه
فيصل: يالله باقي عشر دقايق
.................................................. .................
وفي سياره جيجي
جيجي مره مرتبكه بنات وين نوقف تحت والا عند هارفي والا اممم اا...اي بوابه بسرعه!!
شوشو خايفه عليها البنت من جد شكلها يخوف: جيجي حبيبتي هدي
جيجي: طيب وين نوقف؟
نوف: شريف وقف تحت بال parking
(وفي ال parking )
جيجي: ادق عليه !
نوف : ايوا يالله بس هدي وانتي تكلمينه
شوشو :وخذي نفس
دقت عليه جيجي
فيصل اول ما شاف الرقم على طول رفع السماعه وكأنه مو مصدق
فيصل : الو
جيجي هدت شوي : هلا
فيصل: هلا والله؟!
جيجي: انا وصلت ...انت وينك؟!
فيصل: والله ..انا في هارفي؟ انتي وينك
جيجي: اممم انا عند ... ااا
شوشو تقاطعها :قوليلو عند السواني
جيجي: انا عند السواني
فيصل:طيب كيف اعطيكياها
جيجي: الحين انا جايه
فيصل: اوكي تعالي عند هارفي عند watter lemon اوكي؟
جيجي: اوكي..اشوفك هناك
فيصل: اوكي باي
سكر الخط
ونزلت من السياره هي والبنات
توجهوا لبوابه لهارفي نيكولس فوق في الدور الثاني
جيجي: بنات...تعالوا معايه
نوف: جيجي ..انا وشوشو حنتسوق في هارفي وراح نراقبك من بعيد
شوشو: لا تخافين يا قلبي اعتبريه like an another gye
جيجي: اوكي...بس لا تبعدون
شوشو اوكي
مشوا قدام الين وصلوا لعند watter lemon
كان جالس في الجلسات
جيجي والابتسامه شاقه الحلق: هذا هو
شوشو: لا والله
نوف تضحك على صاحبتها :ههههه يالله شوشو خلينا نروح
شوشو راحت مع نوف وتأشر لجيجي : باي جيجي
نوف: good luck
دقت جيجي على فيصل اللي كان جالس قدامها وعلى بعد خطوات منها لكنه ما انتبه لها كان سرحان
انتبه لجواله ورد
جيجي بصوتها الناعم : الو
فيصل: اهلين
جيجي: ايش جالس تفكر فيه
فيصل ما استوعب وش تقول !: ها؟!
جيجي: طالع قدامك على اليمين
لف فيصل راسه للاتجاه وشافها على طول دق قلبه وجاه شعور ابدا ما قد حس فيه


استوعب فيصل نفسه وطالع حوله لقى مجموعه من الشباب يطالعونه بنظرات غريبه يمكن غيره يمكن شك ويمكن حسد!
فيصل:جمانه ايش رايك ندخل جوا عند العوائل؟
جيجي لا شعوريا: اوكي
سكرت السماعه ومشت من قدامه بعد ما ابتسم لها ودخلت قسم العاوئل
دخل وراها
الويتر :بدك مساعده يا انسه!
جيجي: ايوا بليز طاوله لشخصين
الويتر وهو يطالع فيصل بنظرات شك : اوكي بدك شي تاني؟
جيجي: لا
الويتر :تفضلو من هون
جلسوا على الطاوله
وجيجي مره مرتبكه هي ما كانت ناويه تجلس معاه ولا كانت حاطه في بالها انه بيصير هالموقف ..كانت بس مخططه انها تاخذ المحفظه وخلاص
فيصل والضحكه شاقه حلقه لدرجه انو غميزاته طلعت : كيفك جيجي؟!
جمانه خلاص خقت : انا كويسه الحمد لله انت كيفك؟!
فيصل: كويس الحمدلله
جيجي ما تبي تاخذ وتعطي معاه بالكلام مدت يدها له : اوكي سلم
فيصل يطالع يدها :أسلم عليك
جيجي: هههههه لا يا ذكي ...سلمني المحفظه!
فيصل ضحك عليها
طلع المحفظه من جيبه وسلمها لها
قامت جيجي من مكانها
فيصل يطالعها باستغراب :وين رايحه
جيجي تطالعه وهي مستغربه منه اكثر واكثر: مممم للبيت
فيصل بعفويه:وكذا ...خلاص ..ما راح اشوفك مره ثانيه!
جيجي: may be in other life
فيصل ماكان في شي يقوله غير انه يطالع بعيونها سرحان ولا هو قادر يفكر بشي !
جيجي :فيصل
فيصل دق قلبه لهالدرجه هذي البنت تأثر فيه بهالطريقه وقف من مكانه:هلا
مدت جيجي يدها له
مسك يديها الناعمه لدرجه انه دقات قلبه زادت اكثر واكثر
جيجي بنعومه :شكرا كثير وآسفه اني تعبتك معاي !
فيصل: ايش دعوى هذا واجبي وانا ما سويت شي يستحق الشكر
جيجي محرجه ما ودها تشيل يديها عن يده
جيجي: فيصل!
فيصل سرحان !! : عيونه!
جيجي استحت مره خلاص ماهي مصدقه انها قدامه !! وانه قالها عيونه!! قالي جنان !! والحين عيونه!! يالله...
جيجي: مممم انا لازم امشي الحين
وتركت يده وترك ايدها
فيصل: جمانه !
جمانه تحس رجولها ممكن تخونها باي لحظه خلاص شعور غريب يملك احساسها : هلا
فيصل: انتي ...ممممم ممكن أسألك سؤال !
جيجي والفضول ذابحها : تفضل
فيصل: انتي مرتبطه!
جيجي مرة اتنرفزت من سؤاله!! ما تدري ليش !؟!: وانت ايش يدخلك!
فيصل واقف ..ساكت منبهر !! لأول مره في عمره يحس بالضعف باتجاه بنت !: لا بس حبيت أسأل
جيجي: انا لازم امشي الحين باي
مشت جيجي عنه و لفت عليه : شكرا مره ثانيه


وراحت وخلته !! بكل بساطه خلاص ..ماراح اشوفها مره ثانيه بكل بساطه خلتني وترتكني


شفتها ونسيت نفسي من أكون ما أقدر أوصف ما جرالي لو شرحت
شعرة(ن )ما بين عقلي والجنون !! لو قطعتها كان انا من الحب استرحت
ناظرتني وخطفت قلبي بهون بعدما انا من نواظرها انجرحت
جيت بسأل وين قلبي يا فتون قاطعتني لا لا تسأل لو سمحت
راحت وقلبي تبعها في سكون وانا ودعته وبوداعه فرحت
ادري انه في وسط قلب حنون وادري اني غريق مهما سبحت
فجاه نادتني وصحتبي الظنون قمت من حلم معه لبعيد رحت
اثرني سرحان في ذيك العيون يوم انا بعيونها لحظه سرحت


في مكان ثاني عند نوف وشروق في هارفي نكولس
نوف : لا لا شوفي هذي احلى !
شروق وكانها مو مقتنعه !!: مممم لا احس اللي معاي أحلى
نوف : طيب انتي جربي صدقيني احس بيطلع عليكي جنان
شروق: اوكي (وتلتفت على الرجال اللي ماسك ملابس كثير لشروق ونوف عشان يقيسونها)
شروق: ههه خلينا بس نروح نقيس الملابس شوفي الرجال شكله طفش
نوف تطالعه من فوق لتحت : هههه خليه يشيل هو ايش وراه !
شروق تسحب يد نوف : اوكي تعالي
نوف: دقيقه !!
راحت عند الرجال اللي وراهم وعطته ملابس كثير عشان يشيلها
شروق تعرف حركات نوف : هههههه
نوف تكلم الرجال : وديهم للقياس
سفهها الرجال وراح حط الملابس عند القياس
شروق: ههههه ياختي حرام عليك!
نوف: قليل أدب شفتي كيف سفهني! مين يحسب نفسه!
شروق: اوكي يالله نروح نقيس
.................................................. ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهويه))الجزء العاشر.................. Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهويه))الجزء العاشر..................   ((على حافة الهويه))الجزء العاشر.................. Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 2:11 am

في غرفه القياس

طلعت شروق من الغرفه وهي لابسه جينز موف من roberto cavali مره كان حلو وخطير
شروق وهي تطالع نفسها بالمرايه : ايش رايك حلو
نوف مره عجبها : مره جنان ....ابغاه لا تاخذينه
شروق بخبث : مو على كيفك انتي اللي اخترتيه ليّ
نوف: لا والله انا اللي اخترته لك وانتي كنتي تقولي مو مره حلو
شروق طيرت عيونها: انا قلت كذا
نوف: هههه انا اللي اخترته و ابغاه
شروق: احلفي انتي بس!!
نوف: شوووش بليز للحين ما لقيت لي لبس لل dj حقي
شروق تشهق !! : ما لقيتي يالنصابه !! والفستان الاخضر اللي شريتيه من سلين بدبي!! والتنوره اللي شريتيها من دولتشي اندقبانا dg))؟! وغير دولاب ملابسك المليان !!
نوف ما عرفت وش تقول معها حق شروق : ههههه طيب بكيفي هذا عجبني !! انتي كمان عندك ملابس !!
شروق: عندي والا ما عندي باخذه يعني باخذه
نوف قامت لها : اقول يالله افصخيه ابي اقوسه واللي يطلع عليها احلى تاخذه
شروق: ما ابي ما ابي ما بي مو على كيفك!!
نوف: يالله شوشو بليز بس بقوسه !
شوشو : اوكي
دخلت الغرفه وغيرت
طلعت واعطت البنطلون للنوف دخلت نوف الغرفه
شوشو من ورا الباب: يالله اطلعي كل هذا تلبسين !
نوف انقهرت : شروق الجينز ما يتسكر علي
شروق فرحت مره : ههههه قولي والله !
نوف: يالخايسه تضحكين !!
شروق: اي يالدبه الحين عرفت انك دبه !
نوف : والله حبيبتي انا رشيقه مو زيك عظمه
شروق : طيب افتحي الباب بشوفه عليك
فتحت نوف الباب
نوف تنحف نفسها يمكن تقدر تسكره
شروق تطالعها : ههههههههه حبيبتي لو تشفطين من اليوم لين بكره ما حيتسكر هههههههه
نوف :هههه اسكتي يالخايسه
شروق : ههههههههه شفتي كيف انا اللي باخذه يعني انا اللي باخذه
نوف : هههههه اوريك ...قولي للحرمه تجيب لي مقاس اكبر
شروق: اوك
راحت شروق وقالت للحرمه
رجعت لنوف
نوف : ها جبتي الجينز!
شوشو: تقول ما في هذا اخر مقاس في واحد ثاني بس اصغر منه هههههه انسي ما في امل
نوف : اوكي يالدوبا
لبست عبايتها
في هالوقت دقت جيجي عليهم
جيجي الو
نوف: هلا وينك!
جيجي: انتو اللي وينكم!
نوف: حنا بهارفي الدور الثاني
جيجي: انا كمان بهارفي بس فين !! ما اشوفكم !؟
نوف: حنا بال changing room
جيجي: حقت الحريم!!
نوف: ههههه لا حقت الرجال ! ايش رايك يعني؟!
جيجي: هههه اوكي جايتكم

( بعد 3 دقايق دخلت عليهم جيجي)
جيجي: بنات احزروا اش صار!
نوف وشوشو اللي قاعده تقوس الملابس : ايش صار؟
وحكلتهم جيجي عن اللي صار بينها وبين فيصل
شوشو: يـــــــاي يخقق!!
جيجي: ايش يا شوشو انا بغيت اموت !
شوشو: يا حظك يا جيجي تحبين ويحبك!!
جيجي : ههههه احبه!! مين قالك ولعب عليكي وقالك كدا !! ويحبني !!
نوف: شوفي من ناحيه تحبينو فانتي تحبينو !! بس اذا يحبك مممم ما ادري!
جيجي تطق نوف من كتفها : يا سخيفه !! ليش تقولين اني احبه
نوف تغمزلها : واللي اليوم قلتيه لي ايش....
شوشو قربت منهم وهي متحمسه:ايش قالت لك ؟!! جيجي تقولين لنوف ولا تقولينلي؟!
جيجي بانكار: ما قلت شي ! نوف انا قلت لك شي؟!
نوف: ههههههه
شوشو بلقافه : نوف ايش قالت لك؟!
نوف: ماراح اقول خليها هي تقولك
شوشو: جيجي قوليلي؟!!
جيجي:ههههههه اقولك ما قلت شي
شوشو: اوريكم يا سخيفات
نوف تبي توقع بين جيجي و شوشو :هههههه اوكي بقولك !! بس خليني اقول لجيجي كمان عنك!
شوشو ما استوعبت !!: ها
جيجي لفت على شوشو : انتي مخبيه علي شي ...وتقولين لنوف ولا تقولينلي؟!
شوشو: انا ...انا ما قلت شي وتغمز لنوف (يعني اسكتي)
جيجي بنفس لقافه شوشو اللي قبل شوي : نوف قوليلي ! بليز
شوشو: نوف لا تقولينلها يا ويلك
نوف ميته ضحك عليهم :هههههههه
شوشو مره خافت انو نوف تقول لجيجي عنها وعن مصعب ! هي ما عمرها خبت شي على جيجي بس تستحي تقولها احب اخوك! وما تدري اذا جيجي بتتقبل او لا ؟!
شوشو بجد: نوف لا تقولين
نوف: هههههههه طيب
جيجي: يا حماره انتي وهيّ قولولي ...يا عمري انا كل شي اقوله لكم مالت عليكم انا الغلطانه هدا وجهي اذا قلت لكم حاجه تاني
نوف: ههههه هدي انتي وياها..
جيجي من زود اللقافه طالعت شوشو: شوشو قوليلي واقولك
شوشو مره خايفه انو تنفضح : لا لا اقولك ولا تقوليلي
جيجي: يا حماره قوليلي...والله تقوليلي ليش يعني نوف وانا لا؟!
شوشو توهقت وطالعت نوف اللي ميته عليها ضحك
نوف:ههههههههههه خلك عشان مره ثانيه تاخذين البنطلون وتفشليني امس مع اخوك
شوشو كان ودها تسطر نوف اللي اكيد اللحين تستمتع بلذه النصر
جيجي قعدت على الكنبه .. اللي عليها شروق
جيجي: شروق قوليلي ...حرام عليك تحمسيني...واكيد انها في النهايه سالفه ما تسوى
شوشو زل لسانها : ومين قالك ما تسوى ؟! تسوى مره....لدرجه انو انتي بالذات ما ابغاك تعرفينها
جيجي تحمست اكثر واكثر : يعني تحبين !!
شوشو استغربت : هاا !
جيجي تحط عينها بعين شروق: شروق عادي قوليلي اذا تحبين والا لا ...انا بقولك..انا احب فيصل
شوشو منزله راسها :اممممم لو بحب مثلا ليش ما اقولك ليش اقول لنوف ولا اقولك؟!
جيجي: مممم مدري عنك!! اسألي حالك هذا السؤال
شوشو منزله راسها ما تبي تحط عينها بعين جيجي:مممم يعني ما فهمتي؟!
جيجي تلف راسها باتجاه نوف : افهم ايش؟
شوشو: مممممم جيجي خلاص احس اني بينت اكثر من اللازم
جيجي: ايش اللي بينتيه والله ما ني فاهمه حاجه
نوف :شوشو اقول ؟!
شوشو:اااااااا بس جيجي ما تفهمين غلط وبليز لا تقلبين علي؟!هههه اوكي؟
جيجي: اوكي
شوشو: وعد؟!
جيجي: وعد
شوشو: احلفي
جيجي: اووووف شوشو ما صار سر !! ذليت حالي يالله قولي؟!
شروق: انا احب
جيجي ضحكت :ههه ومين اللي تحبينه!
شوشو مستحيه:ممممممم اخوك!!
جيجي مندهشه : اخوي!!اي واحد؟!
نوف: وعندك غيره ؟؟
جيجي مندهشه مره : مصعب؟!
شوشو خلاص استحت مره وخايفه من رده فعل جمانه
جيجي:اخوي مصعب !! وصاحبتي شروق؟!
نوف تطالعها: اي
جيجي: يــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي ونــــــــــــــــــاسه مبـــــــــروك
وباست شوشو على خدها
جيجي والضحكه ما فرقتها: مصعب وشوشو!! احسكم مره تلبقون لبعض
شوشو ما تدري تنبسط والا تفرح ايش تسوي؟!فرحانه انو جيجي تقبلتها !!بس كيف ترضى بوحده مثلي لأخوها وهي اللي تعرف عني كل شي؟!
شوشو والعبره خانقتها : يعني انتي راضيه فيني !!
نوف طيرت عيونها "ايش هالسؤال الغبي !!"
وجمانه مره تنحت :ارضى فيكي من اي ناحيه تقصدين !!
شوشو :يعني بوحده زيي لأخوك؟!
نوف"فهمت تفكيرك يا شوشو ...انتي خايفه من جيجي انها ما ترضى بوحده زيك لأخوها؟ يعني عشانك قد كلمتي قبل ولك ماضي؟!...ياخوفي يا شوشو ما ترضين فيني ..؟!! كل يرى الناس بعين طبعه ...بس ما اتوقع انو جيجي تفكر من هالناحيه !! جيجي open من هالناحيه ومااتوقع انها ترفضك كمبدأ! بس يا خوفي ترفضيني انا ؟!"

جيجي مره اندهشت من تفكير شوشو: وهو يحصل وحده زيك؟! شوشو انتي ليش تفكرين بهالطريقه..انا صاحبتك وانتي اختي ومصعب اخوي ؟ّ!! منى عيني اشوفك معاه
شوشو مره ارتاحت :صدق يا جيجي ...يعني ما انتي متضايقه؟!
جيجي: ههههه انتي غبيه !! اتضايق من ايش !! بالعكس المفروض افرح ....خلاص انا بكلمه الحين واقوله مبروك
شوشو ارتاعت : هي هي تكلمينه ايش تقولينله
جيجي تستهبل: ههههههه اقوله مبروك شوشو تحبك!!
شوشو: جيجي بليز اعقلي لا تخليني اندم اني قلت لك ههههههه
جيجي تغمز لها: ممممم طيب من متى هالكلام!
شوشو: لو اقولك ما راح تصدقين!
جيجي: ههههههه لا بصدق
شوشو: ممممم ما ادري بصراحه ما لاحظت من متى ...بس يعني حبه انولد بشويش
جيجي:ههههههه كيف يعني ...!!
شوشو: هههه جيجي ما ادري ما عرفت اشرح لك
جيجي والفضول ذابحها : كيف يعني ما تدري!! متى حبيتيه؟ وكيف؟ وليش؟ وعشان ايش ؟وهو يحبك والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟
شوشو:هههههه اوف اوف كل هذا تبين تعرفينه ....انا نفسي ما عمري سألت حالي هالأسأله !! ههههه
جيجي: بصراحه يحقلي !! ابي اعرف كيف البنت تحب اخوي الوحيد ...وكيف البنات يعني يحملونله مشاعر!!!
شوشو:لا يا شيخه ...يعني هو مو رجال زيه زي فيصل!!
جيجي: هههههههه لا مو زيه
نوف بالمره ما كانت معهم كانت في عالم ثاني كانت بس تفكر " هل ممكن في يوم تكون لثامر!! واذا كانت لثامرّّ!! يا ترى شوشو بتوقف في وجهها !!؟؟"
.................................................. .......................................
في الفيصليه نفسها وبنفس هارفي كانت غاده ومها يتسوقون
غاده :مها تعالي شوفي !!
مها : ايش ؟! وريني !!
غاده : ايش رايك؟ يصلح للdj
مها: ياي مره يجنن ... ابي اخذه
غاده: اقول انقلعي !! انا اللي باخذه
مها: هههه غدو حرام عليك
غاده: يا سلام ّ!! انا اللي ادور واتعب وانتي يالله تتمخطرين وفي النهايه تبين تاخذينه !!no way في احلامك
مها : غدو بليز بليز الله يخليك
غاده: امممم بفكر اذا شفت شي احلى منه بعطيك اياه
مها:هههه لا والله !!
غاده: اي
غاده وبصوت هادي تنادي الرجال : لو سمحت وين غرفه القياس؟
الرجال: هاتي عنك مدام انا بشيلو اليك
غاده: لا شكرا ما يحتاج ..انا بروح بس قولي وينها!
الرجال: من هوني انسه
غاده : thnxx
غاده: مها مها
مها: نعم !!
غاده: انا بدخل بقيس البنطلون
مها: اوكي انا بدور لي شي واجيك
غاده: اوكي استناك
دخلت غاده غرفه القياس المخصصه للنساء
تطالع يمين ويسار تبي تدور غرفه لكن كل الغرف مليانه
غاده تحكي مع اللبنانيه: لو سمحتي اختي ...ما في غرف فاضيه!!
اللبنانيه تلف يمين ويسار : امممم لحزه راح ادور لك وارجع
غاده: اوكي
.................................................. .........
عند البنات وفي غرفه القياس اللي هم فيها
اللبنانيه تطق الباب عليهم
جيجي: ادخل
اللبنانيه: عن ازنك مدام ...بس في غرفه فاضيه هون!!
جيجي: ايوا في غرفه فاضيه ...ليش؟
اللبنايه: از بتريدي مدام في انسه برى بدا تأوس ...وماهي لأيه مطرح لحتى تأوس ..الا هوني!!
جيجي ببرأه : اوكي خليها تتفضل ...اصلا حنا ما نستعمل الا غرفه وحده
اللبنانيه : اوكي دقيقه
.......................
راحت اللبنانيه ونادت غاده تدخل الغرفه
(طبعا غرف القياس اللي بهارفي مره كبيره يعني كل غرفه فيها صاله وغرفه قياس صغيره وفي بعض الغرف فيها صاله و غرفتين قياس وهذي هي الغرفه الوحيده اللي كانو فيها البنات )
دخلت غاده الغرفه وشافت البنات جالسين على الكنبه وعيونهم عليها
غاده : السلام عليكم
نوف وهي تطالعها من فوق لتحت : وعليكم السلام
شوشو وجيجي: وعليكم السلام
غاده : بصوتها الهادي والناعم: هذي هي الغرفه!
جيجي: ايوا من هنا ...تفضلي
غاده تبتسم لها :مره شكرا
ودخلت الغرفه
شوشو : مشالله عليها مره تجنن
نوف بتكبر :ما اشوف فيها هذاك الزود!
شوشو: بالعكس مره نعومه شفتي مشيتها !! والا طريقه كلامها !! مره كلاس!
جيجي: بصراحه كيوت مره ..حتى مره ذوق !
نوف وهي تطالع اظافرها: يؤ يؤ مشالله عليكم حللتو شخصيتها من اول مره
شوشو وباين عليها الاعجاب: بصراحه تاخذ العقل
جيجي: معاك حق.. !! كأني شفتها من قبل؟!
شوشو: لا انا ما عمري شفتها
..............................................
غاده وهي جوا غرفه القياس قاعده تقوس البنطلون ومره عجبها عليها
رن جوالها
غاده : الو
مها : وينك؟
غاده: بالقياس
مها : ها طلع حلو البنطلون؟
غاده: اي مره حلو
مها: اوكي الحين بجي
غاده: اسمعي ..ترى انا بأكبر غرفه اللي فيها غرفتين قياس!
مها: اوكي
غاده: باي
مها: باي
.............................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهويه))الجزء العاشر.................. Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهويه))الجزء العاشر..................   ((على حافة الهويه))الجزء العاشر.................. Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 2:13 am

عند البنات كانت نوف قاعده تقوس ملابس
نوف: ها ايش رايكم
جيجي: هذا حلو بس ما تصلح معاه البلوزه
نوف وهي تطالع نفسها ...: وانتي يا شوشو ايش رايك!
شوشو: انا ما عجبني البنطلون احس ستايلو غريب!
نوف: هههه حلوه غريب!
في هالوقت انفتح الباب بقوه عليهم
مها: انا جيــت
جيجي: بسم الله الرحمن الرحيم
شوشو: يماا
نوف: هههه مها!!
مها بابتسامه: نوف!! ايش تسوين هنا؟!
نوف: هههه انتي اللي ايش تسوين هنا؟!
وسلمو على بعض
نوف: من زمان ما شفتك!؟
مها: حتى انتي والله!!؟ ايش هالصدفه الحلوه
نوف: احب اعرفك هذولي صاحباتي..شروق و جمانه
مها: تشرفنا
نوف: وهذي مها بنت خالي
شروق: الشرف لنا والله
سلمت عليهم
مها: اممممم شفتوا بنت هنا ...طويله وبيضا وميليحه؟!
جيجي: ايوا في بنت دخلت هنا قبل شويّ
دقت مها على غاده
مها : الو وينك!
غاده : انتي اللي وينك انا في غرفه القياس
مها : وانا كمان..اطلعي شوفيني
غاده: استحي في بنات برا
مها: هههههههه يا هبله هذي نوف بنت عمتي ومعها صاحباتها
غاده:مهوووي استحي اقولك ماراح اطلع
مها :اوكي انا جايتك افتحي الباب
توجهت مها للباب وفتحت لها غاده
غاده: ليش تأخرتي ؟!
مها وهي تطلع الملابس : شوفي باليالله لقيت لي لبس! ايش رايك؟!
غاده: حلو ..طيب قوسيه
مها: اوكي يالله اجل انقلعي برا
غاده: اوكي طيب لا تطردين !! قوليلي بالأول حلو البنطلون طلع!!
مها وهي تطالع غاده من فوق لتحت باعجاب صفرت
غاده: هههههه اسكتي فضحتينا
مها: مشالله مره حلو وخطير...تصدقين طلع على اللبس عليكي احلى
غاده بوثوق: طبعا يا حياتي مو انا اللي لابسته!
مها:اقوول يالله بس ضفي وجهك الشرهه على اللي يمدحك
غاده:هههههههه اوكي بطلع بس لحظه بفسخه وبلبس عبايتي
طلعت مها بره تستنى غاده تطلع
ولمن طلعت غاده ...شافت البنات يطالعونها زي ما طالعوها اول مره
غاده" ياربي وشفيهم يطالعوني كذا؟! وش فيني !! لهالدرجه شكلي غلط!؟"
ابتسمت لهم
مها : هذي صاحبتي غاده
جيجي بابتسامه ولا احلى وتمد يدها تسلم عليها : كيفك غاده؟! انا جمانه
غاده ابتسمت لها " سبحان الله انا مره مرتاحه لهالبنت" ومدت يدهل لها تسلم : الحمدلله انا بخير انتي كيفك
جمانه: الحمدلله كويسه....(تأشر على شروق): وهذي شروق
غاده: اهلين
شروق قامت لها ومدت لها يدها : هلا والله تشرفنا
غاده : الشرف لي والله
مها: وهذي بنت عمتي نوف؟!
كانت نوف جالسه على الكرسي وتطالعها بتفحص من فوق لتحت
غاده متعجبه من هالبنت !!" الحين هذي بنت عمه مها سبحان اللي خلق وفرق" بس ابتسمت لها : اهلين ..نوف
نوف من دون حماس : هلا
غاده:سمعت عنك كثير من مها ومره تحمست اشوفك
نوف بقرف: اها ..
مها عارفه بنت عمتها المغروره واللي شايفه نفسها وعارفه طيبت وتواضع غاده فحبت تغير الموضوع:اقول نوف اي يوم بتسوين الدي جي؟!
نوف: بعد 10 ايام!
مها : اي يوم يعني؟!
نوف: امممم اتوقع ليله الخميس..ايوا ايوا ليله الخميس!
مها :كويس اجل يمدينا نتجهز
جيجي: ها غاده راح تجين الدي جي؟!
شروق: بليز تعالي!
غاده مره استغربت وفرحت بنفس الوقت لانو جيجي وشوشو شكلهم طيبين ..بس الدي جي دي جي نوف !! وهي ما فكرت الحين تناديني ولا تحمست !
غاده: ممم ما ادري والله على حسب
نوف ببرود: ليش انتي ما اتعزمتي!
مها: الا عزمتها
نوف: طيب تعالي
غاده " بالمره تنرفزت من اسلوب نوف ! وترفزت مره من نظراتها وما تدري ليش ابد ما ارتاحت لها !!: ما ادري بشوف...يالله مها انا انتظرك بره


دخلت مها لغرفه القياس عشان تقوس الملابس وكانت عارفه انو غاده تضايقت من اسلوب نوف
"بصراحه يحق لها تتضايق !! هذي نوف ما تعلمت للحين اسلوب الأدب مع الناس ..مين هي عشان تتكبر وتشوف نفسها ...مو عشانها يعني بنت حلوه وبنت عز تغتر وتشوف حالها ...هذي غاده احلى منها وارق منها وبنت عز ومشالله ذوق واخلاق وتواضع !!بصراحه انا ما ادري كيف جيجي و شروق يمشون معها ...يعني لو انها مو بنت عمتي كان قلت شي ثاني! الله يستر بس"

جيجي بهمس عشان مها ما تسمعهم: نوف ايش فيكي عاملتي البنت بهالطريقه
نوف: انا ما عاملت احد بطريقه غريبه !! انا هذي طريقتي
شوشو: عيب عليكي يا نوف!! الحين ايش بتقول البنت عنا!
نوف: وايش راح تقول يعني ..بكيفها ما تهمني اصلا خليهاا تقول اللي تقوله
جيجي: بصراحه انا ابد مو فاهمتك!
نوف: انا ما ادري انتو وش شايفين فيها !! مصاله وثقالت دم!
شوشو: غريبه انتي يا نوف! الحين ايش جاكي من البنت ...بعالكس انا احسها مره حبوبه معاك!
نوف تنرفزت:شوشو وجيجي خلاص اسكتو ...انا بطلع الحين
جيجي: وين بتروجين..!؟!
نوف: بطلع بره
جيجي: طيب بجي معاك دقيقه
نوف: لا ما راح انتظر احد ولا دقيقه
جيجي: اوكي اوكي جيت
شوشو: طيب نوف وملابسك!
نوف: جيبيهم كلهم خلاص انا ما حجلس هنا ولا دقيقه!
شوشو : اوكي
..............
طلعو البنات من غرفه القياس
بس بقت شروق عشان تلم اغراضها وتدفع الحساب
جيجي ونوف كانوا ينتظرون شوشو لين ما تخلص
جيجي: نوف شوفي هذي غاده والا؟!
نوف: اي
جيجي: مشالله عليها تتغطى !!
نوف: ههههه مشالله عليها!! حبيبتي اكيد هي تتمنى انها تفتش !بس اهلها رافضين
جيجي: ما اتوقع ! لو اهلها رافضين كان كشفت من وراهم!
نوف: اوكي..جيجي خلاص اقطعوا سيرتها..ما ادري ليش ! ابد ما ارتحت لها!
جيجي: بالعكس مره مريحه !
نوف تانب جيجي: جيجي اسكتي!
جيجي: اوكي اوكي خلاص سكتنا ...يما منك لا تاكليني !
.................................................. ..........................................
طلعوا البنات من الفيصليه

وهم في الطريق لبيت جيجي ...

نوف: بنات مره احس نفسي دايخه ...بليز رجعوني للبيت !
جيجي: نوف بليز لا ترجعين
نوف: خلاص جيجي ما اقدر مره مصدعه ابغا ارجع !
شوشو: خلاص جيجي لا تذلين نفسك لها بكيفها
جيجي اسكتت لانو فعلا كلام شروق 100 % صح
نوف مره انقرهت من رد شروق"وش تحسبين نفسك يا شروق كل هذا عشان بنت ما تسوى !! طيب انا اوريك والله حرام اللي تسوينه فيني !! خفتي من جيجي تردك لمن حبيتي مصعب ..ليش!! ليش خفتيها تردك!! يعني لو انتي بمكانها وانا حبيت اخوك بترديني !! يعني عشان لي ماضي واكلم!! طيب زيي زيك!!طيب انا احب اخوها وما عمري حبيت غيره ! كيف بتصدق !! كيف؟!
بترديني يا شروق!! بترديني !!"
جيجي: شريف روح لبين نوف
شريف :طيب طال عمرك
وجلسوا البنات ساكتين في السياره الجو مره كان مكهرب بينهم!

.............................................
في الفيصليه


مها : غاده غاده
غاده:ممم هلا
مها: تضايقتي !
غاده : من ايش؟!
مها: من نوف بنت عمتي؟!
غاده: لا عادي ..
مها: قولي والله!! بصراحه ما الومك لو تزعلين
غاده: هي كذا دايم!
مها: ههههه يعني تعترفين!
غاده : بايش؟
مها: انك تضايقتي؟
غاده: ايوا شوي ..
مها: طيب يا حلوه ولا تشيلين بخاطرك..بشتريلك ايس كريم
غاده:ههههه يعني كذا بيطيب خاطري!
مها : مممم اتوقع
غاده: اوكي بس علا حسابك!
مها:تامرين امر على حسابي بس انتي ولا تزعلين
غاده: يا عمري انتي
مها تغمز لها: متأكده اني عمرك!
غاده : ولو في احد حبيب ألبي غيرك!
مها: والله ما يندرى !! يمكن بكره تحبين واحد وتنسين وحده اسمها مها واصير من الماضي ّ!
غاده : ياختي اسكتي فال الله ولا فالك
مها تأشر على واحد : شوفي شوفي ذاك الميليح !
غاده تطقها من يدها: يالدوبا لا تأشرين
مها: اي والله انك وحشه ..من ورا قناعك يطلع الوحش الحقيقي
غاده: يا سلام!! يعني لمن اخاف عليك من كلام الناس اصير وحش!
مها: طيب ما سويت شي ههههه
غاده: مهووي اقول اعقلي
مها: ما ابي ما ابي
غاده:هههه ترا اذا ما عقلتي ما في عرسّ!!!
مها خافت انها ما تتزوج ابد: هههههه خلاص خلاص عقلت عقلت
غاده:ههههه من اجيب طاري العرس وانتي سمعا وطاعه!
مها: هههه اسكتي فضحتيني عند الناس
غاده: هههه ما ابغى ما اغبى لا تخليني الحين اصارخ واقول عندنا فتاة تريد الزواج
مها: يا حماره اسكتي ...توك تقولين لي اعقلي !!
غاده تستهبل و تقلد صاحبتها : ما ابي ما ابي
مها: ترى ما في عرس!هههه
غاده: ومين قالك ابي اعرس
................................
في مكان ثاني في بيت الدكتور سلمان العبدالله

كان جالس في الحديقه يطالع تلفزيون
كان جالس يشوف مباره لكن عقله ابد مو معاه!
مصعب "شروق شروق شروق !! آآآآآه يا شوشو عذبتيني !! والله حالي تنرحم بس ايش اسوي معاك مانتي راضيه تفهمين ولا راضيه تفهميني!! "
جالس يتقلب على السجاده اللي فارشينها بالحديقه يمين ويسار ويسار ويمين !! شكله كان حاير
كان ابوه جالس يطالعه من بعيد لبعيد " يا ترى مصعب وش يفكر فيه! خليني اروح اشوفو احسن !"
دخل عليه ابوه : السلام عليكم
مصعب قام من الارض وحب ابوه من راسه: السلام عليكم يبه
سلمان: تعال يا ولدي ابغا احاكيك بموضوع
مصعب : اسمعك يا ابويه تفضل
سلمان: زاد فضلك يا ولدي ...بصراحه انا ابغى اخش في السالفه على طول ..
مصعب: خير يا ابويه!
سلمان:حالتك هدي الأيام ابدا مو عاجبتني ! ما اشوفك تروح لشغلك ..عمك هدي الأيام كلمني بيشتكي منك!فيك حاجه !! تعبان !! بتشغلك حاجه!! تبغا فلوس!
مصعب: لا يا بوي عادي ما فيني شي ..بس تعبان شويه
سلمان: طيب قولي يا حبيبي ايش فيك!! ايش بك؟!
مصعب : لا عادي بس شويه ارهاق وبيروح!
سلمان: سلامتك يا حبيبي ما تشوف شر
مصعب: الشر ما يجيك يبه...الا يبه ماما متى بترجع!؟
سلمان: بعد أسبوع كدا!؟
مصعب: ترجع بالسلامه ان شالله
سلمان: انشالله
سلمان: يالله عن اذنك انا بطلع انام وراي عمليه بكره الصباح تامرني بشي!
مصعب ابتسم: ابد يبه سلامتك
سلمان: يالله مع السلامه
شاف ابوه وهو داخل جو الفيلا وجلس يفكر .. كيف ابوه صار انسان ناجح!"ياليتني زيك يبه ! ياليتني اصير زيك! " جلس يتذكر كيف امه حكتله عن اجتهاد ابوه وانه كان يبغا يصير دكتور ناجح ويفتح مستشفى ! "مشالله عليك يبه!! كل هذا حققته ..الله يديمها عليك!!"
.........................................
في هالوقت دخلت سياره جمانه البورش داخل القصر
جيجي وهي تطالع الجلسه اللي جوا الحديقه !
جيجي: يا ترى مين اللي جالس هناك؟!
شوشو: وين جالس وين ؟!
جيجي تأشر على الحديقه لكن مصعب ابدا ما كان مبين لانه منسدح على الأرض والتلفزيون مغطيه
جيجي :هناك شوفي
شوشو وهي تنزل من السياره : ما ادري يالله انزلي
نزلت جيجي من السياره وتوجهو للحديقه
وهم في طريقهم للحديقه
جيجي: شوشو ايش بك على نوف؟
شروق: يعني ما تدرين يا جيجي؟! انتي شفتيها كيف عاملتنا قبل شويّ بالمحل !! كأننا خدمها مو صاحباتها؟
جيجي تهدي شروق: بس هي كدا طبعها لمن تعصب
شروق: تعصب من ايش ! حنا قلنا لها شي يعصب ؟! وبعدين لو عصبت ...احنا ما نشتغل عندها عشان تكلمنا بهالطريقه
جيجي: اوكي اوكي هدي هدي شكلو في احد في الحديقه
شروق وهي تطل على الحديقه : مافي احد يالله تعالي نجلس فيها
توجهت شروق للحديقه وشافت رجال لابس ثوب منسدح على الأرض وفجأه وقفت من المفاجأه
جت جيجي بعدها : ايش فيك وقفتي
صرخت جيجي : مصعب !



.................................................. ............................

ياترى ايش بيصير بين فيصل وجيجي يا ترى بيشوفها مره ثانيه والا هذي بتكون آخر مره !!
ونـــــوف ليش تـــعامل غـــادة بهالأسلوب ؟! وليش كل وحـــده فيهم ما ارتـــاحت للثانيه ؟!
ونــــوف وشـــروق ؟!ليش كل وحده اتنرفزت من الثانيه!؟
ويا ترى مـــصعب ايش اللي صار فيه؟!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LOVE
Admin
Admin
LOVE


عدد الرسائل : 176
العمر : 30
الموقع : في قلوبـ ,, البشر ~..
العمل/الترفيه : طالبه في الثانويه..
المزاج : مروقه
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

((على حافة الهويه))الجزء العاشر.................. Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهويه))الجزء العاشر..................   ((على حافة الهويه))الجزء العاشر.................. Emptyالأربعاء أغسطس 20, 2008 4:34 am

يسلموااااااااااا..



بأنتظاااااار الباااااارت الجديد ..


تحياتي.. Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://m-ahsas.yoo7.com
 
((على حافة الهويه))الجزء العاشر..................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
just girls  :: المملكه الادبيه :: احساس للروايات والقصص..-
انتقل الى: