just girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

just girls


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ((على حافة الهاوية))الجزء السادس .................

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاوية))الجزء السادس ................. Empty
مُساهمةموضوع: ((على حافة الهاوية))الجزء السادس .................   ((على حافة الهاوية))الجزء السادس ................. Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 1:16 am

الجزء السادس

.......................................
طلعت شروق وراهم وشكلها بالمره حوسه تدخل المحفظه بشنطتها وطرحتها طايحه باتجاه وماسكه الموكا بيد حالتها صعبه
عدلت حالها ورفعت راسها تدورهم !
شروق : يالله ... وين راحوا!!
.................................................. .
داخل العزيزيه

نوف تكلم بالتلفون : حليمه وينك!!
حليمه: انا بأسم الحلاويات
نوف:اوكي انا جايتك الحين
ثامر: نوف هذولي هم
ثامر ينادي نايف: نايف
التفت نايف عليه ورسم ضحكه كبيره على شفته:ثامل (ثامر)
وجلس يركض له الين ارتمى بحضنه
نوف"يا حظك يا نايف "
ثامر:نيوفي حبيبي مشتاقلك يا الدب!
بعد عنه نايف: انا مو دبه
ثامر:طيب قولي ايش شريت ؟
نايف:تشكلاطا(تشوكليت)
ثامر يتريق عليه :وحلوه التشكلاطا؟!
نايف:اي مله تخليك تصيل كبيره ويأشر بيده على فوق (اي مره تخليك تصير كبيره)
ثامر يلتفت على نوف :ههههههه نوف انتي معلمته على هالكلام ؟
نوف: هههههه لا والله اصلا ما اعرف مين علمه هالمعلومه
التفت ثامر على نايف :نيوفي حبيبي مين قالك انو الشوكليت تخليك كبير؟
نايف وهو يضحك: نوونا (نوف)
ثامر :مين نوونا؟
أشر نايف على نوف : هدي نونا(هذه نوف)
نوف تأشر على حالها : انا؟! انا معلمتك ؟!
نايف:yes هههههه
وراح يركض
راحت حليمه وراه
ثامر يطالعها بنص عين :نوف يا كذابه ليش تكذبين؟
نوف:وربي ترى يلعب عليك انا ما ادري من وين جاب هالحكي؟
ثامر:يعني تتهمين بو عبدالمحسن بالتخريف؟ هذا لسى بعده شباب
نوف:هههههههه سمه اللي تسميه
ثامر: شف!! يعني ما انتي خايفه مني؟!
مشت عنه نوف: لا ..وليش اخاف؟!
مشى ثامر وراها : يعني شكلي ما يخوف
التفتت عليه نوف بسرعه وطالعت بعينه وابتسمت وهو بادلها الابتسامه
نوف: لا ما تخوف....كلك على بعضك برئ
ثامر: هع هع هع
نوف:هههههههههههه
ثامر وكانه تذكر شي: صح ! وينها شوش؟
نوف حطت يدها على فمها : اي والله وينها؟
.................................................. ...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاوية))الجزء السادس ................. Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاوية))الجزء السادس .................   ((على حافة الهاوية))الجزء السادس ................. Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 1:17 am

وعند شروق
كانت مره منقهره منهم نفسها صارت بخشمها صارت تتمشى بالمحلات اللي برى على اساس تلقاهم لكن الشمس مره حاره وما ترحم راحت لسياره ثامر على اساس تلقاها مفتوحه لكنها لقتها مقفله كانت راح تدق عليهم لكن ما معها جوال !
شروق: ايش هالحاله الزفت !!
مرة سياره عيال همر أزرق من عندها وهي متسنده على سياره ثامر
الولد1: قمر عالظهر يا سلام !
شروق ما عطتهم وجه لانها ابدا مو رايقه لهم عطتهم ظهرها
الولد 2: ايش فيك يا حلوه زعلانه!
شروق مره معصبه وتحاكي نفسها :يالله وش يبي هذا !!
الولد 3: تركبين معانا ترى نوصلك لاي مكان وببلاش !
الولد 1: أزين من ما تركبين تاكسي مع واحد هندي ولد الوطن أظمن لك!
لفت عليهم شروق : ممكن تظف وجهك انت وياه !
لكنها تفاجأت لمن شافت وجه مو غريب عليها في السياره !
شروق مصدومه عالآخر : فهد!!
اخذت يدينها ترجف ابدا ما توقعت تشوفه بعد اللي سوته فيه !
وفي السياره الهمر
ريان : اخس اخس من متى وانت مشبك هالقمر !
فهد يطالعها وهو ماسك السيجاره بيده ومقهور :هذي شروق اللي حكيتلكم عنها
راكان يطالعها من فوق لتحت : بنت الشيوخ اجل!
ريان :فهد جت لك الفرصه تنتقم
فهد:وش انتقم وش خرابيط وين حنا فيه فلم اكشن؟!
ونزل من السياره
ريان :وين رايح؟!
فهد : دقيقه
توجهلها وهو ساكت مو عارف وش يقولها ومن وين يبدا معها بالكلام
شروق رجولها مو قادره تشيلها واقفه بنفس المكان ولا تحركت ووراها سياره اخوها
وثامر موقف السياره بعيد يعني تنادي مين والا تصرخ لمين ما احد راح يسمعها بهالظهريه
استجمعت قواها لانها دايم قويه وولا عمرها راح يقدر فهد او غيره يذلها
فهد طالعها من فوق لتحت :كيفك يا شروق؟
شروق بنفس النظرات اللي يطالعها فيها: خير بغيت شي؟!
فهد:اخذ حقي ...والا انتي تحسبين الدعوه فوضه؟!
شروق:احسبها باللي بكيفي وبمزاجي
قرب منها فهد ومد يدينه على خصله من خصلات شعرها وبعدها على خدها وبعدها على شفتها
فهد يلتفت يمين ويسار ورجع يطالعها : انتي تدرين ايش ممكن اسوي الحين!
بعدت عنه شروق : صدقني ماراح يكون لك خير
فهد:شروق انتي شفتي مني الجانب الابيض لكن بعدك ما شفتي الجانب الثاني !
شروق :وهو غصب اكلمك!
فهد مسكها من رقبتها وقرب منها : لا ماهو غصب ! لكن لمن تكلميني وتعلقيني وتدورين على بباريس من كم سنه وفي ال american school بس عشان تاخذين رقمي وتطيحيني بيدك وتتفشخرين قدام نوف الزفت وجيجي انك تكلميني ... ولمن كلمتك وعلقتيني !! بترميني مثل ما ترمين الباقي في الزباله ...تحسبيني مثلهم! لكن لا يا شوشو ما عرفتيني

شروق خلاص خافت مو عارفه ايش تعمل "الله يقطع بليسك يا ثامر وينك؟"

تركها فهد
شروق: فهد ..انا كنت احبك صدق ..بس الحين ما ابي اكذب عليك ..اختلف شعوري اتجاهك
فهد : وبيوم وليله يختلف؟!
شروق: فهد اسمعني ....
"تبي تدور على كذبه تقولها لكن ما هي عارفه ايش تقوله !! كل الكلام اللي قاله صدق...هي كلمته بس عشان نوف وجيجي تحدوها !!؟ لانه فهد ابدا مو راعي بنات وانو مره حلو والبنات كلهم خاقين عليه بس ما يعطيهم وجه...قبلت التحدي عشان بس تثبت لهم انها ممكن تغري اي رجال وتجيب راسه وانو كل البنات مو زيها ولا هم قدّها ! "

شروق : انت تحبني ؟
طالعها فهد بشوق وحط يدها على قلبه : ما حسيتي فيني !!
ارتبكت شروق عرفت انه ارتبكت غلطه ما عمرها راح تسامح نفسها عليها "يالله انا وين كان عقلي لمن سويت فيك اللي سويته ...مسكين يا فهد ما تستاهل !"
شروق: فهد ممكن اروح الحين ...
مسح فهد دمعته اللي خانته :لكن انا للحين ما خلصت كلامي؟!
شروق: كلمني اليوم انتظرك
مشت عنه بسرعه
فهد بصوت عالي : شروق
لفت عليه : ما راح تندمين بحياتك كثر ما بتندمين على الساعه اللي عرفتيني فيها
مشت عنه بخطوات اكبر
ماهي عارفه ايش تسوي ووين تروح
شافت سياره نوف وسواقها منصور
راحت للسياره
وطقت الشباك الامامي حق منصور
فتح منصور الشباك
منصور: عمتي شروق!
شروق:منصور لو سمحت افتح لي باب السياره
فتح لها منصور باب السياره
شروق: شكرا
مسحت شروق دمعه خانتها
منصور: عمتي فيك شي؟
شروق : لا ما فيني شي ..
شروق: شفت نوف ونايف !!
منصور: والله عمتي نوف من حطيتها ما شفتها الا لمن دخلت العزيزيه...ونايف وحليمه قاعدين عند الكاشير يحاسبون الاشياء الحين جايين!
..............................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاوية))الجزء السادس ................. Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاوية))الجزء السادس .................   ((على حافة الهاوية))الجزء السادس ................. Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 1:19 am

داخل العزيزيه

نوف: يالله وينها هذي ؟!
ثامر:نوف يا قلبي انسي ليش شايله همها !! شوشو كبيره مو صغيره !!
نوف" ما سمعت كل الكلام اللي قاله ثامر بس لقطت كلمه قلبي !! لا لا مو معقوله انا قلبه! اكيد يستهبل والا جت كذا!!
اذا انا قلبك يا ثامر ...فأبيك تعرف انك قلبي وعمري وعيوني وحياتي آآآآه انا شكلي بيغمى علي اليوم ! ابدا ما توقعت اشوفك اليوم !! ومو بس اشوفك ! اصبح عليك واقعد معاك( طالعت الساعه اللي بيدها )ساعه ونص وانا معاك ! صدقني احلى لحظات عمري !مسكت قلبها عرفت ان كل نبضه ينبضها قلبها تقول ثـــــــــــامر!
يؤ لهالدرجه انا أحبهّ!! لا لا انا ماني مستوعبه انه الحين قدامي ! قدام عيوني ..
ليته يعرف باللي بقلبي ليته يشاركني فيه!

ثامر بنظرات شك: نوف فيك شي؟!
نوف: ها ايش لا اي لا ما فيني !!
ثامر: هههه طيب وش فيك تطالعين فيني وتضحكين!
نوف :لا بس تذكرت شي يضحك؟
ثامر: افا طيب قوليلي؟!
نوف:بعدين اقولك
ثامر: انتي وشوشو مدري وش فيكم ! تطالعون فيني وتضحكون ! لهالدرجه شكلي يضحك؟!
نوف: شوشو كمان تطالع فيك؟! ليش؟
ثامر: تقولي تتخيل زوجها يطلع زيي !
نوف: هههههه
ثامر :تتريقين !
نوف: وش رديت عليها؟
ثامر بغرور: قلت اذا زوجك بيطلع زيي فيا حظك!
نوف بغرور: وانا اشهد هههه
ثامر يضحك: انتي شايفه نفسك على ايش؟!
نوف تطالعه من فوق لتحت وبغرور : وانت شايف نفسك على ايش؟
ثامر:شف شف نظراتك ما اتحملها
نوف تضحك: مره ثانيه عط كل كلمه الف حساب معي !
ثامر وقف بوجهها : تدرين انا مين!
نوف بلا مبالاه:ثامر
ثامر: لا ثامر بن عبد المحسن اللي كل البنات يتمنون نظره مني
نوف:حبيبي لا تشمل انا مو وحده منهم (ومده لسانها له )
مشت نوف عنه
ثامر:هههههه والله خبله
............................................
في سياره نوف
منصور : هذي حليمه جت
ركب نايف السياره
نايف :شوشو( وحظنها)
شوشو:نيوفي حبيبي وحشتني
نايف : i miss u
شوشو: وانا كمان
ركبت حليمه السياره: سلامو عليكو
شروق: وعليكم السلام
حليمه: آنسه شروء ازي حضرتك؟
شروق: الحمدلله حليمه انتي كيفك؟
حليمه: الحمدو لله
شروق: وين نوف؟
حليمه:ما اعرفشي واللهي هيّ والأستاز ثامر ما شفتهمشي الا لمن دخلو أبل شويه !
شروق:طيب دقي عليها
حليمه:واللهي حضرتك ما معيش رصيد
شروق: ياربي
شروق:منصور..دق على نوف
منصور: سمي طال عمرك
منصور: ما في شبكه!
شروق خلاص ما هي قادره تستحمل اكثر اخلاقها قفلت معها :طيب منصور امش روح وديني لبيتي
منصور: وعمتي نوف!
شروق: نوف مع اخوي ثامر خليها ترجع معاه
منصور: سمي طال عمرك

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناوالقمرواحد
احساس فضي
احساس فضي
اناوالقمرواحد


عدد الرسائل : 250
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
المزاج : فلتها
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

((على حافة الهاوية))الجزء السادس ................. Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((على حافة الهاوية))الجزء السادس .................   ((على حافة الهاوية))الجزء السادس ................. Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 1:21 am

عند نوفــــ و ثــــامــــر

نوف:ثامر ...انا ماشيه الحين تامر بشي !
ثامر: لا ابد سلامتك ....بس وينها شروق؟
نوف تلتفت يمين ويسار : ما ادري والله...بس اذا شفتها سلملي عليها ...يالله انا ماشيه
ثامر:اوكي الله معك
مشا عنها وصار يدور على اخته : يالله وين هذي راحت؟!
رن جواله
ثامر: الو ..هلا يمه
ام ثامر: هلا حبيبي ..وينك فيه؟
ثامر: انا في السوبر ماركت
ام ثامر : السوبر ماكرت ... وش تسوي هناك؟
ثامر : يمه شروق ما ادري وينها ؟!
ام ثامر : هذي شروق عندي
ثامر متفاجأ : عندكّ!!!
ام ثامر: اي وصلها منصور سواق نوف
ثامر مره عصب : وش هالتصرف الغبي ّ!! سواقها انا تلطعني ساعه
شروق اللي كانت تسمع وش يقول ثامر : لا ما انت سواقي انا اللي شغالتك ....ولطعتني بره اول ما شفت حبيبه القلب
ثامر: شروق احترمي نفسك ...جالس ادور عليك من الصبح !
شروق: خلاص انا رجعت ...
ثامر: ونوف؟؟
شروق ببرود: رجعها
ثامر: يمه ....تشوفين بنتك؟
ام ثامر: خلاص يا حبيبي ما صار الا كل الخير
ثامر: شغلك عندي اليوم يا شوووش
شروق تبي تغايظه : ما راح تقدر تسوي لي شي
ثامر: نشوف
وسكر الخط وخلاص اعصابه وصلت حدها
"يالله وش هالاخت اللي تقهر ؟!!"
طلع بره السوبر ماركت وشاف نوف بره
ثامر : نوف
لفت نوف باتجاهه: ثامر للحين ما مشيت !
ثامر: لا استنى حبيبه القلب شروق انا هنا قالب الدنيا عليها وهي متبطحه في البيت !
نوف: ومين رجعها؟
ثامر: طويل العمر منصور
نوف : سواقي ! طيب ونايف؟
ثامر: الله يقطع بليسك يا شووش
نوف :دقيقه ثامر باتصل على منصور
منصور :هلا
نوف: منصور وينك؟
منصور : انا بالبيت
نوف: نعم ! ومين سمح لك ترد البيت ؟
منصور: اسف عمتي بس سويت اللي علي على اساس انك تدرين !
نوف: لا ما ادري ومين هالخرى اللي قالك تعمل كذا ؟!
منصور: عمتي شروق؟!
نوف: وانت سواقي ولا سواق شروق ؟!
منصور: سواقك طال عمرك
نوف : هذا انت قلتها ... ومره ثانيه تسوي شي من دون علمي ومن وراي صدقني ما راح تلقى خير
منصور :اسف طال عمرك
نوف: ونايف وينه؟
منصور: بالبيت
نوف: يالله اقلب وجهك
منصور: اجيك طال عمرك؟
نوف: لا
وسكرت السماعه بوجهه
نوف محمقه بالمره : الحيوان
التفتت على ثامر اللي واقف مكانه ومنصدم
نوف: ايش فيك تطالع!
ثامر: اكلتي الرجال تراب!
نوف: so !!
ثامر: ابد ولا شي ...يالله امشي معي
نوف: على وين؟
ثامر: يعني بتقعدين هنا !
نوف:اي بقعد
راح ثامر عنها وقالها : بكيفك

مشى باتجاه سيارته وهو محمق مره "مين شروق ! عشان تلطعني ادور عليها هالخايسه ! ومين نوف !؟ عشان تصرخ على واحد يشتغل عندها وكانه عبد او شي من ممتلكاتها!؟لهالدجه هي قاسيه وما تحس باللي تقوله ؟! وانا اقول من وين اختي جابت اللا مباله منه ! اثره من نوف؟! وانا اقول نوف اعقل منها اثرها زيها واردى ! لكن ان ما علمتك الادب ما اكون انا ثامر ...لا وتمن علي بعد باني اوصلها للبيت؟!"
ركب سيارته الاودي و مر من نوف اللي واقفه وهي بنص الشارع
فتح شباك السياره
ثامر: ما غيرتي رايك؟!
نوف تناظر بالجهه الثانيه: لا
ثامر: اوكي على راحتك
ولمن جا بيمشي
نوف : ثامر استنى
راحت وفتحت باب السياره من ورا
وكان في مجموعه اوراق وبشت ومجموعه كلونيا رجاليه وحوسه
ثامر: سواقك انا تركبين ورا !
نوف: لا بس ما احب اركب قدام ما تعودت
ثامر: امشي اركبي قدام بلا كلام فاضي ترى اخلاقي قفلت معي
نزلت من المرتبه اللي ورا وراحت وفتحت الباب اللي قدام
ركبت السياره وهي ساكته
نوف" وش فيه هذا قلب علي فجأه؟! ايش عملت له انا عشان يحط حرت شروق فيني !"
كانت تطالع عيونه وهي تطالع الطريق باتجاه واحد وثابته كان صارم حتى بنظراته !
غامض وعيونه تخفي وش يحس فيه !
نوف" يالله يا ثامر للحين ما قدرت افهمك نظراتك! وش تعني؟؟ تخفي وراها غضب ومرات مرح ومرات غموض؟
بعد صمت طويل

نوف : ثامر
ثامر: هلا
نوف: ايش فيك قلبت علي؟
ثامر: ما قلبت عليك ولا شي اصلا انا دايم اسلوبي معك بهالطريقه
نوف استغربت مره واتنرفزت من اسلوب كلامه : اهاا
ثامر: ليش انتي وش تحسبين نفسك !
نوف:ما احسب نفسي شي ....وصلني البيت
ثامر: طيب ياطويله العمر تامرين بشي ثاني
نوف: اسكت ولا تحاكيني مفهوم
سفهها ثامر واتنرفز من اسلوب حكيها !
شغل السي دي اللي بالسياره على اغنيه اليسا
" لو بصيت أدامك "
لو بصيت ادامك تعرف لو بصيت ادامك تعرف مين بتحبك مين اللي شايفها في احلامك
لي مانتاش عارفني؟ ليه مانتاش شايفني ؟ لو فكرت في شويا حتحتس بهوايا
بيبان من سلامي بيبان من كلامي
بشتألك وكل ما فيّ يشتألك معايا
الايام يا حبيبي بتجري ولسى انا مستنيا خايفه ليخلص قمبك عمري وما نتاش حاسس بيا
الايام يا حبيبي بتجري ولسى انا مستنيا خايفه ليخلص قمبك عمري وما نتاش حاسس بيا
ليه ما نتاش عارفني؟ ليه مانتاش شايفني؟ لو فكرت فيه شوي حتحس بهوايا
بيبان من سلامي بيبان من كلامي
بشتألك وكل ما فيّ يشتألك معايا
لو بصيت ادامك تعرف لو بصيت ادامك تعرف مين بتحبك مين اللي شايفها في احلامك
لي مانتاش عارفني ليه مانتاش شايفني ؟ لو فكرت في شويا حتحتس بهوايا
بيبان من سلامي بيبان من كلامي
بشتألك وكل ما فيّ يشتألك معايا
نوف تطالع عيون ثامر اللي حبتهم تطالع الانسان الوحيد اللي ملك قلبها وروحها وعقلها جمبها
جالس جمبها لكن مو حاسس فيها؟؟
جالس جمبها ولا يدري عن النيران اللي تحرق قلبها بمجرد انها تكون جمبه !
نار القرب تكويها ونار البعد تكويها !
نوف" آآآآه يا اليسا كانك تدرين ! "
دمعت عيون نوف تبيه يحس فيها ! مسحتها بسرعه قبل ما يلاحظ ثامر
لكن ثامر ما خفى عنه هالشي
وقف على جمب
ثامر: نوف ..وش فيكي تبكين ؟
نوف تبتسم يمكن تقدر تخفي جرحها : لا ما ابكي مين قالك اني ابكي؟
ثامر: نوف علي ! انا شفتك ؟!
نوف: لا بس شويه غبار جا في عيوني...لا تشيل في بالك
ثامر: نوف
نوف ما تبي تطالع بعيونه لانها لو طالعت بعيونه بينكشف كل شي عيونها بتفظحها
ثامر: نوف
نوف: همممم
ثامر: طالعيني طيب!
نوف : ثامر ما صار شي يالله تاخرنا
ثامر وبحركه جريئه رفع وجهه نوف لعيونه
ثامر: اذا قلتلك طالعيني طالعيني ...واذا قلتلك تبكين لا تقولين ما تبكين؟!
نوف ساكته
ثامر: نونا قوليلي في شي مضايقك!
نوف راحت فيها: لا ولا شي عادي ماصار شي
ثامر: sorry اذا قلتلك كلمه جرحتك و sorry لو كان اسلوبي معك مو زين
نوف: ثامر
ثامر يقاطعها : اششش خليني اكمل كلام انا كنت قاصد اعاملك هالمعامله
نوف:؟؟؟؟
ثامر: نوف عاملي الناس مثل ما تحب انا يعاملوك ....اقصد بكلامي معاملتك لمنصور ! ايش ذنبه هو لمن شوشو قالت له وصلني للبيت ..؟! تقومي تهزأيه كذا ؟؟ حرام عليكي ؟ تحسبين ما عنده كرامه ! كل انسان بالدنيا لها عزه نفس ...
نوف: ثامر انا ادري اني غلطانه بس انا ما اتحكم بأعصابي لمن اعصب
ثامر: كل الناس ما تتحكم بأعصابها لكنهم يحاولون..
نوف : ثامر انا اسفه
ثامر: لا يا نوف انا اللي اسف ما كان قصدي اعصب عليك
نوف من دون ما تدري قالت: غالي وتمون
ثامر ابتسم لمن سمع هالكلمه
نوف احمر وجهها "ياربي والله فشله !!"


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
((على حافة الهاوية))الجزء السادس .................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
just girls  :: المملكه الادبيه :: احساس للروايات والقصص..-
انتقل الى: